أخر الاخبار

تحميل تطبيق Turbo VPN اسرع VPN للتصفح بشكل مجاني بدون حجب


هناك الكثير من البلدان تقوم بحجب بعض المواقع او الخدمات علي شبكة الانترنت لموقع جغرافي معين لسبب او لأخر فتقوم بحجب الاتصال القادم من هذا الاقليم او المنطقة ولن تستطيع الاستفادة من هذه الخدمات التي تقدمها هذه المواقع او الشركات ولكن هناك حل يمكنك فعله لفك قيد الحكومات او الدول لنطاقك الجغرافي عن طريق برامج VPN او مواقع البروكسي لفك حظر الخدمات او المواقع والوصول اليها بدون مشكلة وعرضنا من قبل بعض التطبيقات الـ VPN المجانية كتطبيق هولا VPN ولكن في موضوع اليوم سنعرض لكم مميزات تطبيق Turbo VPN الذي يعد واحد من افضل التطبيقات التي تقدم خدمة VPN بشكل مجاني . 


ولكن قبل عرض مميزات وطريقة تحميل تطبيق Turbo VPN يجب عليك ان تعرف ما هو الـ VPN وما هو اختصار وتعريف VPN ولشرح كل هذا شرحنا في موضوع سابق عن كيف يعمل  الـ VPN وما هي المميزات والعيوب لذلك عندما يكون هناك موقع علي شبكة الانترنت محظور او قد تم حجبه في منطقتك او دولتك يمكنك بكل سهولة تجاوز الحظر عن طريق تحميل اي تطبيق في بي ان وننصحك في هذا الموضوع بتحميل Turbo VPN ولكن لماذا تطبيق Turbo في بي ان .. سنعرض لكم في السطور التالية مميزات تطبيق  Turbo VPN .



مميزات تطبيق Turbo في بي ان Turbo VPN


  • يوفر لك التطبيق اتصال تلقائي بأسرع سيرفر مجاني لتوفير افضل تجربة تصفح علي شبكة الانترنت كما يوفر بعض السيرفرات المدفوعة والتي تتطلب دفع اموال ولكن لست بحاجة اليها فالسيرفرات المجانية ستفي بالغرض .
  • حماية بياناتك عبر اتصال مشفر لا يمكن تعقبه . 
  • يتميز بثبات في سرعة السيرفرات ولن تواجهك مشكلة السيرفرات المتقطعة كبعض التطبيقات الاخري .
  • يتميز ايضا بالأمان حيث لا يوفر لك اتصالات عبر سيرفرات مجهولة الهوية وغير معروفة .
  • تصميم بسيط وسهل الأستخدام ستقوم فقط بأختيار الدولة التي تريد التصفح من خلالها ولكن انتبه بعض الدول غير متاحة سوي بأشتراك شهري مدفوع . 
  • سيقوم التطبيق بأظهار المدة التي سيستغرقها في الاتصال عبر vpn . 
  • التطبيق متاح بشكل مجاني للتحميل علي نظامي اندرويد وايفون وتم الاعلان علي موقع التطبيق الرسمي عن توفر نسخة من تطبيق Turbo VPN للكمبيوتر للويندوز ونظام ماك واداة لمتصفح جوجل كروم قريبا . 

تحميل تطبيق تيربو في بي ان مجانا - Turbo VPN


التطبيق كما ذكرنا بالأعلي متاح للتحميل عبر متجر جوجل بلاي وابل ستور وستجد روابط التحميل بالأسفل ثم بتثبيت التطبيق كأي تطبيق عادي ولكن نذكركم ان التطبيق نال علي اعجاب اكثر من 3 مليون مراجعة علي متجر جوجل بلاي فقط كما انه تم تحميل التطبيق اكثر من 100 مليون مرة والشركة المطورة للتطبيق هي :  Innovative Connecting وتوافق التطبيق مع اصدارات أندرويد 3.4 فما فوق وترخيص التطبيق مجاني ويحتوي علي بعض المحتوي المدفوع وحجم التطبيق هو : 8.6 ميجا بايت .


في نهاية الموضوع نتمني ان نكون قد وفقنا في عرض مميزات تطبيق  Turbo VPN اسرع VPN للتصفح بشكل مجاني ولكن اذا لم تجد ما تبحث عنه في هذا الموضوع وتريد المزيد انصحك بتصفح هذه المواضيع المرتبطة بالـ VPN :


لا تنسي متابعتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم أخر الشروحات والأخبار التقنية واخبار الهواتف  .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-