أخر الاخبار

نصائح للربح من خلال التسويق بالمحتوي - التسويق بالمقالات



التسويق بالمقالات هو احد طرق التسويق المؤثرة بشكل كبير حيث يمكنك تسويق منتج او موقع او خدمة من خلال هذه الطريقة . حيث يمكنك تسويق منتج مثلا عن طريق المنتديات او المواقع التي تقبل النشر او يمكنك انشاء مدونة مجانية او موقع ونشر هذه المقالات التسويقية التي تعد كنز كبير يمكنك استغلاله ونشر مقالاتك عبر الأنترنت ومواقع التواصل الأجتماعي وبهذا ستربح الكثير من المال اونلاين عبر الأنترنت وبدون رأس مال .

في البداية ما هو التسويق بالمقالات او التسويق بالمحتوي ؟


هو عندما يقوم صاحب موقع او منتج ما بكتابة مقال متناسق ومرتب وذو جودة عالية ويحتوي علي معلومات لهذا المنتج من ويغطي جميع الجوانب لهذه الخدمة او المنتج او الموقع والترويج له من خلال هذا المقال التسويقي . وبهذا ستحصل ليس فقط علي زوار او جمهور مستهدف لموقعك بل ستحصل علي عمولة من بيعك لهذه الخدمة او المنتج او نقل زوار موقعك لموقع أخر وستحصل علي المال من صاحب الموقع الأخر نظرا لأنه سيستفيد من هؤلاء الزوار المستهدفين لشراء خدماتة .

وكنا قد ذكرنا في مقالة سابقة خطوات أنشاء مدونة ربحية ناجحة وما هي فائدة هذه الخطوات ولكن سنعرض لكم بشيء من التفصيل لماذا التسويق بالمقالات هو افضل شيء لمدونتك او موقعك .. الجواب ببساطة هو استهداف الزوار من محركات البحث علي كلمات بحث رئيسية ذات قيمة تسويقية عالية ومنها ستكسب من الأعلانات الموجودة علي موقعك بالأضافة لعمولتك من بيع المنتج او الخدمة وهذا سيزيد دخلك الشهري وأرباحك من الأنترنت . 

انا لا استطيع كتابة مقال تسويقي مشوق ماذا افعل ؟


يمكنك تأجير احد الأشخاص من خلال موقع خمسات او fiverr لكتابة مقالات تسويقية وهذا لن يكلفك الكثير خصوصا وانك ستستفيد من عمولة بيع المنتج اضعاف ما انفقتة علي كتابة المواضيع وانت ستضحي بأحد الأثنين وقتك في الكتابة او مالك في تأجير احد ليكتب لك المقال .

خطورة التسويق بالمحتوي والمقالات .


الشيء الخطير الذي يمكن ان نعتبرة كعيب في الربح من التسويق بالمقالات والتسويق بالمحتوي هو جودة المقالة التي قد تكون في بعض الأحيان ذات جودة ضعيفة ولكن يمكن التغلب علي هذا بالبحث المتواصل عن جديد النيتش الخاص بمحتوي موقعك وقراءة أخر الأخبار عنه واختيار افضل المصادر والنقل منها مع الأشارة لها في موقعك وبهذا سيعرف المشتري قدرا من المعلومات الكافية التي ستقنعه في النهاية بشراء المنتج او الخدمة .

انصحك بتصفح هذه المواضيع التي ستفيدك حتما في بدء مشروعك الربحي علي الأنترنت :

نتمني ان يعجبكم هذا موضوع يمكنك مشاركتنا رأيك بالأسفل في التعليقات لا تنسي نشر الموضوع مع اصدقائك ومتابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديدنا عن عن الربح من الأنترنت .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-