أخر الاخبار

كيفية حذف جميع تغريدات تويتر مرة واحدة علي الهاتف - شرح بالفيديو


اذا كنت قد شاركت الكثير من التغريدات علي حسابك علي تويتر منذ شهور وتريد حذف جميع تغريدات حسابك علي تويتر دفعة واحدة او تريد حذف تغريدات تحتوي علي كلمة او جملة معينة او حذف التغريدات تلقائياََ كل فترة زمنية معينة اذن فهذا الموضوع والشرح لك حيث كنا قد شاركنا معكم الكثير من شروحات تويتر حيث ان موقع تويتر من اشهر مواقع التواصل الأجتماعي للمشاهير والشخصيات المؤثرة وغيرهم ويعتبر الموقع الأجتماعي الثاني عالمياََ بعد الفيس بوك ولكن خلال الأعوام الماضية لم يدخل موقع تويتر اي تعديلات او خدمات مطلوبة من الجمهور مثل حذف جميع الأشخاص الغير متابعين دفعة واحدة وغيرها من الخدمات والمميزات التي يطلبها مستخدمي تويتر ويبحث البعض عن كيفية حذف جميع التغريدات دفعة واحدة ايضاََ ولكن لم يوفر موقع تويتر هذه الخدمة لذلك قمنا بتوفير اكثر من طريقة لحذف تغريدات تويتر دفعة واحدة وقمنا ايضاََ بتوفير اكثر من موقع يقدم الخدمة مع شرح مبسط بالفيديو .


ما هي افضل مواقع حذف التغريدات كلها مرة واحدة : 


هناك الكثير من الخدمات والمواقع التي تقدم لك خدمة حذف جميع تغريدات تويتر دفعة واحدة ولكن سنوفر لك في هذا الموضوع موقعين مجانية تماماََ للأستخدام الشخصي وبدون اعلانات مزعجة :
  1. موقع TweetDelete هو موقع مجاني لحذف جميع تغريدات حسابك مرة واحدة علي تويتر اضغط هنا للدخول للموقع .
  2. موقع TwitWipe هو ايضاََ موقع مجاني يقدم خدمة حذف التويتات كلها من حسابك علي تويتر ولكن يعرض بعض الأعلانات ولكنها غير مزعجة تماماََ اضغط هنا للدخول للموقع . 

كيفية انشاء نسخة احتياطية من التغريدات علي تويتر : 

قبل بدء هذه الخطوة انصحك بالأحتفاظ بنسخة احتياطية قبل الحذف تجنباََ ان تقوم بحذف تغريدات مهمة بالخطأ وذلك عن طريق الدخول لبيانات حسابك علي تويتر ثم بيانات حسابك  - Your Twitter Data ثم اختر أرشيف تويتر - Twitter Archive ثم يمكنك من خلال هذه الصفحة طلب إرسال بياناتك إلى الإيميل الألكتروني الخاص بك شاهد الصورة لتعرف اكثر .



سيصل لبريدك الألكتروني علي ملف مضغوط يحتوي علي جميع تغريدات حسابك قم بحفظة .

شاهد ايضاََ :الغاء متابعة الأشخاص الغير متابعين علي تويتر دفعة واحدة

كيفية حذف جميع تغريدات حساب تويتر مرة واحدة : 

سنقوم بشرح مبسط لموقع تويت ديليت حيث انه الأشهر والأسرع وبدون اعلانات ولكن تطبيق هذا الشرح سيكون بنفس الخطوات علي اي مواقع حذف التغريدات لذلك تابع الشرح بالفيديو . 


الموقع سيقوم بحذف 3200 تغريدة في المرة الواحدة لكن اذا كنت تريد حذف اكثر من ذلك يمكنك تكرار العملية اكثر من مرة لتقوم بحذف كل التغريدات ايضاََ قمنا بتطبيق الشرح علي الهاتف ولكن يمكنك تطبيق الشرح علي حاسوبك انطلاقاََ من المتصفح وتابع نفس الخطوات بالترتيب  .

شاهد ايضاََ :اسهل طريقة لتحميل اي فيديو من تويتر بدون برامج . 

كيفية حذف تغريدة من تويتر : 



اذا كنت تريد معرفة كيفية حذف تغريدات تويتر بالطريقة العادية ولا تريد حذف كل التويتات يمكنك متابعة هذه الخطوات :
  1. قم بالدخول علي الملف الشخصي علي تويتر . 
  2. ثانياََ قم بأختيار اي تغريدة وستجد سهم في اعلي التغريدة كما بالصورة بالأسفل قم بالضغط عليها. 
  3. اختر حذف التغريدة وتابع التعليمات . 
  4. انقر فوق نعم للتأكيد.
  5. تم حذف التغريدة بنجاح . 
اقرأ ايضاََ هذه المواضيع التي قد تعجبك : 


لا تنسي مشاركتنا رأيك في التعليقات بالأسفل وساعدنا علي نشر الموضوع مع اصدقائك تشجيعاََ لنا ونتمني متابعتنا علي صفحتنا علي علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد مواضيعنا .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-