أخر الاخبار

شرح كيفية حذف وتعطيل حساب تويتر Twitter نهائيا وحذف كل التغريدات



تويتر من اشهر منصات التواصل الأجتماعي بعد فيس بوك وكنا قد وفرنا الكثير من الشروحات لتويتر واستكمالاََ لهذه الشروحات سنوضح لكم اليوم طريقة ايقاف وحذف حسابك علي تويتر نهائياََ وتعطيل الحساب بشكل كامل وعند تنفيذ خطوات الحذف سيعطيك تويتر مدة 30 يوما سيكون بإمكانك خلال هذه الفترة القدرة علي استرجال حسابك ولكن بعدها سيتم حذف الحساب تماماََ وسيكون اسم المستخدم الخاص بك متاح لأستخدامه مرة اخري من شخص أخر .

نذكر لكم ايضاََ اننا قمنا بتوفير العديد من الشروحات لحذف حسابات اشهر المواقع الأجتماعية مثل سناب شات وانستجرام وفيس بوك وجوجل وغيرها يمكنك تصفح هذه المواضيع :




وكما ذكرنا لكم ان تويتر يعتبر مثل موقع انستجرام محبب للمشاهير ويتواجد عليه ملايين من المستخدمين يومياََ خصوصاََ في منطقة الخليج العربي تجد السعودية تحتل المرتبة الأولي كأكثر بلد عربي لديه مستخدمين نشطين علي موقع تويتر ولكن يختلف تصميم تويتر عن باقي المنصات الأجتماعية حيث هو موقع للتغريد بشكل محدود اي يمكنك نشر رسالة مصغرة علي يومياتك في 280 حرف ويمكنك اضافة صورة او فيديو ولكن هذا سيقلل من عدد الحروف التي سيمكنك نشرها ولكن قد تتعرض كمعظم المواقع الأجتماعية للمضايقات علي حسابك او تريد الأختفاء من الأنترنت كيف تحذف حساب تويتر نهائياََ ؟ تابع الخطوات في الفقرة التالية .

خطوات حذف حساب تويتر نهائياََ 

تابع الشرح بالصور بالأسفل :

  1. قم بالدخول علي حسابك .
  2. اضغط على ايقونة حسابك بالأعلي لتظهر لك قائمة منسدلة في الهاتف او اضغط علي كلمة المزيد كما بالصورة بالأسفل .
  3. اضغط على Settings and Privacy او الأعدادات والخصوصية باللغة العربية .
  4. اختر Accounts او الحساب ستجد ظهور في الأسفل كلمة تعطيل حسابك .
  5. اضغط على Deactivate my account او تعطيل حسابك .
  6. اضغط على Delete او تعطيل .
  7. اكتب كلمة المرور وقم بالضغط علي تعطيل . 
الأن الخطوات بالصور بعد الدخول لحسابك اضغط علي المزيد 


اختر الأعدادات والخصوصية .

اختر الحساب ثم تعطيل حسابك . 



اضغط علي تعطيل .




اكتب كلمة المرور واضغط علي تعطيل .

دائماََ نذكركم بأن عملية حذف التطبيق من هاتفك لن تحذف حسابك فهذا مثل تسجيل الخروج فقط من الحساب ويجب عليك فعل هذا من داخل الأعدادات الخاصة بحسابك علي اي موقع اجتماعي وتنفيذ الخطوات بشكل كامل لكي يتم حذف الحساب وسيتم بعد مرور 30 يوماََ حذف حسابك وحذف كل التغريدات واي شيء قمت بنشره ولن تستطيع استرجاعه مرة اخري .

اذا قمت بتسجيل الدخول قبل مرور الـ 30 يوم ستتمكن من استرجاع حسابك وكل البيانات كما هي بدون حذف ولكن اذا لم تفعل سيتم حذف كل شيء وسيتمكن شخص أخر من فتح حساب بنفس اسم المستخدم .

وفي النهاية كان هذا هو موضوع اليوم عن كيفية معرفة مقدار استهلاك الإنترنت والبرامج في ويندوز 10 اذا كان هناك اي اقتراحات او استفسارات اتمني ان تشاركونا اياها في التعليقات بالأسفل .

هل تريد المزيد من شروحات تويتر ؟ ننصحك بتصفح هذه المواضيع :




ساعدنا علي نشر الموضوع مع اصدقائك تشجيعاََ لنا ونتمني متابعتنا علي صفحتنا علي علي الفيس بوك وتويتر وقناتنا علي اليوتيوب ليصلكم جديد مواضيعنا .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-