أخر الاخبار

مجانيات وبرنامج مجاني كل يوم مع مواقع GiveAway


هناك الكثير من المواقع الخاصة بالهداية او GiveAway والتي تتيح لك الحصول علي منتجات مدفوعة ولكن بالمجان وبدون اي اشتراكات وهذه المنتوجات يمكن ان تكون منتوجات ملموسة او برامج وغيرها وفي هذا الموضوع سنشارك لكم موقع يعمل بهذا المجال منذ 2006 اي منذ اكثر من 14 عاماََ حتي وقت كتابة هذا الموضوع وستتمكن من خلاله من الحصول علي برامج مدفوعة يومياََ بالمجان من موقع giveawayoftheday .

ما هو موقع giveawayoftheday  

هو موقع يتيح لك الحصول علي نسخة مجانية من برامج كثيرة مدفوعة وذلك حسب وقت محدد من 9 صباحا إلى حدود 9 من صباح اليوم الذي يليه وفي هذا الوقت يتم نشر رابط برنامجين او اكثر علي حسب العروض المجانية المتوفرة وبعد انتهاء المدة يتم نشر برنامج اخر وذلك حسب موافقة او اتفاقية بين صاحب الموقع وصاحب البرنامج فيحصل علي موافقة نشر البرنامج بنسخة مدفوعة وكاملة المميزات .

الجدير بالذكر ان الموقع لا يتيح فقط برامج مدفوعة مجاناََ للكمبيوتر بل يوفر لك العاب مدفوعة مجاناََ للهواتف الأندرويد والأيفون وذلك حتي 4 العاب جديدة يومياََ ويمكنك الدخول فقط في قسم الألعاب من الأعلي علي اليمين واختيار اما الأندرويد او الأيفون او قسم Games للألعاب الخاصة بالحواسيب .

كيفية استخدام موقع giveawayoftheday  

يكفي ان تقوم بالضغط علي رابط الموقع الموجود بالأسفل او من هذا الرابط وستظهر لك هذا الصفحة اختر البرنامج المراد تحميلة ثم سيتم تحويلك لصفحة التحميل بعد الضغط علي تحميل البرنامج المدفوع سيتم طلب منك مشاركة الموقع علي الفيس بوك وهذا هو ربح الموقع من خلال مشاركة الأعضاء علي مواقع التواصل الأجتماعي لتزيد نسبة الزيارات وهكذا يبقي الموقع مجاني ويوفر برامج مدفوعة مجاناََ . بعد مشاركة الموقع علي الفيس بوك سيتيح لك تحميل البرنامج مجاناََ تابع الصور .






يمكنك ايضاََ كتابة بريدك الألكتروني في خانة الأشتراك ليصلك جديد البرامج يومياََ علي بريدك لتحميلها .

موقع شبيه بموقع giveawayoftheday  

هناك ايضاََ موقع bitsdujour وهو موقع شبيه للغاية بموقع giveawayoftheday وايضاََ يقوم بتوفير برنامج مدفوع يومياََ مجاناََ للتحميل ويوفر نسخ مجانية لبرامج مدفوعة لأنظمة الماك والويندوز كما يوفر لك امكانية الأشتراك بالبريد ليصلك خبر علي بريدك بالبرامج الجديدة المتوفرة مجاناََ كما يوفر لك متي سيتم اتاحة البرنامج التالي وما هو وكل ما عليك هو الأنتظار حتي يأتي وقت التحميل .


وفي النهاية كان هذا هو موضوع اليوم عن المجانيات وبرنامج مجاني كل يوم مع مواقع GiveAway اذا كان هناك اي اقتراحات او استفسارات اتمني ان تشاركونا اياها في التعليقات بالأسفل .
ننصحكم بتصفح هذه المواضيع التي قد تعجبكم :


ساعدنا علي نشر الموضوع مع اصدقائك تشجيعاََ لنا ونتمني متابعتنا علي صفحتنا علي علي الفيس بوك وتويتر وقناتنا علي اليوتيوب ليصلكم جديد مواضيعنا .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-