أخر الاخبار

تحميل تطبيق Google Camera والهواتف التي تدعمه وشرح مميزات جوجل كاميرا


تطبيق جوجل كاميرا - Google Camera اصبح اكثر التطبيقات بحثا علي شبكة الانترنت لمستخدمي الهواتف الذكية بنظام الاندرويد لما يقدمه التطبيق من مميزات للكاميرا والتصوير بشكل افضل من الكاميرا الأساسية للهاتف وستلاحظ فرق كبير في الصور التي تم التقاطها بواسطة الكاميرا الأساسية للهاتف ولكن للأسف تطبيق Google Camera غير متوفر علي متجر جوجل ستور للتحميل المباشر لهذا سنعرض لكم في هذا المقال روابط تحميل تطبيق Google Camera لمعظم الهواتف التي تدعم التطبيق ولكن قبل عرض الروابط نعرض لكم مميزات تطبيق Google Camera .

مميزات تطبيق Google Camera : 



  • إلتقاط صور احترافية من تطبيق الكاميرا العادي الموجود بالهاتف . 
  • يدعم ميزة  Night Sight لتصوير افضل في الأضاءه الليلية مع تفاصيل اكثر للصورة . 
  • التصوير بكل سهولة تحت ضوء الشمس بفضل دعم وضع HDR+ لصور اكثر احترافية . 
  • يدعم ميزة Playground التي توفر لك ظهور اشكال في الكاميرا اعتمادا علي الذكاء الإصتناعي  . 
  • يدعم ميزة Auto Focus Tracking التي تتيح لك تتبع الشخص الذي تقوم بتصويره اذا كان متحرك . 
  • يدعم ميزة Lens Blur المسماه بورتريه في الكاميرا العادية وهي تقوم بعزل الخلفية واظهار الشخص او الشيء الذي تقوم بتصويره . 
  • يدعم تصوير فيديوهات بجودة  4K بمعدل 30 اطار في الثانيه . 
  • يدعم ميزة  Photo Sphere التي تمكنك من التقاط صورة 360 درجة . 

بالتأكيد هناك هواتف تدعم اغلب او كل هذه الميزات وربما هاتفك يدعمها لكن تجربة استخدام تطبيق Google Camera تقدم لك صور اكثر احترافية ونتائج افضل خصوصا في الأضاءه الليلية ، التطبيق كما ذكرنا غير متوفر علي جوجل بلاي ويوجد هواتف تدعم تشغيل التطبيق وهواتف لا تدعمه لذلك سنعرض لكم روابط تحميل تطبيق Google Camera والهواتف التي تدعمه .



تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera : 


التطبيق يمكنك تثبيته عن طريق مصادر خارجية فقط في الوقت الحالي ويعمل علي بعض الهواتف بنظام اندرويد وبعض الهواتف لا يدعم تشغيلها لذلك سنوفر لكم روابط تحميل جوجل كاميرا للهواتف التي تدعم التطبيق وسيتم تحديث المقال بالأصدارات الاحدث فور ظهورها . ايضا وجب التنويه ان هناك بعض مراكز رفع الملفات كموقع uptodown او apkpure يوفر لك التطبيق ولكن قد لا تعمل مع هاتفك هذه النسخة لان التطبيق لا يدعم هاتفك لذلك قمنا بتوفير تطبيقات للهواتف المدعومة فقط وسنقوم بتحديثها بشكل دوري كلما توفر التطبيق لهاتف جديد .

تحميل Google Camera لهواتف Samsung : 




هناك اعدادات افضل للهاتفين بالأعلي قم فقط بالدخول علي الاعدادات ثم  BSG MOD Settings ثم اختر Fix ثم في  Image Format قم بتغييرها لـ  YUV_420 وفي  Input Model قم بأختيار Front Camera غيرها لـ  Nexus 6P .




تحميل Google Camera لهواتف هواوي :





تحميل Google Camera لهواتف شاومي :




تحميل Google Camera  لهواتف اوبو وريلمي :


وجب التنويه ان بعد تحميل التطبيق وتثبيته سيطلب منك الهاتف السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة اضغط علي موافق وسيبدأ تثبيت تطبيق Google Camera وبعد فتح التطبيق سيطلب منك كالعادة الموافقة علي بعض الصلاحيات مثل صلاحية الوصول للكاميرا واستخدام المايكروفون وصلاحيات اخري قم بالموافقة عليها .

ايضا ستجد بعض مميزات التطبيق لا تعمل بالكامل فمثلا وضع البورتريه او الوضع الليلي لا يعمل بسبب عدم توافق التطبيق مع هاتفك ونتمني مستقبلا اتاحتة لكل الهواتف وايضا توافقه مع جميع الهواتف حيث ان التطبيق يقدم تجربة رائعة وتظهر هذا في النتائج ومقارنتها بين التصوير العادي والتصوير بتطبيق جوجل كاميرا .

مصدر الصورة .

مواضيع اخري قد تعجبك : 

افضل مواقع ضغط الصور بنفس الجودة دون التأثير علي الدقة
افضل 21 مصادر ومواقع لتحميل صور مجانية بجودة HD
نصائح لتصبح مصوراََ محترفاََ بكاميرا الهاتف الذكي
افضل موقع لشحن الألعاب مجانا مثل بابجي وفورتنايت
كيفية حذف حزمة الأوفيس من جذورها بالكامل بأداة Uninstall Office

لاتنسي مشاركة الموضوع ولا تنسي متابعتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم أخر الأخبار التقنية والهواتف .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-