أخر الاخبار

كيفية إرسال رسائل مجانية Free SMS بدون رسوم لأي رقم هاتف بالعالم



اذا كنت لا تتوفر في هاتفك علي رصيد كافي لأرسال رسالة نصية لأصدقائك وتريد أرسال رسالة ضرورية او اذا كنت حتي لا تتوفر علي هاتف في تلك اللحظة ما زال يمكنك أرسال رسالة نصية SMS مجانية لأي هاتف بالعالم مجانا وذلك عن طريق حاسوبك وكل ما تحتاجة علي ذلك الحاسوب هو انترنت ومتصفح جوجل كروم حيث لا يعرف الكثير انه يمكنك أرسال رسائل مجانية دفعة واحدة الي اي هاتف في العالم بأستخدام جهاز الكمبيوتر فقط وذلك عن طريق اضافة بسيطة رائعة لمتصفح جوجل كروم وفي شرح اليوم سنعرض لكم كيفية استخدامها وتثبيت الأضافة وأرسال رسائل نصية SMS مجانا بدون اي رسوم وبدون حتي هاتفك .

فالكثير من المستخدمين يدخلون الي مواقع أرسال رسائل مجانية SMS النصية والتي ذات شعبية كبيرة ولكن اغلبها توقف عن العمل لسبب او لأخر ربما بسبب ارسال الكثير من الرسائل المزعجة او الأسبام مما أدي لتوقفها ولكن بعضها ما زال يعمل ولكن هذه الأضافة التي سنقوم بشرحها لكم في هذا المقال ستكون افضل بديل لمواقع أرسال الرسائل المجانية SMS لأي هاتف بالعالم ولكن قبل شرح الأضافة يجب ان تكون مسجل حساب علي Gmail لتعمل الأضافة حيث ستقوم بأرسال الرسالة من خلال بريدك الألكتروني بدون هاتف وفقط عن طريق متصفح جوجل كروم بشكل مجاني تماما بدون رسوم .

كيفية إرسال رسائل مجانية بدون رسوم  ؟


سنستخدم في هذا الشرح اضافة Send Your Email to SMS وهي اضافة مجانية متاحة فقط علي متصفح جوجل كروم وطريقة استخدامها سهلة جدا وهي تثبيت الأضافة علي المتصفح من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتوجيهك الي متجر اضافات جوجل كروم تقوم بتحميلها وتثبيتها علي المتصفح عن طريق الضغط علي  Add To Chorme ومن ثم اتباع الشرح المصور بالأسفل كما وفرنا لكم شرح بالفيديو من قناة موقع الأضافة الرسمي يمكنك مشاهدته اذا واجهتك اي مشكلة في أرسال الرسالة  .

شرح استخدام اداة Send Your Email to SMS لأرسال رسائل مجانية :






بعد التثبيت مباشرة سيقوم بتوجيهك لموقع Gmail ثم سيظهر لك كما بالصورة نافذة داخل الجي ميل تطلب منك انشاء حساب علي الأضافة لأرسال الرسائل اضغط علي Create Account وستقوم بالتسجيل بحساب جي ميل الذي تريد أرسال منه الرسائل .





بعد ذلك عندما تريد أرسال رسالة ستقوم بالضغط علي رمز الهاتف الموضح بالصورة بالأسفل والذي بعدها سيظهر لك نافذة تطلب منك ادخال رقم الهاتف الذي تريد أرسال الرسالة له .


بعد ادخل رقم الهاتف تضغط علي  Add Phone Number ثم كتابة رسالتك وأرسال الرسالة ويمكنك اختيار اما تكون اشعار او رسالة نصية من خلال السهم الظاهر بنافذة الرسالة .





شاهد هذا الفيديو من قناة الأضافة علي اليوتيوب لتعرف اكثر عن كيفية استخدام هذه الأضافة :



ستجد في الرسالة المرسلة علي الهاتف عنوان بريدك الألكتروني ليعرف المرسل اليه الرسالة من الشخص او صاحب الرسالة يمكنك تجربتها علي هاتفك لتتأكد من شكل الرسالة قبل استخدام الأداة .

تحميل أضافة Send Your Email to SMS

كان هذا شرح اليوم نتمني ان نكون قد قدمنا المساعدة والشرح الكافي ولا تنسوا متابعتنا ودعمنا علي مواقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد شروحاتنا .

وهذه قائمة ببعض المواضيع التي قد تعجبك :







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-