أخر الاخبار

شرح افضل موقع لزيادة متابعين انستقرام مجانا Easygetinsta

شرح افضل موقع لزيادة متابعين انستقرام مجانا Easygetinsta

اصبحت المواقع الاجتماعية في الوقت الحالي عامل ومؤثر كبير في حياتنا ولهذا السبب يبحث الكثير من المستخدمين عن كيفية زيادة عدد متابعين انستقرام مجانا وكيفية الحصول علي لايكات مجانية. 

ولذلك سنستعرض لكم في هذا الموضوع طريقة زيادة متابعين انستقرام عبر موقع للحصول علي متابعين حقيقيين بشكل مجاني، وايضا اذا كنت تريد شراء متابعين انستجرام حقيقيين يمكنك شرائها من نفس الموقع من اجل الحصول علي متابعين حقيقيين وتفاعل اكبر علي حسابك علي انستقرام، بدون تكبد عناء البحث عن برامج او تطبيقات الحصول علي متابعين وهميين وخسارة حسابك حيث ان موقع اليوم أمن ومجاني ويقدم متابعين حقيقيين.

الجدير بالذكر ان انستجرام هي منصة مشهورة عالمية تابعة لشركة فيس بوك، تساعد ملايين الاشخاص علي نشر الصور والفيديوهات القصيرة علي حساباتهم وتكوين صداقات ومتابعة المزيد من المشاهير المتواجدين بشكل كبير علي هذه المنصة تحديدا. 

ما هو موقع Easygetinsta لزيادة متابعين انستقرام

موقع ايزي جيت انيستا Easygetinsta هو موقع لزيادة متابعين انستجرام بشكل مجاني تماما، وبجانب ذلك يوفر لك خدمة شراء متابعين اذا اردت والميزة التي يتميز بها موقع Easygetinsta هو ان المتابعين سواء من الخدمة المجانية او المدفوعة متابعين حقيقيين ومتفاعلين علي حسابك اي انه غير وهميين. 

ما هو موقع Easygetinsta لزيادة متابعين انستقرام


بجانب ذلك الموقع أمن تماما علي حسابك ولن يتم حظر حسابك او اختراقه لأنك لن تحتاج لكتابه بريد الحساب او كلمة المرور ولكن كل ما يحتاجه الموقع منك هو اسم المستخدم الخاص بحسابك، وتقوم فكرة الموقع علي متابعة الاشخاص بعضهم وتبادل المتابعة والاعجابات علي الصور والمنشورات من داخل الموقع او التطبيق الخاص بـ Easygetinsta. 

كما يمكنك من خلال الموقع تجميع النقاط من متابعة وعمل لايك (love) علي منشورات الاعضاء الموجودين في التطبيق او الموقع ثم استبدال هذه النقاط بمتابعين ولايكات حقيقية بدون دفع اموال او شراء متابعين، حيث عندما تقوم بعمل متابعة احد الحسابات ستحصل علي عدد من النقاط التي يمكنك استبدالها بقلوب او متابعين علي حسابك الاساسي علي الانستجرام.

مميزات الحصول علي متابعين من موقع Easygetinsta

يقدم موقع ايزي جيت انستا العديد من الخدمات الاخري والتي سنقوم بشرحها في السطور التالية، حيث يوفر الموقع ادوات مهمة لكل مستخدمي موقع انستجرام مثل اداة تحميل الفيديوهات من الانستجرام والتي من خلالها يمكنك تحميل اي فيديو من منصة انستجرام بشرط الحصول علي رابط الفيديو ثم تقوم بلصقة والضغط علي Download Video. بجانب ذلك يضم موقع ايزي جيت انستا بعض المزايا الاخري مثل : 
  • متابعين حقيقيين ومتفاعلين علي حسابك بجودة عالية.
  • موقع أمن ولا يحتوي علي اي برمجيات خبيثة او فيروسات.
  • لا يحتاج منك ادخال كلمة مرور حسابك ولذلك حسابك محمي تماما من الاختراق.
  • لا يتوجب عليك اكمال استطلاعات لكسب النقاط.
  • لا يحتوي علي اعلانات مزعجة.
  • يقدم الموقع خدمة العمل الآلي لزيادة النقاط علي حسابك بشكل آلي لتجميع النقاط.
  • واجهة الموقع سهلة وغير معقدة ولا تحتاج لخبرة مسبقة للتعامل مع مثل هذه المواقع.
  • اسرع موقع للحصول علي متابعين انستجرام حقيقيين ولايكات للمنشورات في خلال دقائق.

كيف يعمل موقع easygetinsta

كيف يعمل موقع easygetinsta

اولا يجب عليك التسجيل في الموقع من الرابط الموجود بالاسفل ثم تسجيل حساب جديد ثم التسجيل بحساب انستجرام الخاص بك لمتابعة وتبادل النقاط. 




بعد التسجيل يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالموقع علي هاتفك (اندرويد فقط) للحصول علي المزيد من النقاط في اي وقت بتثبيت التطبيق علي الهاتف واستخدامه بشكل مستمر، اما بالنسبة لمستخدمي ايفون يمكنهم استخدام الموقع عبر المتصفح علي الهاتف وكسب المتابعين بدون نقص.

مميزات الحصول علي متابعين من موقع Easygetinsta

هناك مهمات يمكنك اكمالها للحصول علي نقاط اكثر وتجدها في تبويب يسمي Tasks list، يظهرفي الموقع بالاعلي علي اليمين مقدار النقاط التي قمت بجمعها والتي يمكنك استبدالها من خلال تبويب Get followers. 

بجانب الحصول علي متابعين يمكنك الحصول علي اعجابات وذلك من خلال قسم Get likes. 

مميزات التسجيل في موقع easygetinsta

رابط التسجيل في الموقع

الجدير بالذكر ان هناك العديد من الاشخاص يستخدمون هذه المواقع في بيع خدمات الحصول علي متابعين انستقرام حقيقيين وذلك عبر مواقع بيع الخدمات المصغرة مثل خمسات وربح المال جراء ذلك.

مميزات التسجيل في موقع easygetinsta

  • بعد التسجيل ستحصل علي 500 نقطة مجانية.
  • وعند تفعيل حسابك الالكتروني تحصل علي 200 نقطة مجانية.
  • يمكنك تخطي متابعة اي حساب لا تريد متابعته اذا كان لا يعجبك.
  • اكمال المهمات اليومية لتحصل علي المزيد من النقاط.
كان هذا شرح موقع ايزي جيت انستا للحصول علي متابعين انستجرام حقيقيين ومتفاعلين والذي من خلاله ستتمكن من الحصول علي متابعين من كل الدول العربية مثل الحصول علي متابعين خليجيين ومن السعودية والامارات ومصر والكويت وغيرها من الدول التي بها جمهور كبير علي منصة انستجرام.

يمكنك تصفح هذه المواضيع التي قد تعجبك: 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-