أخر الاخبار

اسهل طريقة لربح 10 دولار عن طريق تطبيق ClipClaps عن طريق مشاهدة الفيديوهات

 اسهل طريقة لربح 10 دولار عن طريق تطبيق ClipClaps عن طريق مشاهدة الفيديوهات


سنشارك معكم اسهل طريقة لربح 10 دولار عن طريق تطبيق ClipClaps عن طريق مشاهدة الفيديوهات وايضا سنقوم بمراجعة شاملة لكل مميزات وعيوب تطبيق ClipClaps وهل فعلا تطبيق ClipClaps نصاب . وكيفية سحب الارباح من تطبيق كليب كلابس وما هي اكواد برنامج clipclaps لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا فهو من افضل تطبيقات الربح من الأنترنت حيث كل ما عليك هو تصفح الفيديوهات بشكل يومي او الربح من اللعب اونلاين عبر الألعاب المجانية في التطبيق او الربح من خلال دعوة الأصدقاء وهل هناك فعلا ثغرة تطبيق clipclaps ؟  .

ما هو تطبيق clipclaps 

شرح برنامج ClipClaps : هو تطبيق مجاني للربح من مشاهدة الفيديوهات ويعمل علي هواتف اندرويد وأيفون علي السواء والهدف من التطبيق هو عرض أخر الفيديوهات المضحكة او المثيرة للجمهور ومقابل كل وقت مشاهدة تحصل علي صندوق عشوائي من الممكن ان يكون هذا الصندوق خشبي او فضي او ذهبي وكل صندوق به عدد من clipclaps coins وهذه الكوينز يمكنك استبدالها بدولارات او شراء صناديق اضافية وهذه الصناديق تحتوي ايضاََ علي اجزاء من هدايا اخري .

انواع الهدايا الموجودة في الصناديق 

  • اجزاء من هدية الكوينز وعندما تجمع كل الأجزاء يمكنك اختيار من بين 9 - 12 هدية عشوائية يمكنك ان تربح 500 الف كوين او 30 الف وغيرها . 
  • اجزاء من هدية 1 دولار $ يمكن ايضاََ الأختيار بين 9 - 12 هدية عشوائية يمكنك ان تربح اما 1 دولار او 70 سنت او 50 سنت وهكذا . 
  • اجزاء من كوبون بقيمة 10 دولار من امازون يمكنك الأختيار بين 9 - 12 هدية عشوائية يمكنك ان تربح الكوبون او 0.50 دولار $ وغيرها من الهدايا الأخري . 

 

عند كتابتك للكود الخاص بي : 2JWAPS6J سوف تحصل على 1 دولار مجانا

كيفية كتابة الاكواد للربح من تطبيق ClipClaps 

في البداية ستظن ان تطبيق ClipClaps نصاب او محتال وغير صادق ولكن لا تقلق التطبيق صادق جدا وتم السحب منه شخصياََ وهناك العديد من اثبات الدفع لتطبيق ClipClaps علي الأنترنت ولكن الأن سنشرح طريقة اضافة كود داخل التطبيق للربح منه تابع الصور بالشرح :

اضغط علي Redeem في اعلي التطبيق


 اسهل طريقة لربح 10 دولار عن طريق تطبيق ClipClaps عن طريق مشاهدة الفيديوهات

اكتب الكود الخاص بي اذا اردت 2JWAPS6J للحصول علي 1 دولار .

 اسهل طريقة لربح 10 دولار عن طريق تطبيق ClipClaps عن طريق مشاهدة الفيديوهات

واذا كنت عزيزي القاريء مهتم بالربح من الأنترنت والربح من مشاهدة الفيديوهات والألعاب كتطبيق ClipClaps انصحك بتصفح موضوع سابق عن الربح من الأنترنت وهو افضل موقع لشحن جميع الألعاب مجانا وهناك ايضا كيفية ربح المال من التصفح علي الأنترنت مع موقع Swagbucks كما يمكنك تنفيذ هذا الشرح علي الكمبيوتر وتحميل تطبيق clipclaps apk علي محاكي اندرويد للكمبيوتر .

طرق اخري للحصول علي ClipClaps Coins مجاناََ 

يتيح لك التطبيق الكثير من الألعاب الرائعة للحصول علي مزيد من Clapcoins والتي ستتمكن اما من استبدالها والحصول علي دولارات او شراء المزيد من الصناديق وفتحها للحصول علي جوائز كبري افضل وكلما حصلت علي 100.000 كلاب كوينز يمكنك استبدالها بـ 1 دولار $ امريكي وللحصول علي كوينز اكثر يجب عليك الدخول علي الألعاب ومشاهدة الفيديوهات وهناك لعبة Aquarium وهي حوض السمك ويجب اطعام الأسماك وكل سمكة لها ثمن للبيع احرص علي اطعامها يومياََ لتزيد مستواك داخل اللعبة وهناك لعبة Scratcher وهي من اسمها ستقوم بشطب او خدش الكارت للحصول علي الهدايا وغيرها من الألعاب الممتعة داخل التطبيق . 

كيف اسحب المال من تطبيق ClipClaps 

كما ذكرت في الفيديو هناك طريقة سحب واحدة وهي البايبال واذا كنت لا تعرف ما هو بايبال هو بنك الكتروني شهير ويجب عليك انشاء حساب عليه وتفعيلة ولفعل هذا انصحك بتصفح هذا الموضوع عن شرح بالصور إنشاء حساب PayPal مجاناً بالتحديث الجديد وكيفية تفعيله بسهولة . وعند سحب 10 دولار سيتم خلال من يومين لثلاث ايام تحويل الأموال علي حسابك في بنك بايبال وعند حدوث تأخير في عملية السحب لا تقلق فقط قم بمراسلة الدعم الفني من خلال هذا البريد لمعرفة السبب : support@clipclaps.zendesk.com وانصحك بالأبتعاد عن الطرق الملتوية علي الأنترنت مثل البحث عن تطبيق clipclaps مهكر او ثغرة clipclaps لأن هذه الطرق الغير شرعية عندما يقوم الدعم الفني بمراجعة طلب السحب للأرباح سيعرفون هل تم كسب الدولارات بطريقة شرعية ام لا وسيؤدي هذا لألغاء عملية السحب وهذا يجعل الكثير يقول ان تطبيق clipclaps لا يسحب المال علي بايبال ولكن المشكلة ليس في التطبيق بالأساس .

عند كتابتك للكود الخاص بي : 2JWAPS6J سوف تحصل على 1 دولار مجانا

مميزات وعيوب تطبيق ClipClaps 

المميزات 

  • اسهل طريقة لربح المال من تصفح الأنترنت ومشاهدة الفيديوهات بشكل مجاني حتي الأن .
  • انت تتصفح الأنترنت بشكل يومي لأضاعة الوقت الأن يمكنك فعل هذا والحصول علي الأموال من لعب الألعاب .
  • الربح من دعوة الأصدقاء 1 دولار علي كل شخص اي اذا كان لديك 10 اصدقاء يمكنك سحب الأرباح فوراََ . 
  • التطبيق متوفر علي متجر جوجل بلاي وأبل ستور وستجد روابط التحميل بالأسفل . 

العيوب 

  • ربح بعض الألعاب قليل مقارنة بدعوة الأصدقاء . 
  • يجب ان يكون الأنترنت لديك جيد وبدون ذلك لن تعمل الفيديوهات .
  • مشاهدة الكثير من الفيديوهات يستهلك الكثير من البطارية . 

كيفية التسجيل في تطبيق ClipClaps 

 اسهل طريقة لربح 10 دولار عن طريق تطبيق ClipClaps عن طريق مشاهدة الفيديوهات
  1. حمل التطبيق من جوجل بلاي او من متجر أبل ستور . 
  2. افتح التطبيق واختر التسجيل اما بحساب فيس بوك او عن طريق رقم الهاتف . 
  3. قم بقراءة شروط وسياسة الخصوصية و الأستخدام الخاصة بالتطبيق واذا كنت موافق اتبع الخطوات التالية . 
  4. في قسم Videos ستجد كل الفيديوهات الجديدة ومحدثة يومياََ وستجدها مضحكة غالباََ وكلما زاد وقت تصفحك كلما زاد عدد الصناديق التي ستحصل عليها وستجد ذلك واضح من خلال الخط الموجود اسفل شاشة التطبيق . 
  5. قم بلعب الألعاب في Game center للحصول علي المزيد من كلابكوينز . 
  6. اضغط علي Redeem في اعلي التطبيق واكتب الكود الخاص بي 2JWAPS6J للحصول علي 1 دولار 
  7. قم بسحب اول 0.10 دولار كهدية من التطبيق ولأثبات السحب كما سيرشدك التطبيق في نهاية المحتوي التعليمي . 


يحتوي التطبيق ايضاََ علي الكثير من الألعاب الأخري الشهيرة مثل لعبة Brainaire وهي لعبة ذكاء ضد لاعبين أخرين داخل اللعبة حيث تقوم اللعبة بسؤال ولديك وقت محدد للأجابة واذا كانت الأجابة صحيحة تكسب Clapcoins في نهاية فقرة الأسئلة وستجد ايضاََ لعبة Coin Cat وهي لعبة عن القطط ودمجها للحصول علي انواع افضل من القطط وكسب Clapcoins  كثيرة جربها فهي ممتعة للغاية وستكسب الكثير من Clapcoins  .

اذا قام احد اصدقائك بالتسجيل داخل التطبيق من خلال الكود الخاص بك سيحصل علي صندوق ماسي يحتوي علي هدايا رائعة وسحب علي 1 دولار فوراََ واذا استمر لمدة اسبوع سيحصل علي واحد أخر واذا استمر في تصفح التطبيق وفتحة للأسبوع الثاني علي التوالي سيحصل علي صندوق أخر لذلك انصحك بنشر رابطك علي المواقع الأجتماعية وبين اصدقائك في الرسائل علي التطبيقات الأجتماعية للحصول علي المزيد من الأرباح .

معلومات عن تطبيق ClipClaps

  • اسم التطبيق : ClipClaps
  • الشركة : GRAND CHANNEL ENTERTAINMENT LIMITED . 
  • الموقع الرسمي : www.clipclaps.com
  • الترخيص : مجاني 

رابط تحميل التطبيق للأندرويد
رابط تحميل التطبيق للـ iOS

شاركنا رأيك في افضل تطبيق الربح من الأنترنت ClipClaps وهل يستحق ؟ وهل تريد منا شرح المزيد من التطبيقات المشابهه لـ ClipClaps  وما هو افضل بديل لتطبيق ClipClaps  ؟ وفي النهاية انصحك بتصفح هذه المواضيع التي قد تفيدك :

شرح كيفية الربح من الأنترنت 5 دولار يوميا بدون تعب الربح من اكمال المهام البسيطة
الربح من تنفيذ المهام افضل 8 مواقع صادقة للربح من استطلاعات الرأي للمبتدئين





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-