أخر الاخبار

تحميل برنامج 2020 selfishnet للكمبيوتر للتحكم في الأنترنت وحل جميع المشاكل


هل تمتلك انترنت مشترك في منزلك او عملك وهناك الكثير من الأشخاص يشاركون شبكة الانترنت معك وسرعة الأنترنت لديك ضعيفة ؟ اذن انت تريد التحكم في سرعة الأنترنت لكل الأشخاص المتصلين بشبكة الواي فاي وذلك بكل سهولة مع برنامج Selfishnet 2020 الجديد اخر اصدار وحل مشكلة تشغيل برنامج سيلفش نت وقطع الواي فاي عن اي شخص قام بالدخول علي شبكة الأنترنت الخاصة بك بدون علمك ومعرفة عنوان الـ IP الخاص به وحجبه تماماََ عن الدخول علي شبكة النت لديك .

معلومات حول برنامج Selfishnet :

برنامج سيلفش نت 2020 هو احد اسهل وابسط البرامج للتحكم في سرعة الأنترنت والواي فاي بأستخدام الحاسوب وتم تصميمه لغرض التحكم في المخترقين وتقسيم سرعة الأنترنت بين المشترين في شبكة انترنت واحدة خصوصاََ في الأماكن العامة واهم مميزات هذا البرنامج الرائع هو سهولة استخدامه وتصميمه البسيط والقدرة التي يوفرها لك علي التحكم او تقسيم السرعة او حتي حجب اي شخص من خلال الأي بي الخاص به اذا كان شخص متطفل وغير مرحب به  للدخول في الشبكة (شخص لا تعرفه) او شخص يقوم بسحب السرعة كامله (شخص اناني) لهذا جاء اسم البرنامج من سيلفش - Selfish اي اناني كما يوفر لك البرنامج عرض سرعة التحميل والرفع لكل شخص ورقم IP لكل هاتف واذا كنت تريد معرفة ما هو IP اقرأ هذا المقال : ما هو الـ VPN ؟ ما هو اختصار وتعريف VPN كما يمكنك تقليل السرعة حتي 1 كيلوبايت لأي شخص وذلك يمكنك فعله للأشخاص المتطلفين علي الواي فاي الخاص بك حتي لا يستطيعوا الأستمتاع بالواي فاي او الأنترنت مرة اخري . 

كيفية تحميل وتثبيت وشرح استخدام برنامج Selfishnet ؟

هذا البرنامج لا يحتاج لشرح الأستخدام كما ذكرنا بالأعلي ولكن يحتاج لشرح التحميل والتثبيت لأنه يحتاج لبرنامج اخر ليعمل بصورة صحيحة وهذا البرنامج يسمي Win Pcap يجب عليك تحميله من الموقع الرسمي بالضغط هنا

او يمكنك فقط تحميل البرنامجين Selfishnet +  Win Pcap في ملف واحد من خلال الرابط الموجود في اسفل الموضوع .

اتبع الشرح المصور لكيفية تثبيت برنامج Selfishnet 2020 اخر اصدار .




اضغط على I Agree للموافقة على شروط الاستخدام والأستمرار .



قم بالضغط على Install لبدء عملية التثبيت والتي لن تستغرق سوى ثوان معدودة .

بعد تثبيت Win Pcap قم بالدخول لملف برنامج سيلفش نت واختر اي اصدار قم بتجربة اصدار ويندوز فيستا اولاََ لأنه غالباََ يعمل علي جميع الأصدارات حيث لم يتم توفير اي اصدار لبرنامج سيلفش نت لويندوز 10 .


مشكلة تشغيل برنامج سيلفش نت Selfishnet علي ويندوز 10 : 

يجب تثبيت net framework 3.5 ليعمل سيلفش نت 

لقد واجه البعض وانا منهم مشكلة تشغيل البرنامج علي ويندوز 10 حيث يتطلب البرنامج تثبيت برنامج net framework 3.5 علي الويندوز وقمت بحل المشكلة بتثبيت نسخة اصلية من موقع مايكروسوفت الرسمي من خلال هذا الرابط : تحميل net framework 3.5 .

التشغيل كمسؤول والتوافق مع ويندوز 10

مشكلة اخري قد تواجهك وهي عدم توافق البرنامج مع ويندوز 10 ويمكنك حلها فقط بالضغط كلك يمين علي ايقونة البرنامج سيلفش نت واختيار properties ثم اختيار compatibility اي التوافق ثم اختر هذه الأعدادات كما بالصورة .


شرح واجهه برنامج سيلفش نت 2020 

سيظهر لك كما بالصورة عند فتح البرنامج اول مرة اختر اتصال الأنترنت الخاص بك اذا كنت متصل بأكثر من شبكة واذا كانت واحدة فقط اضغط علي OK ثم قم بالضغط علي الزر باللون الأصفر ليقوم بالبحث عن المتصلين بشبكة الواي فاي في الوقت الحالي .


ثم اضغط علي علامة الأنترنت في اعلي اليسار لمشاهدة سرعة التحميل لكل شخص والأي بي الخاص بهم ومنها يمكنك التحكم في عمل حظر لشخص ما عن طريق وضع علامه صح امام تبويب Block في خانه الرقم في اقصي اليمين لتقوم بأيقاف الانترنت او يمكنك فقط تقليل السرعة او تقسيمها بين الهواتف الموجودة معك بالمنزل عن طريق الضغط مرة واحدة علي تبويب Download Cap وكتابه الرقم او السرعة والتي تكون محددة بالكيلوبايت اي عندما تكتب 100 ستكون سرعة التحميل لهذا الشخص 100 كيلوبايت في الثانية .



كيفية تحميل 2020 Selfishnet 

قم بالضغط علي الرابط الموجود في اسفل المقال وفك الضغط عن الملف ثم قم بتطبيق الشرح المكتوب بالأعلي بالترتيب .

تحميل 2020 Selfishnet

في النهاية شاركونا برأيكم في التعليقات بالأسفل وايضاََ شاركونا ما هو افضل بديل selfishnet للتحكم في الواي فاي او الأنترنت من الحاسوب وايضاََ شاهد هذه المواضيع التي قد تعجبك

ساعدنا علي نشر الموضوع مع اصدقائك تشجيعاََ لنا ونتمني متابعتنا علي صفحتنا علي علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد مواضيعنا . 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-