أخر الاخبار

كيف تحصل علي زوار لموقعك بدون انفاق اي اموال



المعادلة بسيطة من الأساس لن يكون لك اي دخل مادي من موقعك بدون ان يكون لك زيارات يومية متجددة من اكثر من مصدر وكلما زادت هذه الزيارات زاد دخلك اليومي والشهري سواء من الأعلانات او الربح من التسويق بالمقالات ودائما نجد مواقع ذات تصميم عصري ورائع ومحتوي قيم ولكن بدون الزيارات تخسر هذه المواقع وتفشل وتسويق موقعك لجلب الزوار سواء من محركات البحث او عمل ترويج لموقعك علي مواقع التواصل كالفيس بوك يمكن ان يكون رائعا ولكن مكلف . ولهذا سأقدم لك بعض النصائح البسيطة لكيفية الحصول علي زيارات حقيقية شرعية بدون انفاق الكثير من الأموال .

علي الرغم من ان المواقع الشهيرة والضخمة تقوم بجلب الكثير من الزيارات عن طريق انفاق الكثير من الأموال واستثمار هذه الأموال في اعلانات مستهدفة علي مواقع التواصل الأجتماعي ومحركات البحث واليوتيوب والمنتديات مما يوفر لها الكثير من الزيارات ولكن هل يستحق كل هذه الأموال ؟ بالطبع نعم فهي مواقع ضخمة تحقق أرباح مالية عظيمة من خلال المشاهدات والضغطات علي الأعلانات .

لكن بالطبع في هذه الموضوع لن نفعل هذا لأنك كمبتديء لن يكون متوفر لديك هذا الكم الهائل من الزوار والمحتوي والمصادر وايضا كمبتديء في هذا المجال سيكون امامك بعض الطرق الأخري التي يمكنك جلب زوار حقيقيين لموقعك بدون انفاق الكثير من المال وايضا بدون تعب او مجهود حيث سنقدم لك في السطور التالية افضل 4 طرق لجلب زيارات حقيقية لموقعك بدون انفاق اي اموال ولا تقلق لن نتركك بدون عون ستجد في نهاية الموضوع باقي المقالات المتعلقة بالربح من الأنترنت في انتظارك لتساعدك فتابع القراءة . 

1- تبادل الروابط مع المواقع الأخري


هذه بلا شك طريقة مضمونة حيث نادرا ما ستجد موقع بدون روابط لموقع أخر لأن اصحاب المواقع دائما يحاولون تبادل الروابط بين موقعهم واصحاب المواقع التي تتحدث عن نفس النيتش او التخصص الذي يكتبون عنه في موقعهم وبهذا ستحصل علي زوار مستهدفين وسيكون النفع متبادل حيث ستجد وانت تتصفح علي الأنترنت دائما اصحاب المواقع يكتبون مواقع صديقة في السايد بار - الشريط الجانبي للموقع ويضع بعض المواقع التي تتحدث عن نفس محتوي موقعة اذا اعجبة محتوي موقعك سيدخل بكل تأكيد علي احد هذه المواقع بغرض البحث عن معلومات اضافية او فقط من اجل التصفح في النهاية النفع متبادل .

انصحك بعدم زيادة المواقع الصديقة او تبادل الروابط لأكثر من 5 او 6 مواقع لأن سيكون من المربك للزائر رؤية الكثير من المواقع في القائمة الجانبية . كما ان تبادل الروابط مع مواقع من نفس التخصص يجعل محركات البحث تثق اكثر في موقعك حيث اذا جاء زائر من محرك البحث لموقع يضع رابط موقعك وتنقل الزائر بعد ذلك لموقعك ستجعل عناكب الفهرسة لمحركات البحث تؤرشف صفحات موقعك بسرعة اكبر ويزيد من ترتيبك في محركات البحث للصفحات الأولي . 



2- كتابة ونشر المقالات في المواقع الأخري


هناك الكثير من المواقع الألكترونية والمنتديات المشهورة علي شبكة الأنترنت توفر لك امكانية كتابة ونشر مقالات بشرط ان تكون منسقة ومرتبة وتعطي معلومة قيمة للزائر واذا كنت تريد توفير المزيد من المال في تسويق محتوي مدونتك او موقعك هناك هذه الطريقة التي يمكنك استخدامها استخدام احترافي وجلب مئات الزيارات لموقعك بدون انفال اي اموال اي مجانا .

كما تعلم عزيزي القاريء ان هذه المواقع ضخمة ويأتيها زيارات ضخمة من محركات البحث او المواقع الأجتماعية وجمهورها مستهدف لنيتش معين او تخصص معين يجب عليك اختيار افضل المواقع التي تتحدث عن نفس محتوي موقعك او مدونتك وتنشيء بها حساب مجاني مثل المنتديات او بعض المواقع الكبري التي تتيح نشر تدوينات او مقالات تقنية وبدء كتابة موضوع قوي وطويل ويقدم معلومة قيمة وأرفق بة كل المصادر التي نقلت منها وضع بعض الصور وقم بتنسيق الموضوع ليبدو جذابا للقاريء ثم ضع في نهاية الموضوع او وسط الموضوع رابط لمدونتك مع ذكر اي جملة مثلا (أقرا المزيد عن هذا الموضوع من هنا ) ستجد مئات الزيارات لموقعك فقط من هذا الموضوع .

بالطبع لن تحتاج لترويج المقال فهذه الموقع يأتيها زيارات مستهدفة من محركات البحث بدون اي تعب وكلما كان محتوي الموضوع او المقال الذي كتبته جيد كلما أتي لك زيارات عظيمة لأن الزائر سيشعر انك ملم بالمعلومات وسيشعر بالفضول لقراءة المزيد علي موقعك . 

3- انشيء قائمة بريدية لموقعك


سيبدو هذا غريبا كيف انشيء قائمة بريدية وانا في البداية وموقعي لا يحصل علي زيارات كثيرة ؟ نعم هذا غريب ولكن هل فكرت في تحويل هذا الزائر لمتابع ليس فقط يزور المدونة ويرحل ولن يأتي مجددا فكر في انك قد تحولة لمتابع دائم حيث تعرض في جانب المدونة او اسفل الموضوع قائمة اشتراك في البريد واذا كان محتوي موقعك جيد بشكل كافي سيشترك في موقعك بكل تأكيد لتصلة جديد المقالات التي تنشرها تلقائيا . الأمر كذلك لحساب فيس بوك وتويتر يمكنك نشرها في مدونتك ليتابعك الزائر دائما . 



4- انضم للمنتديات والجروبات علي شبكة الأنترنت


هناك مقولة ذكرتها في بعض موضوعات الربح من الأنترنت وهي انت ستضحي وتستثمر بشيء من الأثنين وقتك او مالك وفي هذه النقطة ستضحي بوقتك فقط حيث ستنضم للمنتديات التي تتحدث عن نفس محتوي موقعك ومشاركة تجاربك ومعرفتك وحل مشاكل الأخرين التي ربما واجهتك وعندما يشاهد الأعضاء المشاركين في هذا المنتدي معارفك ومعلوماتك سيرغبون في زيارة موقعك الذي ستشير الية في توقيعك علي المنتدي او في تعليقاتك وستكسب باك لينك يقوم بزيادة ترتيبك في محركات البحث بسهولة فقط ابحث علي جوجل عن منتديات وارفقها بالتخصص الذي تريد مثلا ( منتديات السيارات ) ستجد مواقع تتكلم عن السيارات الحديثة .

والأن سنعرض لك بعض المواضيع الهامة التي ستفيدك في الربح من الأنترنت : 


اتمني ان يعجبكم مقال اليوم شارك برأيك في التعليقات ولا تنسي نشر المقال مع اصدقائك في كل مكان ولا تنسي متابعة موقعنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد مواضيع عن الربح من الأنترنت .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-