الربح من تنفيذ المهام افضل 8 مواقع صادقة للربح من استطلاعات الرأي للمبتدئين



هل تريد ربح اول دولار لك عبر الأنترنت ؟ هل تبحث عن اسهل طرق الربح من الأنترنت ؟ وايضا تبحث عن مواقع ربحية صادقة للربح من المنزل ؟ انت في المكان الصحيح حيث سنعرض لكم في هذا الموضوع افضل مواقع الربح من gpt او كما تسمي الربح مقابل خدمة اي انك ستربح مقابل مليء الأستبيانات او الربح من مشاهدة الفيديوهات وتحميل التطبيقات أو الربح من خلال الضغط علي العروض الجديدة وزيارة بعض المواقع او حتي الربح من خلال تنزيل الألعاب علي هاتفك ولعبها لمدة 5 دقائق فقط ثم ستحصل علي النقاط التي ستحولها لدولارات وسحبها علي بايبال او تحويل علي حسابك البنكي .

ولكن قد يخطر في بالك كيف سأقوم بسحب الأموال من هذه المواقع وما هي افضل طرق السحب من مواقع gpt ؟ الأفضل هو بايبال حيث انه اسرع وسيلة لأستقبال وأرسال الأموال عبر الأنترنت ويمكنك انشاء حساب وتفعيلة عن طريق زيارة هذا الموضوع : شرح بالصور إنشاء حساب PayPal مجاناً وكيفية تفعيله وايضا يمكنك اختيار طرق اخري توفرها هذه المواقع مثل بايير او تحويل بنكي او حوالة بنكية عن طريق موقع ويسترن يونيون .

والأن نعرض لكم افضل مواقع الربح من تنفيذ المهام gpt الصادقة :

1- موقع pointsprizes



موقع غني عن التعريف ويمكن لأي مبتديء ربح اول 20 دولار بسهولة عبر التسجيل في هذا الموقع وتنفيذ بعض المهام التي ستأخذ منك من 1 - 3 ساعات يوميا لمدة اسبوع فقط وسحب اموالك عبر بايبال ويعتمد الموقع في الغالب علي الأستبيانات والعروض اليومية وتنزيل الألعاب وواجهه الموقع سهلة للغاية ولن يكون صعب عليك التعود علي ازار الموقع . يمكنك بمجرد تجميع 3000 نقطة تحويلها لـ 20 دولار امريكي علي بايبال او شراء كروت الهداية مثل 10 دولار علي امازون وغيرها العديد من كروت الهداية Gift Cards يمكنك بالطبع تجربة الألعاب وتحميلها او مشاهدة مقاطع الفيديو ولكن الأفضل هي الأستبيانات التي تعطيك نقاط اكثر .

هناك زر في الجانب الأيسر يسمي Use Coupons يمكنك ايضا من خلالة كتابة كوبونات مجانية وربح بعض النقاط لك كبداية من خلال كتابة الكود وضغط علي Redeem وهذه بعض الأكواد المجانية يمكنك استخدامها :

-RANKER25 - ICE50 - MIGHTYSALEH25 - QUANTECH3000 - GOOGCOM294 -TWEETR562-DELTA100 - FACEPAGE1920 - FACEGROUP900 - COUPON25-POINTSPRIZES25 - SHADOW25 - POINTYNEWYEAR50 - FEARLESS50 - REDDITSUB345 - KINGY25-BEERMONEY3573 - ICE50 - PLASMA25 - COMET50

بعضها قد ينتهي صلاحيتة قريبا ولذلك انصحك بالدخول علي مواقع الكوبونات المجانية مثل هذا الموقع هنا : couponsock.com

التسجيل في موقع pointsprizes


2- موقع feature points



موقع وتطبيق رائع للحصول علي المال بدون اي رأس مال او تعب فقط استكمال الأستطلاعات ولعب بعض الالعاب وتحميل تطبيقات او برامج علي هاتفك وتجميع النقاط من خلال دعوة الأصدقاء حيث ستربح 2 دولار اسبوعيا اذا قمت بتخصيص جزء من يومك ساعتين علي الأقل للأجابة علي الأستبايانات وتحميل وتجربة الألعاب الجديدة علي هاتفك او تحميل بعض البرامج علي حاسوبك واستبدال النقاط بـ بطاقات xbox او رصيد علي حساب PayPal او بطاقات متجر Google Play وغيرها انصحك بتحميل التطبيق من الموقع ايضا حتي تستخدمة في اي مكان والربح من المنزل وايضا استكمال العروض وانت خارج المنزل علي هاتفك .

التسجيل في موقع feature points

3- موقع rewardingways


من اقدم الشركات وتم اطلاقها منذ 2011 وبنفس مميزات الموقع السابق ويعتمد في الأساس علي الأستبيانات المختلفة كما ان الموقع سريع جدا في عرض العروض ويحتوي ايضا علي اقسام متعددة مثل عروض الفيديو وغيرها ومتجددة بأستمرار كما يدعم الموقع بايبال وسكريل والحد الأدني للدفع هو 1 دولار فقط ويعطي الأعضاء المسجلين الجدد 0.20 دولار لتشجيعهم والدفع فوري في نفس اليوم ونظام تجميع النقاط هو 1$ = 100 نقطة ويمكنك استبدالها بكارت امازون بقيمة 5 دولار عندما تقوم بتجميع 500 نقطة وهناك صفحة كاملة لأثبات دفع موقع rewardingways شاهد الصورة التالية .

4- موقع Getpaid



موقع اخر شهير يمكنك استغلاله للربح من الأنترنت بشكل سريع عن طريق فقط مليء الأستبيانات والتسجيل في المواقع التي يطلبها منك بأيميلك وتأكيد الأيميل ومن ثم ربح النقاط التي يمكنك تحويلها لأموال وسحبها علي محفظة بتكوين او حوالة بنكية عبر ويسترن يونيون او شحن علي متجر ستيم Steam وشراء الألعاب من متجر العاب ستيم فعندما تجمع النقاط الكافية تقوم بسحبها عن طريق تبويب redeem coins ويقبل الدفع علي بايبال وبايزا .

التسجيل في موقع Getpaid

5- موقع superpayme


موقع جي بي تي gpt أخر للربح من خلال تنفيذ المهام بطرق مختلفة مثل أكمال استطلاعات الرأي - Surveys  واكمال عروض يومية متجددة Offers ولكن بشرط استخدام بياناتك الحقيقة في الأستبيانات وبهذا ستحصل علي نقاط مجانية واستبدالها بالدولار الامريكي والسحب علي أي بنك الكتروني مثل Paypal - Skrill او Payza و neteller يعمل هذا الموقع منذ 2012 ومستمر بالدفع لكل الأعضاء اي انه صادق 100 % .

التسجيل في موقع superpayme

6- موقع TimeBucks




هو موقع للربح من استطلاعات الرأي والعروض والفيديوهات وتحميل الألعاب وغيرها مثل المواقع السابقة يتميز الموقع بوجود قسم لحل اكواد الكابتشا يمكنك بحل بعض اكواد الكابتشا يوميا ربح بعض الدولارات شهريا كما يتوفر علي قسم الربح من تطبيق تيك توك الجديد عبر رفع فيديو علي صفحتك تنفيذا لمهمة علي الموقع ولكن يجب ربط حسابك علي تيك توك اولا لتقوم بالربح من خلال هذا القسم كما يوفر الموقع مسابقات اسبوعية ويومية يمكن التسجيل بها مجانا والربح منها .

التسجيل في موقع TimeBucks

7- موقع rewards1



هذا الموقع رائع لشحن العاب عديدة مثل WOW او كروس فاير وماين كرافت وLeague of Legend والشحن عبر كروت متجر ستيم Steam ويعتمد علي نفس طرق الربح للنقاط مثل المواقع السابقة عن طريق استطلاعات الرأي ومشاهدة الفيديوهات وهناك بعض الأستبيانات تعطيك 200 نقطة في المرة الواحدة والحد الأدني للسحب هو 500 نقطة = 5 دولار علي بايبال أي يمكنك سحب 5 دولار بعد يومين عمل علي هذا الموقع وبقبل الموقع ايضا محفظة Bitcoin وهناك رتب للأعضاء في الموقع فكلما زادت رتبتك زادد نسبة الربح من نقاط العروض والأستبيانات .

التسجيل في موقع rewards1

8- موقع Swagbucks



كنت قد شرحت بالتفاصيل موقع سواج باكس الشهير يمكنك قراءة هذا الموقع من هنا : كيفية ربح المال من التصفح علي الأنترنت الشرح الكامل لموقع Swagbucks

والأن سنعرض لك بعض المقالات الهامة التي بكل تأكيد ترتبط بمقال اليوم ستفيدك حتماََ :


اتمني ان يعجبكم مقال اليوم يمكنك مشاركة رأيك في التعليقات ولا تنسي نشر الموضوع مع اصدقائك ولا تنسي متابعة موقعنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد مواضيع عن الربح من الأنترنت .