أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات قفل الهاتف AppLock وحماية الخصوصية والملفات لهواتف اندرويد

افضل 10 تطبيقات قفل الهاتف AppLock وحماية الخصوصية والملفات لهواتف اندرويد

تحميل تطبيق قفل الهاتف AppLock لهواتف الاندرويد : يقابلنا في كثير من الاحيان عقبات للحصول علي خصوصية وحماية الملفات الموجودة علي هواتفنا الذكية . ومع تطبيق قفل الهاتف AppLock لن يستطيع اي شخص فتح الملفات الخاصة بك الا اذا كان يعرف كلمة المرور . لهذا سنستعرض معكم في هذا المقال افضل تطبيقات قفل الهاتف وحماية الخصوصية والملفات لهواتف اندرويد . 

قد يكون تطبيق applock هو اكثر التطبيقات الامان بدائية ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة التي تمنع المتطفلين . حيث بفضل هذه التطبيقات المساعدة لنظام اندرويد في قفل الهاتف ستتيح لك الخصوصية والامان التي تريدها . بجانب انها تعمل بجانب تطبيق قفل الشاشة الافتراضي وبذلك يمكنك ان تحصل علي طبقتين من الامان . 

ولكن السؤال ما هو افضل تطبيق قفل الهاتف AppLock ؟ . سنعرض لكم في السطور التالية افضل تطبيقات قفل الخصوصية لنظام اندرويد . ولكن من المهم ملاحظة أن هذا ليس حلاً شاملاً للأمان وعلي الرغم من ذلك فهي توفر بعض الامان الحقيقي لهاتفك .

افضل تطبيقات قفل الهاتف AppLock وحماية الخصوصية 

1- Apex Launcher

تطبيق Apex Launcher لقفل التطبيقات للاندرويد مجانا


تطبيق Apex Launcher هو برنامج يقدم العديد من الوظائف والخدمات بجانب انه يحتوي علي وظيفة قفل التطبيقات . حيث تتعدد مميزات تطبيق Apex Launcher وتتضمن تخصيص لنظام الاندرويد ودعم العديد من الخدمات الرائعة مثل اخفاء عناصر او تطبيقات من هاتفك بشكل منفصل . كما يتيح ميزة امان التطبيقات من المتطفلين بما في ذلك اخفاء التطبيقات مع دعم ميزة قفل التطبيقات بكلمة مرور لمزيد من الامان .

تحميل تطبيق Apex Launcher 

2- AppLock IvyMobile

تطبيق اخفاء التطبيقات وقفل الهاتف للاندرويد AppLock IvyMobile


تتشابة هذه التطبيقات في الاسم بشكل كبير فهذا التطبيق ايضا يسمي AppLock ولكن من IvyMobile لذلك وضعنا اسم الشركة المطورة بجانب اسم التطبيق . يوفر هذا التطبيق بأمكانية قفل الصور ومقاطع الفيديو . كما يتميز بنمط غير مرئي (تطبيق قفل بنمط مخفي) وذلك لمحاولة بعض الاشخاص المتطفلين في رؤية النمط الذي تقوم برسمة علي هاتفك لمعرفة قفل الهاتف . كما يوفر هذا التطبيق بعض الثيمات الرائعة والقدرة علي التبديل بينها بجانب انه يمكنك استبدال الرمز الخاص بالهاتف واخفاء التطبيق نفسة . وميزة تكرار القفل وغيرها من الميزات مثل التقاط صورة للشخص الذي يقوم بكتابة رمز المرور بشكل غير صحيح . قد يتعجب البعض من ان هذا التطبيق مجاني حيث ان التطبيق بالفعل مجاني للتنزيل والاستخدام . 

تحميل تطبيق AppLock IVYMOBILE

3- AppLock‏ DoMobile Lab

تطبيق قفل التطبيقات AppLock‏ DoMobile Lab


يعد تطبيق Applock من DoMobile Lab احد افضل بدائل قفل الهاتف لنظام اندرويد المجانية . يقدم التطبيق مميزات افتراضية واساسية مثل قفل تطبيقات معينة من الفتح الا بدون ادخال كلمة المرور . بجانب ايضاََ قفل الصور ومقاطع الفيديو المحددة من الفتح . كما يتضمن التطبيق حماية من الغاء التثبيت ويدعم ميزة بصمة الاصبع الموجودة في الهواتف الحديثة . والجديد في هذا التطبيق انه يتيح قفل المكالمات الواردة والغاء تثبيت التطبيقات الا بكلمة مرور بجانب وظائف النظام المختلفة مثل البلوتوث من الفتح والاستخدام الا بأذن من التطبيق . التطبيق مجاني تماما ولكن يتوفر علي بعض الاعلانات التي ليست مزعجة ولكن يمكنك شراء النسخة المدفوعة من تطبيق AppLock‏ DoMobile Lab من داخل التطبيق للتمتع بكافة المميزات . 


4- SpSoft AppLock

تطبيق تصوير السارق وقفل الهاتف  SpSoft AppLock


يعد تطبيق SpSoft AppLock احد اشهر التطبيق في هذه القائمة ويتمتع بالعديد من الاضافات الرائعة مثل إلغاء تأمين كلمة المرور والنمط عبر بصمة الإصبع . كما يمكنك قفل المكالمات الواردة وققل عن بعد باستخدام كلمة مفتاحية عبر رسالة نصية وذلك في حالة سرقة او ضياع الهاتف . يرصد ويأخذ صورة للمتطفل وذلك بعد اكثر من محاولة فاشلة لفك القفل او كتابة كلمة  المرور بشكل خاطيء . كما يتيح إختيار كلمات مرور فردية لكل برنامج على حدى اي كلمات مرور متعددة لكل تطبيق . يتيح ايضا ميزة رائعة وهي المواقع البيضاء وهي لا يتم فيها تفعيل قفل التطبيق مع امكانية تحديد وقت للقفل لتفعيله في أوقات معينة فقط وغيرها من المميزات الرائعة يمكنك تجربتها عبر تحميل التطبيق من الرابط بالاسفل . 

تحميل تطبيق SpSoft AppLock

5- Ultra AppLock

تطبيق قفل البصمة للاندرويد  Ultra AppLock


تطبيق Ultra AppLock هو تطبيق جيد اخر به مميزات كافية وسيكون مناسب لجميع الاشخاص . حيث يمكنك فقط تثبيت التطبيق وقفل التطبيقات التي تريدها . وادخال كلمة المرور او النمط الذي تريده . يدعم التطبيق قفل البصمة وارسال تنبيه عند الاختراق وذلك اذا حاول احد الاشخاص المتطفلين ادخال كلمة المرور او النمط اكثر من مرة بشكل خاطيء . كما يعمل بشكل ممتاز بجانب قفل الهاتف الافتراضي . يمكنك تحميل التطبيق وتجربتة بشكل مجاني علي هاتف .


6- AppLocker BGNmobi

تطبيق القفل ببصمة الاصبع AppLocker BGNmobi


AppLocker هو اختيار اخر رائع يقدم ميزة قفل الهاتف بشكل شامل ويوفر نفس مميزات التطبيقات السابقة . حيث يتضمن ذلك قفل التطبيقات وتقديم طرق متعددة للدخول اليها مثل دعم بصمات الاصابع او فتح النمط او كتابة كلمة مرور حسب حاجتك . كما يأتي مع بعض الخدمات الاخري التي لا غني عنها مثل منع المستخدمين الآخرين من إلغاء تثبيت التطبيقات . في النهاية يمكنك استخدام هذا التطبيق بشكل مجاني وتحميله من خلال الرابط بالاسفل . 

تحميل تطبيق AppLocker BGNmobi

7- Norton App Lock‏

تطبيق اخفاء الملفات والصور والتطبيقات Norton App Lock‏


بالتأكيد اسم Norton ليس غريبا علينا ولكن الاسم يرتبط بشكل كبير ببرامج الانتي فايرس او مكافح الفيروسات . ولكن شركة نورتن توفر بشكل مجاني تطبيق قفل الهاتف والتطبيقات للاندرويد . يمكنك استخدام رمز PIN أو كلمة مرور أو نقش مكون من أربعة أرقام . كما ان التطبيق يدعم قفل الصور والتطبيقات ويأتي مع التطبيق قائمة بالبرامج او التطبيقات التي يفضل لك قفلها مثل التطبيقات البنكية وتطبيقات الصور . 


8- Smart AppLock

تطبيق اخفاء التطبيقات والصور والملفات ومقاطع الفيديو Smart AppLock


تطبيق سمارت AppLock هو احد الخيارات المجانية الرائعة لتطبيق القفل لهواتف اندرويد . سيقدم لك التطبيق اغلاق صورك وتطبيقاتك وسجل المكالمات الواردة والحفاظ عليها من المتطفلين والتمتع بمزيد من الحماية والخصوصية . كما يوفر ميزة البدء التلقائي عند اعادة تشغيل الهاتف . ويقوم بتنبيهك اذا كان هناك اختراق لبياناتك ويتمتع بإخفاء الصور ومقاطع الفيديو وتشفيرها باستخدام GalleryVault . كما يوفر ميزة تأمين الاعدادات من تثبيت او الغاء تثبيت اي من التطبيقات . وميزة تأمين الاسواق وهي تأمين الألعاب والأسواق لمنع الأطفال من الشراء من هذه الالعاب بدون علمك . 

تحميل تطبيق Smart AppLock

9- Smart Launcher 5

تطبيق قفل الهاتف Smart Launcher 5


Smart Launcher 5 هو تطبيق لانشر ليس فقط لأخفاء التطبيقات ووضع قفل عليها بل يتمتع بتخصيص كامل لنظام الاندرويد الخاص بهاتفك . وليس هذا فقط بل يتيح لك اخفاء التطبيقات بشكل سريع واذا عثر عليها اي شخص يوجد طبقة حماية اخري برمز PIN . يوفر التطبيق ايضا سمات واشكال مختلفة للادوات وشكل نظام الاندرويد نفسة مثل الرموز والإيماءات ومفاتيح التشغيل السريع وغيرها يمكنك تجربة التطبيق بشكل مجاني تماما . 

تحميل تطبيق Smart Launcher 5

10- Perfect AppLock

تطبيق قفل الهاتف Perfect AppLock


تطبيق Perfect AppLock من اقدم التطبيقات التي توفر ميزة قفل التطبيقات ويوفر جميع المميزات السابق ذكرها في التطبيقات السابقة . ولكن يتميز التطبيق بتوفير ميزة قفل الواي فاي WiFi والبلوتوث ومفاتيح التبديل الأخرى ولن تعمل الا عندما تقوم بأدخال كلمة المرور . تتوفر نسختين من تطبيق Perfect AppLock الاولي المجانية والثانية المدفوعة وهي لا تختلف عن المجانية سوي انها لا تحتوي علي اعلانات . يمكنك تجربة التطبيق من الرابط التالي .

تحميل تطبيق Perfect AppLock

شاهد ايضا : 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-