أخر الاخبار

افضل 5 برامج مجانية لرفع صوت الكمبيوتر واللابتوب

افضل 5 برامج مجانية لرفع صوت الكمبيوتر واللابتوب

برنامج زيادة صوت اللاب توب او الكمبيوتر هو من البرامج المهمة والمطلوبة بشكل كبير، حيث تصل زيادة حجم الصوت في هذا البرنامج الي 500% زيادة عن الصوت العادي وهي مفيدة للغاية للسماعات المنخفضة الصوت واللاب توب، واشهر برنامج لرفع صوت الكمبيوتر واليندوز هو برنامج Sound Booster الذي سنستعرض لكم في هذا المقال رابط التحميل الخاص بالبرنامج وايضا المميزات. 

افضل برامج رفع صوت الكمبيوتر واللابتوب

1- برنامج Sound Booster لرفع صوت الكمبيوتر

برنامج Sound Booster لرفع صوت الكمبيوتر

سيعمل برنامج تقوية صوت الكمبيوتر مع كل ملفات تشغيل الوسائط مثل الافلام وملفات الصوتيات واي برنامج او العاب علي الحاسوب، كذلك يمكنك التحكم من داخل البرنامج في ضبط اعدادات الصوت والسماعات علي اعلي صوت والحصول علي اقصي زيادة تصل الي 500 % صوت اقوي.

مع برنامج لن تحتاج للبحث عن تحميل برنامج رفع الصوت للكمبيوتر عربي حيث ان البرنامج لا يتحتاج للتعريب لأنه بسيط للغاية وليس معقد، حيث كما يظهر لك في الصورة الموضحة ان البرنامج سهل الاستخدام والتحكم من خلال رفع الصوت وخفضه فقط. الجدير بالذكر ان تحميل برنامج Sound Booster لرفع صوت اللاب توب اصدار مجاني لمدة 14 يوم فقط واذا كنت تحتاج للمزيد يجب عليك شراء النسخة المدفوعة. 

سيعمل البرنامج بشكل تلقائي عند تشغيل الويندوز في كل مرة، بجانب ذلك يوفر يتوافق برنامج ساوند بوستر مع جميع نسخ الويندوز مثل ويندوز 10 و 7 و 8.1، وايضا حجم البرنامج هو 6 ميجا وهو صغير للغاية وخفيف بدون ان يستهلك موارد الحاسوب مثل البرامج الاخري، وسيعمل في خلفية الويندوز بدون تدخل منك.

2- برنامج DFX Audio Enhancer لزيادة صوت الكمبيوتر مجانا

برنامج DFX Audio Enhancer لزيادة صوت الكمبيوتر مجانا

علاوة علي ذلك يمكنك تجربة البرنامج المجاني DFX Audio Enhancer وهو مجاني للأبد وهو برنامج يعمل علي تحسين جودة الصوت وزيادة مستوي الصوت في الويندوز، كما يعمل علي ويندوز 7 و 8.1 و 10.

اذا كان لديك مشكلة في ضعف الصوت الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك او اللاب توب، وتريد تحسين الاصوات علي الحاسوب الخاص بك يتوفر برنامج مجاني تماما يقدم لك تجربة محسنة ويتكامل مع نظام الصوت الخاص بالويندوز بشكل فعال، هذا البرنامج يسمي DFX Audio Enhancer يساعدك علي تعزيز جودة الصوت الخاص بجهاز الكمبيوتر.

كما يوفر لك جودة عالية علي سماعات الكمبيوتر، ولن تحتاج لشراء سماعات رأس او مكبرات الصوت، الجدير بالذكر ان برنامج DFX Audio Enhancer سهل التثبيت ويدعم تعزيز الاصوات كلها علي جميع التطبيقات وستتمكن من الاستمتاع بمواقع مشاهدة الافلام والموسيقي مثل Spotify و Youtube و iTunes . ويتوافق مع برامج تشغيل الوسائط مثل GOM player و Quicktime player.


3- برنامج زيادة الصوت SRS Audio Sandbox

برنامج زيادة الصوت SRS Audio Sandbox

أداة تحسين الصوت المتقدمة للابتوب والكمبيوتر SRS Audio Sandbox والتي ستتمكن من خلالها من التحكم بشكل أفضل في تحسين الصوت الخاص بالحاسوب، الجدير بالذكر ان البرنامج يوفر فترة تجريبية مجانية يمكنك تجربتها مجانا، كذلك يوفر العديد من الخيارات والادوات التي يمكنك اعدادها بشكل يدوي او فقط اختيار الاعدادات المسبقة التي يمكنك تفعيلها بضغطة زر. 

تم تقسيم الاعدادات المسبقة الي ثلاث فئات هي الموسيقى والفيديو والألعاب، بجانب ذلك يوفربرنامج SRS Audio Sandbox بعض الاعدادات المتقدمة لمكبر الصوت وسماعات الرأس ويعمل علي تعزيز مستويات الصوت بدرجة كبيرة تصل الي 10 اضعاف الصوت.


4- برنامج DPS ENHANCED AUDIO لرفع صوت السماعات

برنامج DPS ENHANCED AUDIO لرفع صوت السماعات

عبر استخدام تقنية Digital Power Station DPS سيقدم لك برنامج DPS عمق ووضوح لمستوي الصوت وجعل جودة الصوت عالية وواضحة وذلك عبر الكمبيوتر المحمول او الحاسوب المكتبي، كما يعمل بشكل فعال علي جميع الالعاب والتطبيقات والبرامج الاخري مثل برامج الموسيقي وتشغيل الوسائط المتعددة مثل الافلام والفيديوهات وايضاََ برامج المؤتمرات والمحادثات بالفيديو مثل سكايب وGoogle Voice وFace-time، وسيعمل البرنامج في خلفية الويندوز او علي نظام الماك بدون تدخل منك ويعمل في بداية تشغيل الويندوز بشكل تلقائي .


5- برنامج SRS HD Audio Lab لرفع صوت الاغانى على الكمبيوتر

برنامج SRS HD Audio Lab لرفع صوت الاغانى على الكمبيوتر

هو برنامج شهير ايضاََ من تطوير SRS Labs يعمل علي تحسين الصوت  الخاص بملفات الصوت علي الحاسوب الخاص بك ويعمل علي معالجة الصوتيات في الالعاب والافلام بشكل تلقائي، كما يعمل علي تحسين التوافق مع سماعات الرأس ومكبر الصوت عبر احدث التقنيات وزيادة معدل الصوت علي الويندوز كما يوفر واجهة بسيطة تتمكن من خلالها التحكم في مستويات الصوت. 


كانت هذه نهاية مقال اليوم عن اشهر برامج رفع صوت الويندوز في الكمبيوتر واللاب توب شاركنا برأيك في التعليقات ولا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-