أخر الاخبار

تحميل تطبيق واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اخر نسخة مجانا

تحميل تطبيق واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اخر نسخة مجانا

تطبيق واتساب Whatsapp من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الناس في جميع أنحاء العالم،  ويشبة الي حد كبير تنزيل واتس اب الذهبي ، وذلك لما يحتويه التطبيق من خصوصية ومميزات تجعل الأشخاص يتواصلون مع بعضهم البعض بكل سهولة وأمان، ويوجد العديد من تطبيقات الواتساب المختلفة التي حصلت على نسبة عالية جدا من التحميل، وخلال السطور القليلة القادمة سوف نتطرق في الحديث عن أحد هذه التطبيقات وهو واتساب عمر العنابي.

نبذة مختصرة عن تطبيق واتساب عمر العنابي

التحكم في الخصوصية داخل تطبيق عمر العنابي
التحكم من داخل التطبيق في اظهار صحين الازرق عن قراءة الرسائل

يعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات واتس اب بلس التي حازت على عدد كبير جدا من التنزيلات، الأمر الذي ساعد شركة جوجل على شراء هذا الإصدار بالإضافة إلى مميزاته الرائعة جدا، وبالرغم من شهرته الواسعة جدا ومميزاته الرائعة، تمكن المطور اليمني عمر باذيب من تطوير الإصدار الخاص بالتطبيق من أجل إضافة المزيد من الخصوصية والأمان التي لم تتواجد في التطبيق الأصلي من البداية، وتشمل هذه النسخ الجديدة التي نالت إعجاب الكثير من الأشخاص وأقبلوا على تحميله نسخة بلس والنسخة الذهبية بالإضافة إلى نسخة عمر، ولكن وجد أن من أفضل هذه النسخ هي نسخة عمر التي تتمتع بمزايا خاصة سواء للرجال أو للنساء، حيث أنه يحتوي على إعدادات تناسب الطرفين، واشتهر هذا الواتس باسم واتساب عمر العنابي لأنه يتميز باللون العنابي.

شكل تطبيق عمر العنابي من الداخل

يعتبر واتساب من أهم تطبيقات التي أصدرت عام 2009، فمن خلال هذا التطبيق يستطيع أي شخصين التواصل مع الآخر عن طريق معرفة رقم الهاتف المحمول فقط سواء كانت المحادثة كتابية أو صوتية وهكذا، وعمل المطور اليمني على تطوير واتساب عمر بعدما شاهد المشكلات التي تواجه مستخدمي الواتساب العادي، ولكن واجه المطور مشكلة في أنه لابد أن يكون الإصدار مناسب لأجهزة الأندرويد وأيضا لأجهزة الآيفون، لذلك تم حل هذه المشكلة وتمكن المطور من جعله يعمل بالنظامين عن طريق تحميل نسخ من التطبيقات عبر apk، والجدير بالذكر أن هذا الملحق من التطويرات يشمل كافة تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام وأيضا الياهو.

مميزات تطبيق واتساب عمر العنابي

تفعيل الوضع المظلم داخل تطبيق واتساب عمر العنابي
تفعيل الوضع المظلم داخل تطبيق واتساب عمر العنابي

تم تعديل وتطوير التطبيق الرسمي من واتساب عمر ليحتوي على العديد من المزايا والإضافات التي لا تتواجد في التطبيق الرسمي من قبل، ومن أهم هذه المميزات الآتي: 

التحكم في من يمكنه الاتصال بك في تطبيق واتساب عمر العنابي
التحكم في من يمكنه الاتصال بك في تطبيق واتساب عمر العنابي

القرأن الكريم كامل واضافات اسلامية من مميزات واتساب عمر العنابي
القرأن الكريم كامل واضافات اسلامية من مميزات واتساب عمر العنابي

  • تم تطوير التطبيق حتي يتمكن للمستخدمين التحكم في الأيقونات المتواجدة في التطبيق بشكل أسهل وأسرع.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الألوان الرائعة والجذابة والمبهجة التي تجذب أنظار المستخدمين وتعطيهم الشعور بالسعادة والفرح.
  • يتمكن المستخدم من تشغيل أكثر من رقم على التطبيق وعلى نفس الجهاز.
  • يوجد العديد من النسخ من واتساب عمر ومن أشهر هذه النسخة هي نسخة واتساب عمر العنابي و واتساب عمر الازرق و واتساب بلس الاحمر.   
  • تستطيع من خلال هذا التطبيق تقسيم فيديو الحالة إلى عدة أجزاء مختلفة.
  • من أهم ما يميز تطبيق عمر هو إمكانية قفل التطبيق من الخارج بعدة وسائل عن طريق بصمة اليد أو باستخدام النمط أو باستخدام الرقم السري.
  • يمكنك التطبيق من نشر فيديو حالة طويل يصل مدته إلى 30 دقيقة، ويعد هذا التطوير مميز جدا بعد ما كان مدة الفيديو الذي ينشر 30 ثانية فقط.
  • تستطيع من خلال هذا التطبيق جدولة الرسائل المتواجدة فيه، وهذه الميزة شبيهة جدا بجدولة الرسائل المتواجدة في فيسبوك.
  • من أكثر التطبيقات التي تتميز بالخصوصية والأمان في المحادثات والمعلومات وغيرها.
  • يتواجد في التطبيق زر عائم يمكنك من التحكم في التطبيق بالكامل من الداخل.
  • يحتوي التطبيق على الألوان المريحة للعين وهو اللون العنابي الرائع والهادي، الأمر الذي يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى.
  • تتمكن من خلال هذا التطبيق التحكم في الأشخاص ممن تريدهم أن يشاهدوا حالتك الشخصية بالرغم من التواصل معهم بالصورة الطبيعية سواء بالمحادثات أو بإجراء المكالمات الصوتية.

تحميل واتساب عمر العنابي مجانا برابط مباشر

يمكنكم اخر تحديث مجانا من واتس عمر باذيب العنابي من رابط التحميل التالي :-

تنزيل واتساب عمر العنابي


شاهد ايضا: 

كان هذا نهاية موضوع اليوم عن تحميل تطبيق واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اخر نسخة مجانا، ساعدنا علي تقديم المزيد بنشر الموضوع مع اصدقائك علي وسائل التواصل الاجتماعية بالاسفل لدعمنا، ونتشرف بمتابعتكم لنا علي فيس بوك وتويتر وقناة اليوتيوب.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-