أخر الاخبار

أفضل موقع لتحميل الالعاب و تطبيقات الأندرويد

أفضل موقع لتحميل الالعاب و تطبيقات الأندرويد


ما الذي يجعلك تبحث عن أفضل موقع لتحميل الالعاب و تطبيقات الأندرويد ؟ . في الواقع هناك الكثير من الاسباب مثل عدم توفر متجر جوجل بلاي علي اصدار محدد من لعبة او تطبيق وتريد تحميله علي هاتفك . او فقط شعرت بالملل من استخدامه لذلك سنستعرض لكم في هذا المقال أفضل موقع لتحميل التطبيقات والالعاب المجانية لنظام وهواتف اندرويد . كما يقدم لك الموقع روابط سريعة ومباشرة لتحميل الالعاب والتطبيقات الجديدة مجاناََ . 

نبذة عن موقع droidyfree لتحميل الالعاب للاندرويد


علي الرغم من تفضيل اغلب مستخدمي الهواتف الذكية تحميل الالعاب والتطبيقات من منصة جوجل بلاي بشكل مباشر وذلك لضمان تحميل ملفات أمنة وخالية من الفيروسات . ولكن اصبح الان هناك العديد من منصات تحميل الالعاب والتطبيقات بشكل أمن وسليم وبدون فيروسات علي الاطلاق واحد هذه المنصات هو موقع اليوم . حيث يمكنك تحميل الكثير من الالعاب بصيغة apk الشهيرة الخاصة بنظام اندرويد بدون الحاجة للتحميل من جوجل بلاي ومن ثم تثبيت اللعبة او التطبيق مباشرة عبر ملف الـ APK .

مميزات موقع droidyfree لتحميل تطبيقات اندرويد مجاناََ

  • بديل رائع لمتجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات والالعاب
  • يحتوي الموقع علي الكثير من التطبيقات الشهيرة والالعاب المجانية متاحة للتحميل بشكل مباشر .
  • يحتوي الموقع علي تطبيقات غير موجودة علي متجر جوجل بلاي
  • يمكنك استخدام ميزة البحث عبر النقر علي زر البحث اعلي الموقع للبحث داخل الموقع عن اي تطبيق او لعبة تريد تحميلها مجاناََ
  • تحميل واستخدام مجاني بدون دفع اي رسوم وبدون اعلانات مزعجة .
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام والوان مريحة للعين
  • تصنيفات واقسام داخل الموقع لتسهل عليك الوصول لما تريد .
  • يعمل علي جميع المنصات حيث يمكنك تحميل ملف APK علي حاسوبك واستخدامه علي محاكي الاندرويد او علي هاتفك مباشرة .

رابط أفضل موقع لتحميل الالعاب و تطبيقات الأندرويد

الجدير بالذكر قبل عرض رابط موقع droidy free لتحميل الالعاب والتطبيقات بشكل مجاني . عند الدخول للرابط الخاص بالموقع الموجود في نهاية المقال ستجد في الصفحة الرئيسية قسمين فقط هو قسم احدث الالعاب وقسم احدث التطبيقات . مع ظهور عدد من النجوم اسفل كل تطبيق او لعبة يوضح تقييم اللعبة بشكل عام .

وعند الضغط علي اي صورة او رابط اللعبة للدخول عليها تجد في صفحة التحميل يعرض لك الموقع كافة التفاصيل الخاصة باللعبة او التطبيق بشكل مفصل . حيث تجد في الاعلي قسم يوضح لك تاريخ النشر وهو يعرض تاريخ تحديث هذا الاصدار من التطبيق . كما يعرض ايضاََ الإصدار الحالي الخاص بكل تطبيق حيث يوضح الاصدار قبل التحميل وهو من الاشياء المهمة خصوصاََ في الالعاب الحديثة حيث ان جميع المستخدمين دائماََ يريدون تحميل احدث نسخة .

كما يعرض لك الموقع (يتطلب اندرويد) وهذا الوصف يعني ان هاتفك يجب ان يكون مثبت عليه نفس الاصدار المعلن عنه في هذا الوصف او احدث ليعمل معك التطبيق بشكل سليم بدون مشكلة . اما وصف تقييم المحتوى فهو يعني ان هذا التطبيق او اللعبة موجه لسن معين او للجميع اذا وجدتها للجميع اذن فهي مناسبة لجميع الاعمار . بجانب السعر وهو يوضح لك سعر التطبيق ولكن لا تقلق فكل التطبيقات الموجودة علي الموقع حتي الان مجانية بالكامل .

للدخول علي موقع droidyfree تفضل بزيارة droidyfree.net


شاهد ايضاََ :





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-