أخر الاخبار

تحميل افضل برامج لرفع صوت ويندوز 7 للابتوب والكمبيوتر

تحميل افضل برامج لرفع صوت ويندوز 7 للابتوب والكمبيوتر

في هذا المقال سنشارك معكم برنامجين لرفع صوت الكمبيوتر لنظام ويندوز 7 البرنامج الاول هو SRS HD Audio Lab والذي من خلاله ستتمكن من تعديل مستويات الصوت والتأثيرات وحل مشكلة الضوضاء، كذلك يعمل هذا البرنامج بشكل تلقائي مع الويندوز ويتحكم في مستوي الصوت عن طريق تشغيل التطبيق واختيار نوع الوسائط المراد معالجتها مثل الموسيقى وصوت الأفلام وصوت الألعاب وما إلى ذلك والتطبيق الثاني هو Letasoft Sound Booster لتخصيص قوة مكبر الصوت وسماعات الرأس وزيادة معدل الصوت في الويندوز للابتوب والحاسوب.

قد يهمك ايضا : تعرف على طريقة تنشيط ويندوز 10

افضل برامج لرفع صوت ويندوز 7 للابتوب والكمبيوتر

سنشارك معكم في هذا المقال برنامجين لتحسين تجربة اداء الاصوات علي ويندوز 7 وزيادة صوت اللابتوب والحاسوب لأقصي درجة وافضل جودة : 

1- برنامج رفع صوت الكمبيوتر SRS HD Audio Lab

1- برنامج رفع صوت الكمبيوتر SRS HD Audio Lab

يتوفر SRS HD Audio Lab 1.1.25 كبرنامج مجاني يمكن تنزيله من خلال الرابط في هذه المقالة وينتمي SRS HD Audio Lab إلى أدوات الوسائط المتعددة، احدث نسخة من البرنامج تشغل مساحة 55.7 ميجابايت، وهو برنامج صغير الحجم مقارنة بباقي البرامج التي تقدم نفس الخدمة ولكن يقدم مميزات كثيرة نتعرف عليها في السطور التالية.

مميزات برنامج رفع صوت الكمبيوتر SRS HD Audio Lab

أكثر الإصدارات شيوعًا بين مستخدمي البرنامج هي 1.1 و 1.0. المطور الفعلي للبرنامج المجاني هو SRS Labs، Inc، حيث تم تطوير برنامج SRS HD Audio Lab للعمل على ويندوز XP - Vista  وويندوز 7 -  8 - 10 ويمكن أن يعمل على أنظمة 32 أو 64 بت. HDAL.exe و SandboxWPF.exe هما أكثر أسماء الملفات شيوعًا لمثبت هذا البرنامج.

متوافق مع كل مشغل وسائط يعمل على الكمبيوتر تقريبًا ، واما بالنسبة لـ HAL فهي مجموعة برامج تحسين الصوت النهائية للكمبيوتر الشخصي ويسمح HAL للمستخدم بتحديد محتوى الصوت (مثل الموسيقى أو الفيلم أو اللعبة) ثم اختيار نوع السماعة (على سبيل المثال: سماعة الرأس أو مكبرات الصوت الداخلية للكمبيوتر (المدمجة) أو مكبرات الصوت الخارجية) للاتصال بصوت مذهل مصمم لتحسين تجربتك في الاستماع لما تحب. 

اقرأ ايضا : افضل 4 مواقع لأستقبال الرسائل SMS مجانا

استنادًا إلى المحتوى الذي يتم تشغيله تحدد تقنيات SRS الحاصلة على براءة اختراع والمدمجة في برنامج HD Audio Lab تلقائيًا إعدادات الصوت المثلى للمستخدم. ويمكن للمستخدمين بعد ذلك تخصيص الصوت بشكل أكبر من خلال استخدام عناصر التحكم المتقدمة التي توفر صوتًا عميقًا وغنيًا ، وتقدم تحسينات ثلاثية الأبعاد لمحتوى الاستريو والأحادي ، واستعادة الوضوح للأغاني والأصوات عالية التردد والمزيد.

تنزيل البرنامج من خلال تيك تاو

2- برنامج Sound booster لرفع صوت الكمبيوتر

2- برنامج Sound booster لرفع صوت الكمبيوتر

باستخدام Sound Booster يمكنك تشغيل أي برنامج بصوت عالٍ كما تريدأ, حيث يسمح لك بالوصول للحد الاقصي لأمكانيات كارت الصوت علي الحاسوب او اللابتوب الخاص بك. كما يمكنك رفع مستوى الصوت إلى مستوى اعلي من المطلوب حتى إذا كان مستوى الصوت في الويندوز على الحد الأقصى. لأن برنامج Sound Booster يقوم بمعالجة كل الاصوات الذي يتم تشغيلها في النظام ويقوم بتعزيزها قبل أن تصل إلى بطاقة الصوت.

اذا كنت قد فكرت في شراء  مكبرات صوت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك فعليك ان تتمهل قليلا، قم بتوفير وقتك ومالك في استخدام اي برنامج لرفع صوت الحاسوب خصوصا اذا كان الحاسوب الخاص بك كبير الحجم بما يكفي فيمكنك توفير هذه المساحة بأستخدام برنامج  Sound Booster والذي سيقوم بأنقاذك في هذه الحالة حيث يعمل ايضا علي اغلب مشغلات الوسائط المعروفة.


مميزات برنامج Letasoft Sound Booster لزيادة صوت الويندوز

يعمل برنامج ساوند بوستر علي رفع صوت الكمبيوتر  في كل البرامج التي تعمل علي الحاسوب، ويمكنك استخدامه لزيادة صوت متصفح الويب أو مشغل الوسائط أو الالعاب أو أي برنامج كمبيوتر آخر يقوم بتشغيل الصوت، كذلك يمكنك استخدام البرنامج بالطريقة المعتادة بدون الحاجة إلى ضبط الصوت او الدخول للأعدادات حيث ان تصميم البرنامج بسيط ولا يتطلب خبرة مسبقة وليس هناك حاجة لتثبيت أي مكونات إضافية أو تطبيقات اخري، لأن برنامج Letasoft Sound Booster يقوم بتضخيم الصوت في الوقت الفعلي وليس هناك حاجة لضبطه. 

كذلك سيقوم البرنامج بتحسين الاصوات والمؤثرات الصوتية وسيظهر لك بشكل صغير علي شاشة الويندوز عند الساعة يمكنك من خلال الايقونة الخاصة بالبرنامج التحكم في مستوي الصوت، كذلك يعمل البرنامج بشكل تلقائي عند تشغيل الويندوز.  

تنزيل البرنامج

قد يعجبك ايضا : 

كان هذا مقال اليوم عن تحميل افضل برامج لرفع صوت ويندوز 7 للابتوب والكمبيوتر، لا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم لتعم الفائدة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-