أخر الاخبار

شرح الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب عبر تطبيق Hushed مجانا

شرح الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب عبر تطبيق Hushed مجانا


يبحث الكثير من المستخدمين علي تطبيق للحصول علي رقم امريكي او كندي لتفعيل الواتس اب ومواقع التواصل الاجتماعي . كما يمكنك التسجيل في المواقع الاخري التي تتطلب كتابة رقم امريكي لأستقبال الرسائل وايضاََ يمكنك استخدام التطبيق لأجراء المكالمات القصيرة . التطبيق الذي سنستعرضه لكم في هذا المقال هو تطبيق Hushed الرائع والذي يمكنك تحميله مجانا عبر الرابط الموجود في نهاية المقال . 

نبذة عن تطبيق Hushed للحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتس اب

تحميل تطبيق Hushed هو تطبيق يقدم لك خدمة الحصول علي رقم هاتف مجاني لأرسال واستقبال المكالمات والرسائل وايضاََ تفعيل حساباتك علي التطبيقات الاجتماعية مثل الواتس اب والفيس بوك واستخدامه علي اي موقع اخر . كما يوفر لك التطبيق امتلاك رقم من ضمن العديد من الارقام المحلية والدولية لأكثر من 60 دولة حول العالم .

بالاضافة الي استخدام هذه الارقام في استقبال واجراء مكالمات صوتية قصيرة وارسال واستقبال الرسائل الخاصة بك واداراتها عبر التطبيق بشكل مجاني بدون تأثير علي رقمك الهاتفي الاصلي ابداََ . شاهد ايضاََ : افضل مواقع استقبال رسائل مجانية والحصول علي رقم امريكي وهمي

الجدير بالذكر ان التطبيق مجاني تماماََ للاستخدام الشخصي ولكن يوفر بعض المميزات المدفوعة مثل بعض الارقام المميزة وايضاََ ارقام كندية وامريكية مجانية . الجدير بالذكر ان التطبيق سيوفر لك كل 3 ايام رقم جديد يمكنك استخدامه بشكل مجاني تماماََ او يمكنك الترقية للاشتراك المدفوعة اذا كنت تريد . كما يعتبر الكثير من المستخدمين ان تطبيق Hushed اصبح افضل بديل لتطبيق textnow الشهير ايضاََ في الحصول علي رقم مجاني . علاوة علي ذلك يمكنك تصفح كيفية ارسال رسائل مجانية بدون اي رسوم . 

مميزات الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتس اب من خلال تطبيق Hushed

  • الحصول علي رقم امريكي او كندي كرقم ثاني مجاني علي الهاتف . 
  • ادارة الرسائل والمكالمات وسجل الهاتف الخاص برقمك الثاني من خلال التطبيق بكل سهولة . 
  • يدعم امكانية استقبال الرسائل علي هاتفك ويمكنك استعماله في تفعيل الواتساب والفيس بوك وغيرها . 
  • يدعم الاختيار بين اكثر من 60 دولة والحصول علي ارقام محلية مجانية . 
  • واجهة البرنامج سهلة وغير معقدة . 
  • يوفر خطوط مدفوعة واشتراك مدفوع مقابل المزيد من الحرية والخدمات المميزة الاخري .
  • امن ويحمي بياناتك الشخصية ويوفر الكثير من الحماية والخصوصية للارقام والمعلومات الاخري . 

طريقه الحصول على رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتس اب عبر برنامج Hushed

يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني عبر متجر جوجل بلاي من الرابط الموجود بالاسفل . كما وفرنا لكم رابط لنسخة apk في حالة اذا لم تجده علي متجر جوجل بلاي. الجدير بالذكر ان التطبيق حصل علي العديد من التقييمات الايجابية وعدد تحميلات التطبيق كثيرة . 

رابط اخر : download hushed app

شاهد ايضاََ : 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-