أخر الاخبار

اشهر العاب الأندرويد لعام 2020 اكثر من 30 لعبة مجانية لهاتفك



في هذا الموضوع سنشارككم اشهر العاب الأندرويد لعام 2020 مع اكثر من 30 لعبة مجانية لهاتفك حيث بعد ان انتشرت الكثير من الألعاب مؤخراً واصبحت الألعاب افضل وفي تطوير للأفضل خصوصاََ مع انخفاض اسعار الهواتف بنظام اندرويد بسبب منافسة الشركات واصبحت الهواتف رخيصة الثمن بمعالجات اكثر من ممتازة مقارنة بالسنوات الماضية مما اتاح لمعظم المستخدمين الحصول علي كم هائل من الألعاب المجانية ذات الجرافيك العالي من العاب السباق او الباتل رويال والشوتنج بالأضافة لألعاب العالم المفتوح والعاب الحماس والإثارة واذا كنت من محبي الألعاب (جيمر) علي الهواتف فهذا الموضوع مناسب لك .

العاب سباق 

1- لعبة Horizon Chase




هي لعبة سباق كلاسيكية تحتوي علي الكثير من المرح والترفية حيث ستذكرك لعبة Horizon Chase بالألعاب السباق القديمة مع موسيقي مرحة للغاية وكلاسيكية وشكل اللعبة المميز مع الكثير من التحديات والمستويات التي بعضها صعب واكثر من 40 مدينة مختلفة والألوان المختلطة المريحة للعين كما يمكن فتح وشراء سيارات جديدة وتجربتها والتنافس للحصول علي المكافأت المختلفة .
تحميل لعبة Horizon Chase

2- لعبة Asphalt 9: Legends




لا يمكن ان نتكلم عن العاب السباق دون ذكر لعبة اسفلت 9 الشهيرة وهي احدث اصدارات سلسلة العاب اسفلت من الشركة العملاقة Gameloft الغنية عن التعريف مع افضل جرافيك لألعاب السباق وتحكم اكثر من سلس في السباق بالسيارات ولكن انتبه يجب ان يكون هاتفك الذكي او جهازك اللوحي حديث لأن اللعبة تتمتع بجرافيك عالي للغاية ودائمة التحديث بالأحداث الجديدة والخرائط والمنافسات الجديدة اسبوعياََ وترقيات السيارات والألوان والأضافات لزيادة سرعة سيارتك وهي افضل لعبة سباق سيارات للهواتف الأندرويد في الوقت الحالي .
تحميل لعبة Asphalt 9: Legends

3- لعبة Traffic Racer



ليست لعبة سباق بالمعني المتعارف علية ولكن يجب عليك القيادة لأطول وقت ممكن دون ان تصطدم او تقع في حادث وهنا تعطيك اللعبة اكثر من خيار اثناء اللعب مثل اختيار اعداد الممرات وفي حالة وقوعك تخسر وتعيد اللعب من جديد وبشكل عام اللعبة مميزة للغاية وفكرة جديدة يمكنك بالطبع تجربتها وربح المكافأت اليومية او من الفوز في السباق .
تحميل لعبة Traffic Racer

4- لعبة Speedboat Racing




سباق البحر عبر قارب سريع مع لعبة Speedboat Racing فكرة جديدة ومميزة للسباق وفي كل مرحلة ستفوز بأموال تقوم بها بترقية القارب الخاص بك ولكن اللعبة بسيطة للغاية وبدلا من التحكم في القارب ستكون المنافسة في خط مستقيم وانت تقوم بتهيئة القارب الخاص بك في بداية السباق وترقية اجزاء القارب ليعمل بسرعة وتغيير العتاد في الوقت المحدد اللعبة حصلت علي تقييم ايجابي علي متجر جوجل بلاي يمكنك تحميلها مجاناََ .
تحميل لعبة Speedboat Racing

5- لعبة CSR Racing 2




لعبة CSR Racing 2 الغنية عن التعريف ايضاََ في مجال العاب السباقات والتي ستجد بها العديد من السيارات المشهورة كسيارات فيراري وغيرها وتلعب اونلاين مع اللاعبين في منافسة مباشرة من انحاء العالم ويجب عليك ترقية سياراتك لأفضل شيء لتحصل علي المرتبة الأولي في السباق ستكون لعبة محببة للغاية لمحبي العاب السباقات علي الهواتف اندرويد .
تحميل لعبة CSR Racing 2

6- لعبة Real Racing 3




لعبة السباقات الحديثة  Real Racing 3 التي تنافس بشكل مباشر لعبة اسفلت 9 من جرافيك اكثر من ممتاز وتحكم كامل في السياراة من ترقية وتحكم اثناء السباق نفسه مما يتيح لك شعور اكثر من رائع وانت داخل السباق بفضل الرسومات البصرية الرائعة وتوفر اللعبة الكثير من الأنماط الأخري وفي كل تنافس او سباق تحصل علي ترقيات لسيارات اخري للعب بها .
تحميل لعبة Real Racing 3

7- لعبة Roadcrash




لعبة تحطيم السيارات من الأسم الخاص بها Roadcrash يجب عليك القضاء علي كل الخصوم وتحطيم كل السيارات التي تعترض طريقك وكلما حطمت سيارات اكثر كلما حصلت علي نقاط اكثر وبهذه النقاط يمكن ترقية سياراتك وشراء سيارات اخري للمنافسة بها في المسابقات الأقوي اما عن اسلوب اللعب فهو جميل بشكل عامل وسهل وتصميم اللعبة متوسط والألوان متناسقة وستعجبك اذا كنت من محبي السباقات .
تحميل لعبة Roadcrash

8- لعبة Draw Race




Draw Race ليست لعبة سباقات ولكنها ترتبط بها حيث ستقوم برسم المظمار بعد اختيار سياراتك واي شيء سترسمة سيتحول لمظمار تمشي عليه السيارة وهي من تطوير أستوديو VOODOO اللعبة خفيفة جدا بمساحة 40 ميجا بايت ولكن ممتعة للغاية ومضحكة وتعمل علي كل الأجهزة يمكنك تجربتها مجانا من خلال متجر جوجل بلاي ومشاركتنا رأيك في التعليقات .
تحميل لعبة Draw Race

9- لعبة Earn to Die




اقتل الزومي بسيارتك حيث في لعبة Earn to Die ستقوم بتطوير سياراتك لقتل الزومي والتركيز في السباق في نفس الوقت ويجب عليك الوصول في الوقت المناسب لمليء السيارة بالوقود والا خسرت ومعاودة المستوي من البداية او من اخر محطة وقود واللعبة ستعمل علي جميع الهواتف وخفيفة ولن تستهلك من موارد جهازك وممتعة للغاية جربها الأن مجاناََ .
تحميل لعبة Earn to Die

العاب شوتنج 


1- لعبة PUBG MOBILE‏


بالطبع اللعبة رقم واحد عالمياََ في الوقت الحالي في العاب الشوتنج واي نمط العاب علي متجر جوجل بلاي هي PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الغنية عن التعريف والتي تعرف عند العرب بأسم ببجي احد افضل العاب التصويب وهي من نمط العاب الباتل رويال تضمن 100 لاعب أخر في خريطة طويلة جداََ واسعة وركوب المركبات والسيارات واستكشاف الكهوف والمخابي والمباني الكثيرة والأنهار والجسور وغيرها من الكثير من الأضافات والخرائط المختلفة وبها الكثير من الأنماط ومعارك 4 ضد 4 والزومبي وغيرها جربها الأن مجاناََ .
تحميل لعبة PUBG MOBILE‏

شاهد ايضاافضل موقع لشحن جميع الألعاب مجانا مثل بابجي وفورتنايت

2- لعبة Call of Duty: Mobile



ثاني اشهر العاب الباتل رويال لعبة CALL OF DUTY الرسمية المصممة حصريًا للهواتف المحمولة حيث يمكنك لعب خرائط وأطوار اللعب الجماعي اونلاين في أي وقت حيث يتوفر ميدان قتال باتل رويال مكوّن من 100 لاعب وايضاََ مباريات جماعية 5 ضد 5 فضلاََ عن انماط وأحداث الزومي المخيفة وقناص ضد معركة قنص فقط ولعبة CALL OF DUTY: MOBILE من تطوير Activision الشهيرة والغنية عن التعريف جربها الأن مجانا علي هاتفك اندرويد .
تحميل لعبة كول اوف دوتي موبايل 

3- لعبة Garena Free Fire




لعبة فري فاير هي لعبة منافسة للعبة ببجي وهناك مقارنة بين لعبة فري فاير وببجي من حيث الجرافيك واسلوب اللعب ولكن انت من ستحكم حيث لعبة فري فاير هي لعبة رماية وقنص ايضاََ مجانية لكل هواتف اندرويد والجرافيك اقل قليلاََ من ببجي ولكن تم زيادة الرسوم والتحكم في الأونة الأخيرة كما هي من نمط العاب الباتل رويال تضم 50 لاعب في خريطة طويلة ويجب عليك النجاة للنهاية وتكون أخر فريق لتفوز وقيادة المركبات واستكشاف الخريطة الكبيرة الواسعة هيا لبي نداء الواجب وجرب اللعبة الممتعة .
تحميل لعبة Garena Free Fire


4- العاب MADFINGER Games 



هل تعشق اطلاق النار والتصويب اذن العاب MADFINGER Games تتضمن الكثير من الألعاب واصدارات الشوتنج لمحبي التصويب مثل سلسلة Shadowgun Legends و وسلسلة Dead Trigger وUNKILLED Dead Trigger و UNKILLED وغيرها جربهم كلهم وايضاََ تضم العاب الزومبي ونهب العتاد وبيعه لشراء المزيد وبناء قدراتك وسمعتك والعديد من الأشياء لفعلها الألعاب جميعها ممتع قم بالدخول لهذا الرابط لمعرفة المزيد .
العاب MADFINGER Games 

5- لعبة PUBG Mobile Lite



PUBG Mobile Lite هي الأصدار الأخف من لعبة ببجي الأصلية وهي الأقل في المساحة والأقل في الجرافيك ولكن بنفس المميزات ولن تلاحظ الفرق سوي انها موجهه للهواتف الضعيفة او المتوسطة وتضم 100 معركة معركة رويال في جزيرة واسعة وقائمة موسعة من المحتوى وايضاََ نفس مميزات تخصيص الأسلحة والعتاد الخاص بك وركوب السيارات وغيرها .
تحميل لعبة PUBG Mobile Lite

6- لعبة Into the Dead 2



اذا كنت تجد متعة في قتل الزومي فأن لعبة Into the Dead 2 هي المناسبة لك من خلال تحكم مميز وسيطرة علي اللعب ستجد متعة كبيرة اثناء قتل الزومي في نهاية العالم لأنقاذ عائلتك وفي الطريق ستجد وتبحث عن افضل الأسلحة لقتل الزومي وفعل كل شيء للفوز والعيش واسقاط الزومي والبقاء علي قيد الحياة لأكبر فترة وفتح المستويات الأخري والأضافات .
تحميل لعبة Into the Dead 2

7- لعبة  Critical Ops



اشهر العاب الرماية والقنص وقتل الأرهابيين في مجموعة مختلفة عبر هذه اللعبة ويمكنك لعب اللعبة مع اصدقائك اونلاين ويمكنك لعب دور الأرهابيين اذا كنت تريد كما يتم تحديث اللعبة بشكل يومي مما سيزيد من متعتك اثناء اللعب ويمكنك اضافة اصدقائك للعب معهم علي الأنترنت او اللعب مع لاعبين مختلفين من جميع انحاء بلاد العالم .
تحميل لعبة Critical Ops


8- لعبة Galaxy Attack: Space Shooter


اذا كنت من محبي العاب الفضاء اذن العاب الفضاء وايضاََ تصويب ؟ اذن ماذا تريد اكثر من هذا ستطير بمركبة فضائية رائعة وتدمير اساطيل الأعداء والفضائيين الأخرين حيث تقدم لك لعبة Galaxy Attack: Space Shooter مستويات وانماط مختلفة للعب الفضائي وكل مستوي تزيد الصعوبة وتزيد المتعة ويجب عليك ترقية سفينتك حتي لا تخسر . 

9- لعبة PvPets: Tank Battle Royale



لعبة من نمط الباتل رويال ولكن بين الحيوانات بأستعمال الدبابات ويجب عليك الأتصال اونلاين للعبها فهي تجمع لعدد كبير من اللاعبين من جميع البلدان في نمط مكون من 20 لاعب ويمكنك قبل بدء المعركة اختيار الشخصية التي تريدها وتطوير الدبابة بالأسلحة وجرافيك اللعبة ممتاز واللعبة ستكون بسيطة وممتعة لمحبي العاب الباتل رويال جربها الأن متاحه مجانا علي متجر جوجل بلاي .
تحميل لعبة PvPets: Tank Battle Royale

10- لعبة Zombieland



لعبة مشتقة من فيلم زومبي لاند الشهير وتضم شخصيات الفيلم نفسة وبعض الشخصيات الأخري وانت كلاعب يجب عليك تجميع فريق قوي وارساله لقتل الزومي ومساعدة البشر الباقين علي قيد الحياة ويجب عليك كسب التطويرات لزيادة القوة الخاص بك وستجد متعة كبيرة اذا كنت من محبي قتل الزومي وشاهدت فيلم زومبي لاند وستعرف كيف تتعامل مع الزومبي الشرير .
تحميل لعبة Zombieland

العاب موبا MOBA

1- لعبة Brawl Stars 




العاب الموبا الشهيرة كلعبة ليج اوف ليجند الشهيرة ولكن علي الهاتف تجد العاب اخري لحين صدورها ولأفضل العاب الموبا للهاتف اخترنا لكم لعبة Brawl Stars  حيث هي من نمط 3 ضد 3 وحصلت اللعبة علي اكثر من 9 مليون تقييم ايجابي علي متجر جوجل بلاي مما يجعلها ضمن افضل العاب الموبا للهواتف بتصميم رائع والوان زاهية ستمنحك شعور رائع اثناء اللعب وافتح عشرات من الأبطال وقم بترقيتهم بقدرات خاصة خارقة وجمع الجواهر وغيرها من الأنماط جربها الأن مجاناََ .
تحميل لعبة Brawl Stars 

2- لعبة Vainglory




لعبة شهيرة للغاية لنمط الموبا او 5 ضد 5 تنافسية ولعب استراتيجي والمهاري مثل العاب الكمبيوتر ولكن علي هاتفك مع رسومات رائعة جدا ونمط متكافيء اثناء اختيار الخصوم والتوافق مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم على سطح المكتب أو الهاتف المحمول وحصلت اللعبة علي تقييم ايجابي جدا علي متجر جوجل بلاي يمكنك تجربتها مجاناََ ومشاركتنا في التعليقات لمعرفة رأيك .
تحميل لعبة Vainglory‏

العاب العالم المفتوح 



1- لعبة Final Fantasy Brave Exvius 


فاينل فاتنسي الغنية عن التعريف تتميز بالعديد من العناصر والأنماط المختلفة التي تميزها عن باقي العاب العالم المفتوح واستكشاف المدن والأماكن السرية والبحث عن الكنوز والمتاجرة والبيع والشراء من اجل الحصول علي العتاد القوي والتغلب والفوز علي الزعماء الأقوياء والمكافأت عند التسجيل الدخول اليومي وعند الأنتهاء من تنفيد المهام اليومية والأنشطة واللعبة ممتعة ويتم تحديثها يومياََ جربها ولن تندم بكل تأكيد .
تحميل لعبة Final Fantasy Brave Exvius 

2- لعبة Perfect World Mobile



عالم لعبة Perfect World Mobile المفتوح للهواتف الذكية وعرض الشخصيات كالعاب MMORPG الشهيرة علي ال PC حيث يمكنك ركوب الخيل والطيران والقتال في الهواء حيث تعد أروع العاب العالم المفتوح وMMORPG لهواتف اندرويد والقتال اونلاين مع لاعبين من جميع بلدان العالم كل هذا مجاناََ ولكن يجب عليك المتاجرة والبيع والبحث عن العتاد القوي لتتمكن من الفوز والأستمتاع باللعبة .
تحميل لعبة Perfect World Mobile

3- لعبة Oceanhorn



لعبة مغامرات ملحمية مميزة جدا لمحبي العاب الحكايات والروايات والموسيقي التصويرية المميزة في داخل اعماق المغامرات الملحمية الجذابة والبحث عن الكنوز وقتال الوحوش والسحر وحل الالغاء الصعبة من نمط لعبة آر بي جي اذن لعبة Oceanhorn تعد افضل اختيار لك في ممالك اركاديا القديمة والحصول علي العتاد القوي من منازلة الوحوش وترقية عتادك والفوز في اللعبة اونلاين مع الأصدقاء او بمفردك والتعرف علي اصدقاء من اللعبة .
تحميل لعبة Oceanhorn

العاب جمع البطاقات والمبارزة

1- لعبة Hearthstone




تعد لعبة هيرت ستون الشهيرة احد افضل العاب جمع البطاقات والمبارزة اونلاين ويجب عليك انشاء مجموعة من البطاقات من عالم Blizzard والدخول في عالم اللعبة والمنازلة ويمكنك لعبها اما علي حاسوبك او هاتفك المحمول الذكي ونمط اللاعبين ضد لاعبين حقيقيين مباشرة يعطيك الكثير من التشويق والروح التنافسية مما يجعلها لعبة مميزة وتجربتها جديرة لأنها بجرافيك وتصميم رائع ومجانية تماماََ .
تحميل لعبة Hearthstone

2- لعبة DIGIMON ReArise



احدث العاب البطاقات المميزة ولكنها تحتوي علي قصة تفاعلية مع ديجمون الخاص بك وذات طابع الأنمي الجميل المميز والعناصر الأخري مع اللاعبين الأخري اونلاين من جميع انحاء العالم وهناك نمط اوفلاين او بدون اتصال بالأنترنت يمكنك تجربته والمبارزة بين اصدقائك وهي لعبة تستحق التجربة وهي دائمة التحديث .
تحميل لعبة DIGIMON ReArise

العاب استراتيجية


1- لعبة Clash Royale‏



كلاش رويال غنية عن التعريف ولكن يجب ان نتحدث عنها اذا كنا نتحدث عن اشهر وافضل العاب عام 2020 حتي الأن حيث انها لعبة متعددة اللاعبين مباشرة وتلعب دور البطولة فيها شخصيات Royale الخاصة بلعبة  Clash بالإضافة إلى الشخصيات الجديدة التي يتم تحديثها يمكنكم جمع وترقية عشرات البطاقات التي تشمل القوات وزيادة القوة والدفاع واضافة التنانين والفارسات وتحقيق المجد في النزال مع الأعداء وتكوين قبيلتك ومشاركة البطاقات معهم .
تحميل لعبة Clash Royale‏


2- لعبة Hades' Star



 Hades' Star لعبة فضائية استراتيجية تشارك العديد من اللاعبين اونلاين استكشاف مناطق مجهولة وباقي المجرات واستعمار الكواكب والدخول في المعارك او اقامة تحالف مع الأخرين والحصول علي الموارد التي ستزيد بها مستواك داخل اللعبة وايضاََ متاح داخلها التجارة والبيع والكثير من التطويرات الأخري التي ستزيد من متعة اللعب علي هاتفك المحمول .
تحميل لعبة Hades' Star

3- لعبة Clash of Clans‏


انضم لملايين من محبي لعبة كلاش اوف كلانس وبناء قريتك من الصفر وتكون قبيلة ومنافسة حروب القبائل الملحمية وزيادة جيشك من سحرة او برارة وقوات اخري قوية وتدمير أعدائك بالبرج الناري العملاق والمنجنيق وغيرها من اساليب القتال والحروب الملحمية التي ستعطيك متعة وستصبح عاشق لهذه اللعبة بلا شك وأنشئ قبيلتك الخاصة وقم بدعوة أصدقائك كما ستضع استراتيجيات قتالية فريدة تضم تشكيلات لا حصر لها من التعويذات والقوات والأبطال هيا جربها الأن حيث حصلت علي 51 مليون تقييم ايجابي علي جوجل بلاي . 

العاب رياضية

1-  EA Sports games




من منا لا يعرف إلكترونيك آرتس التي صنعت لنا الكثير من الألعاب المحببه لقلوب الجيمرز والتي اصدرت لنا سلسلة فيفا وغيرها من الألعاب مثل UFC - plants vs zombies - NBA - Need for Speed  وغيرها العديد قم بالدخول لرابط التحميل لينقلك لجميع العاب EA Sports games الشهيرة واختر منها ما يناسبك من اي العاب الرياضة علي الهواتف كرة سلة كرة قدم او حتي مصارعة محترفين .
تحميل العاب EA Sports games

2- لعبة Madden NFL Mobile Football


انت المدير العام للكرة والمدرب الرئيسي ويجب جلب المجد للكرة الأمريكية لفريققك اجمع النقاط واكسب البطولات وتحكم في كل شيء في فريقك وسجل النقاط الكثيرة وبالنسبة للجرافيك فلن تجد افضل من هذه الرسوم بالنسبة لمجال الرياضة وكرة القدم الأمريكية وتتضمن لاعبين حقيقيين واساطيراتحاد كرة القدم الأميركي الذين كانوا يلعبون منذ وقت طويل .
تحميل لعبة Madden NFL Mobile Football

العاب قتال 

1- لعبة MORTAL KOMBAT‏



مورتال كومبات 11 الغنية عن التعريف بها يجب ان تحملها الأن فهي ذات رسومات وجرافيك خيالي مع حركات مميزة وقتال رائع مع اشهر شخصيات سلسلة مورتال كومبات مثل  MK11 Raiden و Scorpion و Jade و Sub-Zero و Kabal و Skarlet المعروفين وتجنب الضربات القاتلة الفريدة الخاصة بكل شخصية حيث ستكون مميتة للغاية اللعبة ممتعة جدا وبالتأكيد تعرفها او سمعت بها من قبل جربها الأن متاحة مجانا علي متجر جوجل .
تحميل لعبة MORTAL KOMBAT‏

2- لعبة SHADOW FIGHT 3



شادو فايت 3 الشهيرة  ليست لعبة قتال فحسب ، بل هي أيضًا إحدى ألعاب الاستيلاء علي الشخصية ، حيث يمكنك اختيار شخصيتك وتدريبها وتسليحها من نقطة الصفر حتى تصبح واحدة من أقوى الشخصيات في اللعبة. ومثل معظم الألعاب المجانية بدون الشبكة ، سيحصل اللاعب على دائرة للتحكم في الحركة على الجانب الأيسر من الشاشة وبعض الأزرار الأخرى على يمين الشاشة لمقاتلة الحركات ، وعليك كسب المزيد من الدم وقتل أكبر عدد من الأعداء بقدر الإمكان.
تحميل SHADOW FIGHT 3

لا تنسوا متابعتنا ودعمنا علي مواقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد شروحاتنا .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-