خطوات الحصول علي لعبة Grand Theft Auto V اصبحت مجانية علي Epic Games



تواصل Epic Games تقديم المزيد من الألعاب المجانية من خلال متجرها الخاص وهذا الأسبوع لعبة Grand Theft Auto GTA V ستكون متاحة مجانًا للتحميل للنسخة الكاملة لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي سنقدم لك في هذا الموضوع شرح وخطوات الحصول علي لعبة  Grand Theft Auto GTA V مجانًا بدون طرق ملتويه وغير قانونية مثل الكراك بل وتحميلها مباشرة بشكل رسمي وذلك من اليوم بتاريخ 14 مايو وحتي 21 مايو ستصبح اللعبة متاحة لأضافتها علي حسابك علي Epic Games ويمكنك تحميلها فيما بعد والأستمتاع بها مدي الحياة .

معلومات عن لعبة Grand Theft Auto V


Grand Theft Auto V هي لعبة فيديو عالمية مفتوحة من منظور منظور الشخص الأول وتصوير منظور الشخص الثالث تم تطويره بواسطة Rockstar North ونشرته Rockstar Games. تم إصداره في 17 سبتمبر 2013 لـ Xbox 360 و Playstation 3. تم الإعلان عن تاريخ إصدار Microsoft Windows في 14 أبريل 2015. اللعبة هي الإصدار الخامس عشر في السلسلة. كانت Grand Theft Auto 5 واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة ، كونها واحدة من آخر الألعاب الضخمة التي تم إصدارها حصريًا لمنصات ألعاب الفيديو من الجيل السابع.

يقال أن Epic Games أصبحت تتبع سياسة جديدة من خلال متجرها ، مما يجبر أولئك الذين يريدون الحصول على ألعاب مجانية لتطبيق هذه السياسة الجديدة ، حيث سيتعين على اللاعبين الانتقال إلى إعدادات الحساب وهناك سيجدون هذه الميزة ، والتي سيطلب منهم عند تفعيله إدخال رمز الحماية قبل تسجيل الدخول إلى الحساب.

خريطة العالم المفتوح للعبة GTA V

تقدر خريطة بحجم مدينتين حقيقتين في امريكا الشمالية وهي اكبر خريطة عالم مفتوح في التاريخ حتي الأن ولن تستطيع الوصول لنهاية هذا العالم المفتوح وستجد كل شيء مليء بالحياة من طبيعة خلابة والحيوانات وتجربة الغوص تحت الماء ورؤية الأسماك وايضاََ المباني الخاصة بمدينة لوس سانتوس واللعبة بشكل عام تحظي دائما بتقييم ايجابي من النقاد واللاعبين ويجب عليك ان تحصل علي اللعبة مجانا قبل ان تعود مدفوعة في الأيام القادمة . 

خطوات الحصول علي Grand Theft Auto GTA V مجانا 



  1. قم بالدخول علي هذا الرابط :  http://www.epicgames.com/store/ar
  2. قم بتسجيل الدخول لحسابك او قم بتسجيل حساب جديد من خلال حسابك علي Facebook او البريد الإلكتروني . 
  3. قم بتأكيد الحساب .
  4. قم بالبحث عن اللعبة من خلال المتجر في مربع البحث في اعلي اليمين . 
  5. قم بالدخول عليها واضغط علي Get .
  6. ستظهر كما بالصور بالأعلي اضغط علي Place Order . 
  7. ستظهر بعد ذلك كما بالصورة بالأسفل انه تم أرسال بريد لك .


شاهد ايضا : 

خطأ 500 An unexpected error has occurred 



الجدير بالذكر ان متجر Epic Games لدية ملايين الزيارات من حول العالم الأن لذلك قد يقابلك خطأ عند تسجيل الدخول للمتجر وسيظهر لك خطأ 500 An unexpected error has occurred وسيطلب منك الضغط علي Go to Home مثل هذه الصورة لا تقلق فقط قم بزيارة المتجر في وقت لاحق لأن ذلك بسبب الضغط الزائد علي سيرفرات متجر  Epic Games . 

المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة Grand Theft Auto V