أخر الاخبار

شرح استخدام وتحميل تطبيق قارئ رمز QR‏ احدث نسخة QR Code Reader

شرح استخدام وتحميل تطبيق قارئ رمز QR‏ احدث نسخة QR Code Reader

انتشرت بشكل كبير في الوقت الحالي في كل مكان الاكواد المشفرة QR والباركود سواء في المواقع التجارية او لقراءة الواي فاي، حيث يتم انشاء هذه الاكواد المشفرة بكل سهولة الان عبر مواقع انشاء اكواد QR وهناك العديد من التطبيقات التي تقدم خدمة قراءة الباركود و QR وذلك عبر توجيه كاميرا الهاتف الي هذا المنتج عبر الانترنت او في المتاجر وتعمل هذه التطبيقات عبر التقنيات الحديثة الموجودة والذكاء الاصطناعي ليتعرف الهاتف علي هذه الباركودات بشكل سليم.

معلومات عن تطبيق QR code reader

هناك بالفعل العديد من التطبيقات تقدم هذه الخدمة ولكن ليس بنفس كفاءة التطبيق الاول في هذا المجال حيث يعتبر تطبيق قارئ رمز QR‏ الذي تم تحميله اكثر من 100 مليون مرة من متجر جوجل بلاي فقط، هو الافضل حيث حصل التطبيق علي تقييمات رائعة كثيرة، ويعمل التطبيق علي مسح رمز الاستجابة السريعة بكل الصيغ المعروفة مثل (EQS - QR Code-  Data Matrix- Quick Code- EAN8/13- Code39- Code128- BarCode - Bar Code- QRCode).

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال وتثبيته علي هاتفك ثم فتح التطبيق وتمرير الهاتف علي الباركود المراد التعرف عليه واستخدامه وسيقوم التطبيق بأظهار لك خيارات استخدام الباركود.

مميزات قارئ رمز QR‏ code reader

  • امكانية التعرف علي اي باركود او كود QR بجميع الصيغ والتعرف عليه بمجرد تمرير الكاميرا بشكل سليم عليه.
  • عند التمرير علي اي كود QR سيظهر لك التطبيق خيارات نسخ الكود او ارسالة عبر البريد او علي المواقع الاجتماعية او البحث عنه في محرك البحث جوجل بشكل سريع.
  • التطبيق سريع الاستجابة لقراءة اي باركود ويقدم لك خيارات بشكل سلس ولا يستهلك موارد الهاتف حيث ان التطبيق خفيف للغاية.
  • لا يظهر اعلانات كثيرة مزعجة ولكن يظهر اعلان صوري واحد فقط في الاسفل بشكل غير مزعج.
  • حجم التطبيق 2.8 ميجا بايت صغير للغاية.
عيوب التطبيق : يجب عليك استخدام التطبيق في اضاءة جيدة حتي يتم قراءة الكود بشكل صحيح حيث في الظلام لن يقوم البرنامج بالعمل بشكل صحيح، والعيب الاخر هو عدم توفر التطبيق لنظام iOS للأيفون والايباد حيث ان التطبيق متوفر فقط لنظام اندرويد.

تحميل تطبيق قارئ رمز QR‏ code reader


تطبيق قارئ الباركود هو تطبيق مجاني يمكنك تحميله باكثر من طريقة عبر الروابط الموجودة بالاسفل حيث تم توفير رابط رسمي من متجر جوجل بلاي وايضا رابط خاص بتحميل نسخة APK من التطبيق للتحميل من خارج المتجر الرسمي لتطبيقات جوجل بلاي. الجدير بالذكر ان التطبيق حصل بالفعل علي تقييم اكثر من 614 الف مستخدم حتي وقت كتابة هذا المقال واصبح التطبيق هو الاول في متجر جوجل بلاي في مجال قراءة اكواد QR

معلومات حول QR code reader

مطور التطبيق: TWMobile
اسم التطبيق: قارئ رمز QR‏
حجم التطبيق: 2.8 ميجابايت
اللغة : العربية
النظام: يتوافق مع اندرويد 4.1 او اعلي.
الترخيص: مجاني مع وجود اعلانات

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
تحميل نسخة Apk من مصدر خارجي

تكلمنا في هذا المقال عن معلومات حول تطبيق قارئ رمز QR، لا تنسي مشاركة هذا الموضوع مع اصدقائك علي صفحات المواقع الاجتماعية لتعم الفائدة ولتشجيع موقع تكنو اخبار علي تقديم المزيد من الشروحات. 

اقرأ ايضا: 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-