أخر الاخبار

اسرع تطبيق Thunder VPN للاندرويد وفتح المواقع المحجوبة مجانا اخر اصدار



قدمنا لكم في تدوينات سابقة العديد من تطبيقات وبرامج الـ VPN وفي هذا الموضوع سنعرض لكم تطبيق Thunder VPN الذي يستحق ان يتواجد ضمن افضل تطبيقات تغيير الأي بي واشهر تطبيقات VPN المجانية نظراً لما يوفره من مميزات وخدمات تقدمها التطبيقات الأخري بأشتراك مدفوع حيث يتيح لك التصفح من اي دوله اخري وبسرعة كبيرة وزيارة المواقع المحجوبة في بلدك بشكل متخفي ووهمي وذلك عبر سيرفرات سريعة يتيحها لك تطبيق Thunder VPN والأن لنعرض لكم مميزات هذا التطبيق .

قبل عرض مميزات تطبيق thunder vpn ندعوك لقراءة هذه المواضيع التي ستفيدك حتماََ في معرفة كيفية عمل برامج وتطبيقات الفي بي ان VPN مثل ما هو الـ VPN وما هو اختصار وتعريف VPN وايضاََ هناك مواقع البروكسي والتي تنافس تطبيقات وبرامج الـ VPN ولكن ليس بنفس المميزات ويمكنك التعرف عليها من خلال هذا الموضوع افضل 7 موقع بروكسي لأخفاء موقعك .

مميزات تطبيق Thunder VPN 




يتيح لك تطبيق Thunder VPN العديد من المميزات والتي ستجدها مدفوعة في بعض التطبيقات الأخري ولكن يوفرها لك مجاناََ مع بعض المميزات الأخري المدفوعة والتي يمكنك شرائها من داخل التطبيق ولكن المميزات المجانية كافية جدا للمستخدم العادي حيث يتيح لك استخدام جميع المميزات بدون قيود وبأقصي سرعة للسيرفرات وهذا ما جعله يحصل علي تقيم 5 نجوم كاملة علي متجر جوجل بلاي واصبحت عدد تحميلات التطبيق حتي وقت كتابة هذا المقال 10 مليون تحميل وباقي المميزات هي :

  1. امكانية التصفح بشكل متخفي واخفاء بيانات تصفحك من مزود الخدمة والمتطفلين والهاكرز . 
  2. لا يقوم التطبيق بتسجيل بيانات تصفحك وبيعها كمعظم مزودي خدمة VPN المجانية والتي تكلمنا عنها في موضوع سابق . 
  3. يزودك التطبيق بالعديد من السيرفرات المجانية للأختيار بينها مثل التصفح من دول امريكا وفرنسا والمانيا وغيرها . 
  4. سريع التحميل والتصفح ولن تلاحظ وجود تقطيع في التصفح او مشاهدة مقاطع الفيديو . 
  5. واجهه التطبيق بسيطة وليست معقدة وسيكون من السهل التعامل معه فقط اضغط علي الدولة ثم زر Connect للأتصال بالسيرفر . 
  6. لا يوجد وقت محدد لأستخدام السيرفر كبعض التطبيقات الأخري حيث يتيح لك عدد لا محدود من تسجيل الدخول والأستخدام . 
  7. لا يتطلب منك دفع اي رسوم عند استخدام التطبيق ولكن يتوفر بعض المميزات المدفوعة بأشتراك ولست مضطر للأشتراك بها ولكن سيظهر لك بعض الأعلانات الغير مزعجة وهي مصدر دخل لمطوري التطبيق . 

تحميل تطبيق Thunder VPN للاندرويد  


التطبيق متاح للتنزيل بشكل مجاني علي متجر جوجل بلاي وحصل كما ذكرنا علي 10 ملايين تحميل مع تقييم 5 نجوم تقريبا والكثير من التعليقات الأيجابية يمكنك بكل سهولة الضغط علي رابط التحميل بالأسفل للأنتقال لمتجر جوجل بلاي وتحميل التطبيق او يمكنك الضغط علي الرابط الأخر للتحميل المباشر بصيغة APK من مصدر أخر أمن والجدير بالذكر ان التطبيق صغير الحجم 5.3 ميجا بايت فقط ويعمل علي نظام اندرويد 4.1 او اعلي  .


اذا لم تجد ما يناسبك في هذا التطبيق يمكنك تصفح هذه المواضيع السابقة التي قمنا فيها بعرض افضل تطبيقات VPN المجانية وافضل مزودي خدمة الفي بي ان المجانية :

لا تنسي متابعتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم أخر الشروحات والأخبار التقنية واخبار الهواتف  .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-