أخر الاخبار

طريقة ازالة التشويش وتحسين جودة الصورة وازالة الشوائب وحب الشباب بدون فوتوشوب

طريقة ازالة التشويش وتحسين جودة الصورة وازالة الشوائب وحب الشباب بدون فوتوشوب

قد يكون لديك بعض الصور منخفضة الجودة وتريد ازالة الشوائب او التشويش منها وتحسين جودة هذه الصور، او تريد تصفية الوجة من حبوب الشباب التي تظهر في الصور، لذلك سنشارككم في هذا المقال علي موقع تكنو اخبار اسهل طرق لزيادة دقة الصورة بدون برامج او فوتوشوب. 

اذا كنت لست علي دراية كافية بأستخدام برامج تعديل الصور مثل برنامج الفوتوشوب لا تقلق حيث سنعرض لك في هذا المقال اشهر مواقع تنقية الصور من الشوائب وتحسين جودتها وايضا افضل تطبيق لتحسين الصور للاندرويد والأيفون.

كيفية ازالة التشويش وتحسين جودة الصورة بدون فوتوشوب 

سنعرض لكم اشهر مواقع زيادة دقة الصور مجانا وايضا افضل تطبيق مجاني لأصلاح الصور القديمة والتالفة وتلوينها. شاهد الفيديو وستجد روابط التحميل بالاسفل : 


1- موقع Let’s Enhance لتعزيز دقة الصور

موقع Let’s Enhance لتعزيز دقة الصور

موقع Let’s Enhance هو موقع مجاني يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور بشكل ممتاز ولكن ليس مجاني بشكل كامل، فهو يقدم لك تحسين 5 صور فقط بشكل مجاني ولكن يمكنك انشاء حساب أخر ببريد الاكتروني جديدة للحصول علي خدمات الموقع مرة اخري. 

يمكنك زيادة دقة جميع انواع الصور مثل صور المناظر الطبيعية والمباني او صور البورتريه الشخصية وغيرها، ويقوم الموقع بحفظ الصور علي الشبكة لمدة 30 يوما ثم يتم حذفها نهائيا ولكن يمكنك حذفها يدويا من الموقع اذا اردت، كما يمكنك اختيار ميزة Upscaling size لتكبير حجم الصورة بدون انقاص جودتها من خلال الاعدادات الموجودة علي يمين الموقع.
 
الجدير بالذكر ان الموقع يستخدم الكثير من الاعدادات والفلاتر ولكن يمكنك فقط الابقاء علي اختيار Smart Enhance وهو الافضل والذي سيقوم بتحسين الصورة المطلوبة باستخدام تقنية الموقع في الذكاء الاصطناعي بدون اي تدخل منك، ويتم عادة معالجة الصورة في خلال وقت قصير اقل من دقيقة.

شاهد الفيديو بالاعلي لمعرفة كيفية استخدام الموقع بشكل صحيح. 

رابط موقع Let’s Enhance اضغط هنا

2- موقع improve photo لأزالة حب الشباب من الصور

موقع improve photo لأزالة حب الشباب من الصور

موقع غير معروف وغير مشهور ولكنه يقدم خدمة رائعة لأزالة الحب الشباب والنمش من الوجة في الصور بشكل رائع بدون الحاجة لأستخدام برامج المونتاج او تعديل الصور. 

يتيح لك تحميل الصور من جهازك او وضع رابط الصورة من الانترنت وسيقوم الموقع بتحسين مظهر الوجة وازالة الحبوب بشكل تلقائي، وليس هذا فقط بل الموقع يمكنك من عمل الكثير من التأثيرات الأخري يمكنك اكتشافها وتجربتها عبر زيارة الموقع من الرابط بالاسفل. 

رابط موقع improve photo اضغط هنا

3- موقع Image Upscaler تكبير الصورة بنفس الجودة

موقع Image Upscaler تكبير الصورة بنفس الجودة

من خلال استخدام موقع Image Upscaler ستتمكن من تقليل تشويش الصور وزيادة حجمها بنفس الجودة، كما يدعم الموقع الكثير من صيغ الصور الشهيرة مثل PNG و JPG، والتي ستساعدك علي تحسين كل انواع الصور وتحسين جودة الصور بدون فوتوشوب.

كل ما عليك فعله هو الدخول علي الرابط بالاسفل ثم الضغط علي زر RESIZE IMAGE NOW لبدء تحميل الصورة من جهازك واستخدام الموقع. 

رابط موقع image upscaler اضغط هنا

4- تحميل برنامج Noiseware لتقليل التشويش علي الكمبيوتر

تحميل برنامج Noiseware لتقليل التشويش علي الكمبيوتر

برنامج Noiseware يعد احد اشهر برامج تحسين جودة الصور وتم اضافه هذا البرنامج كأداة داخل برامج وتطبيقات تعديل الصور لاحقا والتي اشهرها برنامج Adobe Photoshop، الجدير بالذكر ان البرنامج مجاني ويعتمد علي اداة الفلترة المتطورة لأزالة التشويش والشوائب من الصور بشكل احترافي. 

حيث يقوم بأيضاح الصور وتلوينها وزيادة الالوان الباهتة بسبب الاضاءة الخافتة وحل مشكلة الاهتزاز في الصور وايضا يتوفر في البرنامج ميزة تخفيف احمرار العين ويعمل علي جميع انظمة الويندوز ومساحة البرنامج صغير للغاية بحجم 3.61 ميجابايت فقط.

تحميل برنامج Noiseware اضغط هنا

5- موقع IMG Online mite لتوضيح الصور

موقع IMG Online mite لتوضيح الصور

موقع IMG Online mite هو موقع مجاني لتوضيح وتغيير جودة الصور وتقليل الاهتزاز، حيث يتمتع الموقع بواجهة بسيطة وغير معقدة ستجد في الموقع بالاعلي زر Improve وهو الذي من خلاله ستتمكن من اختيار عدة تأثيرات تظهر امامك من اعلي الصفحة لأسفل ستجد الكثير من التأثيرات. 

اختر التأثير الذي تريدة مثل تحسين جودة الالوان الباهتة الناتجة عن الضوء الخافت، او ازالة التشويش وتحسين الوجة او تحسين السطوع وغيرها من التأثيرات اختر التأثير المناسب بالضغط عليه ثم الدخول للصفحة التالية وتحميل الصورة ثم الضغط علي Ok ثم انتظر تعديل الصورة ثم اضغط علي Download processed image لتحميل الصورة.

رابط موقع IMG Online mite اضغط هنا.

شاهد ايضا مواضيع قد تعجبك : 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-