دليل شامل لتحميل لعبة Call of Duty: Mobile علي الكمبيوتر علي جميع المحاكيات

دليل شامل لتحميل لعبة Call of Duty: Mobile علي الكمبيوتر علي جميع المحاكيات 



اذا لم تلعب اشهر العاب اطلاق النار والتصويب الأكثر شهرة حتي الأن فأنت قد تأخرت كثيراََ Call of Duty: Mobile تم اطلاقها رسمياََ وكلنا نعلم ان افضل منصة للأستمتاع بالالعاب هي جهاز الكمبيوتر وليست الهواتف المحمولة والتي تكون صعبة التحكم نوعاََ ما ولن تكون بنفس تجربة جهاز الكمبيوتر ولهذا سنعرض لكم في هذا المقال كيفية تحميل ولعب Call of Duty: Mobile علي جهاز الكمبيوتر بدون مشاكل وبأكثر من طريقة وشرح كافة المحاكيات لتجربة اللعبة الرائعة والتي تم تحميلها من قبل الملايين المحبين لسلسلة كول اوف ديوتي . 

الجدير بالذكر ان لعبة كول اوف ديوتي هي لعبة من منظور الشخص الأول ومتاحة لأجهزة الأندرويد وكذلك iOS ولكن يمكنك داخل اللعبة من تغيير المنظور للشخص الثالث اثناء اللعب وتم برمجة اللعبة في الأساس للهواتف من قبل شركة Activision والناشر هي شركة Tencent مطورة لعبة ببجي وتم تجربة اللعبة وهي رائعة جدا في طور الباتل رويال وفي الأنماط الأخري مثل 4 ضد 4 ونظام الفرق كانت لا بأس بها وملحوظة هامة وهي انك لن تستطيع لعب نمط الباتل رويال الا بعد وصولك لمستوي السابع وحتي وصولك للمستوي السابع يمكنك الأستمتاع باللعبة من خلال اربعة انماط اخري رائعة وهي Domination و Search & Destroy و Team Deathmatch وكنا قد شرحنا في موضوع سابق كافة المعلومات المتعلقة بلعبة Call of Duty: Mobile للهواتف الذكية من هنا .

لعبة Call Of Duty Mobile مجاناََ للكمبيوتر

الأن يمكنك تجربة اللعبة المجانية COD: Mobile PC والتي توفر لك خرائط رائعة وانماط قتال مختلفة ومتنوعة مع اسلحة كثيرة والعديد من الشخصيات الشهيرة من سلسلة Call of Duty وللتمتع بكل هذا علي حاسوبك الشخصي فقط اتبع الخطوات الموضحة بالأسفل لتستمع باللعبة مع اصدقائك . 

افضل 4 محاكيات لتحميل لعبة Call Of Duty Mobile PC علي الحاسوب : 

اللعبة متاحة للتحميل علي اجهزة أبل ماك وايضا الويندوز بجميع النسخ على إصدارات نظام Windows 7, 8 وايضاََ ويندوز 10 وافضل 4 محاكيات لتشغيل اللعبة هي : 

متطلبات تتشغيل CALL OF DUTY MOBILE للكمبيوتر :

نظام تشغيل : ويندوز 7 او 8 او 10 ويفضل نظام X64 بالطبع .
المعالج : معالج INTEL فئة i3 او اعلي وما يعادلها من AMD .
RAM : على الاقل 2GB مع توفر مساحة على القرص الصلب على الاقل 10 GB متاحة .
بطاقة الشاشة : يجب توفر INTEL HD على الاقل او مايعادل ذلك من بطاقات AMD و NVIDIA .
سرعة الانترنت لا تقل عن  2MB/S
يجب توفر برنامج directx 11

كيفية تثبيت لعبة Call Of Duty: Mobile على الكمبيوتر

  • قم بتحميل اي من المحاكيات بالأعلي جميعها مستقرة ولكن انصحك بأستخدام اول اثنين من المحاكيات المذكورة كونها متوافقة مع الويندوز والأول كما ذكرنا هو المحاكي الرسمي من الشركة الناشرة للعبة . 
  • ستحتاج لأدخال معلومات حساب جوجل الخاص بك لتتمكن من تحميل الألعاب من متجر جوجل بلاي واستخدامها داخل برنامج المحاكي كأنك تقوم بأعداد هاتفك للأستخدام للمرة الأولي .

  •  

  • ننصحك دائماََ بتحميل اللعبة بالطريقة العادية والسهلة بالتوجه لخانة البحث داخل متجر تطبيقات جوجل بلاي وقم بالبحث عن Call Of Duty: Mobile ستظهر لك ايقونة اللعبة قم بأختيار تثبيت اللعبة.


  • الأن انت جاهز للقتال والأستمتاع باللعبة وشاهد هذا الفيديو لتقوم بضبط الأعدادات داخل اللعبة للتمتع بأفضل اعدادات للعبة Call Of Duty للكمبيوتر . 
  يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لكيفية تحميل اللعبة وافضل الأعدادات لتحكم افضل داخل اللعبة من شرح قناة محاكي بلوستاك المذكور بالأعلي وستجد نفس الخطوات مطبقة علي اغلب المحاكيات : 


 ملحوظة تأكد دائماََ من تثبيت وتحديث التعريفات الخاصة بحاسوبك ونظام الويندوز لتجنب حدوث مشاكل تقنية او ثقل اثناء اللعب وننصحك بتحميل برنامج DirectX 11 من موقع مايكروسوفت الرسمي من هنا  وهو هام جدا لتشغيل الألعاب . 

كما ننصحك بتحديث تعريفات حاسوبك من خلال تصفح هذا الموضوع الهام : افضل برامج تحميل وتثبيت التعريفات بدون CD .

اذا واجهتك اي مشكلة اثناء التثبيت او اللعب لا تتردد في ذكر ذلك في صندوق التعليقات بالأسفل لنتمكن من تقديم المساعدة لكم :) 
ولا تنسوا مشاركة الموضوع علي مواقع التواصل الأجتماعي مع اصدقائكم وايضا تابعونا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد شروحاتنا واخر الأخبار التقنية .