أخر الاخبار

شرح كيفية الربح من الأنترنت 5 دولار يوميا بدون تعب - الربح من اكمال المهام البسيطة


دائما ما نقدم لكم افضل طرق الربح من الأنترنت وقمنا مؤخرا بعرض افضل مواقع الربح من الخدمات المصغرة وتنفيذ المهام ودائما ما نكتشف موقع اخر ونقوم بتجربته ثم عرضه لكم اذا كان صادق ولهذا سنعرض لكم في مقال اليوم بالفيديو شرح كامل لكيفية الربح من موقع picoworkers الشهير وكيف تجني الأموال من هذا الموقع فقط من خلال تنفيذ مهام بسيطة وتفعلها يوميا بدون ان تشعر وسنشرح لكم ايضا كيفية السحب من موقع picoworkers كما سنعرض لكم اثبات دفع picoworkers الصادق .

ما هي المهام المصغرة وما هو الربح من تنفيذ الخدمات المصغرة : 


قبل البدء في شرح كيفية التسجيل في الموقع نعرض لكم اولا طبيعة عمل الموقع حيث انك ستربح من خلال التسجيل في المواقع او عمل لايك لصفحة او كومنت او متابعة حساب تويتر او انستجرام او تيك توك وغيرها من مواقع التواصل الأجتماعي او عمل حساب علي بريد معين وأرسال البريد وكلمة المرور للحساب الجديد لصاحب الخدمة . بالطبع ستسأل لماذا يقومون بدفع اموال مقابل هذه الأشياء الصغيرة والأجابة بكل بساطة انهم يحددون سعر صغير مقارنة بالخدمات الكبيرة وبهذا سيأتون بألف او ألفين او حتي مليون بريد بدون اي مجهود وفي النهاية يقومون ببيعها لشركات التسويق بمبلغ عالي .

وهناك بالطبع اصحاب المواقع او اصحاب القنوات علي اليوتيوب يريدون زيادة عدد المشاهدات وعدد المشتركين بسرعة كبيرة فيطلبون منك مثلا عمل لايك واشتراك ومشاركة القناة علي حسابك ثم اثبات ذلك بأرسال كل الروابط التي قمت بأستخدامها مثل رابط حسابك الذي قمت بعمل اشتراك منه ورابط حسابك علي الفيس بوك مثلا الذي قمت بنشر صفحتهم او قناتهم علي اليوتيوب ويقوم بالمراجعة وعند مراجعة البيانات وتنفيذ كل الخطوات بشكل صحيح يقوم الموقع بأرسال المبلغ لك علي حسابك مع تقييم صاحب الخدمة لك وغيرها من الخدمات الأخري .

شرح كيفية التسجيل في موقع picoworkers

اولا قم بالدخول عبر هذا الرابط للتسجيل في الموقع من هنا .

قمنا بتوفير شرح شامل بالفيديو لكيفية التسجيل والتقديم علي الخدمات في موقع picoworkers كما عرضنا لكم كيفية وطرق السحب من الموقع وايضا طريقة بيع خدمة عليه كما وضحنا بالفيديو فعند تسجيلك بالموقع ستحصل علي 0.50 سنت مجانا بمجرد التسجيل فقط ويمكنك من خلالها عرض اي خدمة علي الموقع شاهد الفيديو بالأسفل او علي قناتنا علي اليوتيوب من هنا .




وجب التنوية قبل التسجيل في الموقع انه يجب عليك مراعاة عدم التسجيل بأكثر من حساب واستخدام بيناتك الصحيحة في التسجيل مع اختيار بلدك بشكل صحيح وايضا بريد الكتروني صحيح لتفادي وقوع اي مشكلة ورفض طلبك عند السحب .

شرح واجهه التسجيل : 


تم شرحها في الفيديو ولكن سنقوم بعرضها هنا ايضا لمن لا يريد مشاهدة الفيديو ستجد في صفحة التسجيل هذه الكلمات :

  1. Full name في هذه الخانه ستقوم بكتابة بكتابة اسمك بالكامل ولا تقلق لن يظهر لباقي الأعضاء وهو خاص بالسحب فقط . 
  2. Emaill اكتب بريدك الألكتروني في هذه الخانة  . 
  3. Password كلمة السر وستستخدمها عند الدخول للموقع .
  4. Country of residence اختر البلد التي تقيم بها . 
  5. Security question اكتب اي سؤال وقم بالأجابه عليه في الخانة التي بأسفله وهذا هام في حالة نسيت الباسوورد لأسترجاع الحساب .
  6. Answer قم بالإجابة على السؤال السرى الذى كتبته . 
  7. Nickname الأسم الذي سيظهر للأعضاء .
  8. Profile page title عنوان صفحتك والذي سيظهر للأعضاء عند الدخول لصفحتك اكتب اي شيء . 
  9. About me مهاراتك او هوايتك التي تحبها ويفضل كتابة ما تبرع فيه لجذب اصحاب العمل . 
  10. Create an Account اكمال انشاء الحساب . قم بتفعيل الحساب بالضغط علي الرابط الذي تم أرسالة لبريدك . 

شرح واجهه الموقع : 


  1. Small jobs ومنها ستدخل علي قائمة جميع الخدمات الموجودة بالموقع . 
  2. Tasks I finished خانة المهمات التي قمت بأتمامها . 
  3. My Jobs وهي خاصة بالمهمات التي قمت بأنشائها او الخدمات التي تعرضها ليقوم الأعضاء بأتمامها لك .
  4.  Ongoing jobs وهي الوظائف او الخدمات الكبري والتي ستعطيع مبالغ اكبر وستستمر لفترات طويلة . 
  5. Projects I am doing قسم الوظائف التي قمت بأنشائها والتي ستستمر فترات طويلة . 
  6. Deposit لأيداع الأموال في الموقع وانشاء وظائف بهذه الأموال التي قمت بأيداعها . 
  7. Withdraw لسحب الاموال التى جمعتها فى الموقع ومنها ستختار طرق السحب من موقع picoworkers  .

كيفية انتقاء الخدمة وتنفيذها في موقع picoworkers  : 

ستجد الكثير من المهمات اختر واحدة وستجد عند الدخول اليها بالأعلي Targeted countries وهي البلدان المستهدفة والأفضل في الخدمات ان تجدها تستهدف العالم وفيها ستجد هذه الجملة International - Worldwide وهذا يعني انها للعالم وتقبل الزوار من جميع الدول كما ستجد في بعض الوظائف Excluded countries وهي البلدان المستبعدة او المحظورة في هذه الخدمة لا تعمل بها لأنك ستقوم بتضيع وقتك فقط ولن يتم قبولك في النهاية .

انتبه لقراءة وصف الوظيفة او الخدمة بشكل كامل ومعرفة ما يطلبة صاحب الوظيفة ويجب عليك توفير كل ما يطلبه منك ليتم قبولك بسرعة وأرسال الأموال لحسابك حيث ستجد خانة  What is expected from Workers وهي ما يتوقعة صاحب الوظيفة منك لأكماله وفي خانة Required proof that task was finished ستقوم انت بتوفير ما يكتبه هنا من روابط او صور او حتي فيديو لأكمال الوظيفة وأرسال اموال الخدمة كاملة لحسابك وفي العادة تكون 4 او 5 متطلبات .

بعد تنفيذ ما تتطلبه المهمة تضغط علي (I Accept this job (a form will open below وستقوم بفتح نافذة او مربع صغير في نفس الصفحة تكتب فيها ما يريدة او تتطلبه الوظيفة اذا كان يريد صورة يمكنك رفعها علي اي موقع رفع صور مجاني ولصق رابط الصورة في هذا المربع ثم اضغط علي I confirm that I have compeleted this task  لأرسال البيانات لصاحب الوظيفة .

سيتم مراجعة ما قدمتة في خلال 7 ايام ويتم بعدها تقييمك بالقبول او الرفض وسيظهر المبلغ في خانة Balance  .

أقرا ايضا هذه المواضيع التي ستساعدك بالتأكيد في بدء مشروعك وطريق الربح من الأنترنت : 


شارك برأيك في التعليقات ولا تنسي نشر المقال مع اصدقائك ومتابعتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد الربح من الأنترنت .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-