أخر الاخبار

شرح طريقة حذف حساب تيك توك Tiktok نهائياََ


تصفح مقاطع الفيديو علي تيك توك لا يتطلب منك تسجيل حساب ولكن اذا قمت بأنشاء حساب علي تطبيق Tiktok ستتمكن من متابعة مشاهير Tiktok ولكن اذا لم تعد ترغب في ظهور اسمك وحسابك علي تيك توك او قد مللت من استخدام هذه المنصة سترغب في معرفة طريقة حذف حساب تيك توك Tiktok نهائياََ .

ما هي منصة تيك توك 


هي شبكة اجتماعية صينية خاصة بمشاركة مقاطع الفيديو علي الأنترنت ولها الكثير من المميزات واشتهرك كثيرا في العالم واصبح الكثير من المشاهير يستخدمونها مؤخراََ . والجدير بالذكر ان اول مرة ظهرت شبكة Tiktok عام 2016 اي انها منصة جديدة نسبياََ ولكنها حظيت بمتابعة العالم كلة خصوصاََ المراهقين الذين احبوا مشاركة لحظاتهم ومقاطعهم المميزة عليها وتم تأسيسها علي يد (تشانغ يى مينغ) وحالياََ تنافس المواقع الأجتماعية الأخري لمشاركة الموسيقي والفيديوهات وهي اول منصة صينية تشتهر بهذا الشكل . 

كيف احذف حسابي علي Tiktok

هناك الكثير من المستخدمين لا يعرفون طريقة الغاء وحذف حساب تيك توك لهذا قمنا بهذا الشرح المبسط بالصور لكيفية حذف الحساب نهائيا وذلك علي هاتفك الأندرويد او الايفون تابع الشرح : 

قم بفتح تطبيق تيك توك وانقر علي (me) في الأسفل . 



ستجد بالأعلي ثلاث نقاط قم بالضغط عليها للدخول للأعدادات .

اضغط على خيار (Manage my account) للدخول لأدارة الحساب .


ستجد بالأسفل Delete Account اضغط عليها لحذف حسابك .




قم بتأكيد الغاء الحساب اذا كنت مسجل بالفيس بوك او بجوجل قم بتأكيد الحساب للألغاء .



وفي النهاية كان هذا هو موضوع اليوم عن شرح طريقة حذف حساب تيك توك Tiktok نهائياََ اذا كان هناك اي اقتراحات او استفسارات اتمني ان تشاركونا اياها في التعليقات بالأسفل .

ننصحكم بتصفح هذه المواضيع التي قد تعجبكم :


ساعدنا علي نشر الموضوع مع اصدقائك تشجيعاََ لنا ونتمني متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر وقناتنا علي اليوتيوب ليصلكم جديد مواضيعنا .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-