أخر الاخبار

شرح موقع GrabPoints للربح من الاستبيانات وتحميل التطبيقات ومشاهد الفيديوهات

شرح موقع GrabPoints للربح من الاستبيانات وتحميل التطبيقات ومشاهد الفيديوهات

يقدم موقع GrabPoints برنامج مكافآت للربح من الاجابة علي الاستبيانات ومشاهدة الفيديوهات وتحميل التطبيقات ويمكنك استبدال النقاط التي قمت بتجميعها علي الكثير من المكافآت بما في ذلك بطاقات امازون او عملات بيتكوين او بطاقات اي تيونز وكذلك يمكنك تحويل النقاط لأموال وسحبها علي حساب بايبال او الحصول علي بطاقات ستيم ومساعدتك في شحن الالعاب مجانا.

كل هذه المميزات الرائعة ستساعد المبتدئين في الربح من الانترنت والحصول علي الاموال مجانا، وفي هذا المقال سنعرض لكم شرح موقع grabpoints بالتفصيل وكيفية كسب بطاقات هدايا مجانية على GrabPoints.

نبذة عن موقع GrabPoints ولماذا يدفع مقابل الاستبيانات ومشاهدة الفيديوهات؟

نبذة عن موقع GrabPoints ولماذا يدفع مقابل الاستبيانات ومشاهدة الفيديوهات؟

هناك شركات علي استعداد لدفع الاموال مقابل الحصول علي معلومات عن الاسواق التي تستهدفها حيث اصبحت معلومات الاسواق والمنتجات والمستهلكين اكثر قيمة من اي وقت مضي، وبما ان دراسة الاسواق مهمة شاقة حتي بالنسبة للشركات العملاقة فأن هذه الشركات تقوم بالعمل مع مواقع الاستبيانات واستطلاعات الرأي.

الجدير بالذكر ان موقع GrabPoints يقدم استطلاعات رأي من خلال شركات اعلانية تدفع الكثير من الاموال ويمكنك بالفعل بعد الاجابة علي 7 - 10 استطلاعات رأي الحصول علي ما بين 3 - 7 دولار يمكن ان تقل او تزيد النقاط التي سوف تحصل عليها لكل استبيان، هناك العديد من الاشخاص حصلوا بالفعل علي مئات الدولارات من خلال الاستطلاعات وهناك قائمة بالعديد من المواقع المشابهة يمكنك تصفحها من خلال مقال افضل مواقع gpt للربح من الاستبيانات.

يعتبر موقع جراب بوينتس احد افضل اختيارات الربح من الانترنت للمبتدئين، حيث يساعدك علي بدء الربح من الانترنت بدون راس مال وبدون مجهود، وايضا بدون انشاء موقع حيث يمكنك الربح من الانترنت بمشاهدة الاعلانات وايضا تحميل التطبيقات او الاجابة علي استطلاعات الرأي. 

كيفية التسجيل في موقع GrabPoints

كيفية التسجيل في موقع GrabPoints

  1. اولا قم بالدخول للموقع من هنا GrabPoints.
  2. سيظهر لك كما بالصورة صفحة الموقع قم بكتابة بياناتك في الخانة الاولي البريد الالكتروني الخاص بك.
  3. ثم كتابة كلمة السر في المربع التالي وتأكيدها مرة اخري في المربع اسفله.
  4. قم بالضغط علي sign up now.
  5. قم بتأكيد حسابك عبر الدخول علي البريد الالكتروني الذي ادخلته ثم اضغط علي Confirm Email Address.
  6. قم بالرجوع للموقع واضغط علي كلمة Login وقم بكتابة ايميلك وكلمة المرور للدخول وبدء الربح.
تأكيد البريد الالكتروني لموقع جراب بوينتس لتفعيل الحساب

كيفية تجميع النقاط علي موقع GrabPoints

سنقدم لك في هذا المقال العديد من النصائح لتحقيق ربح مادي جيد من موقع (جراب بوينتس) ولكن قبل ان ندخل في النصائح يجب ان نشرح كيفية عمل الاستطلاعات. كما ذكرنا ان هناك بعض الشركات تقوم بتوظيف موقع جراب بوينت وعلي الاعضاء ان تقوم بالاجابة بشكل صحيح والحصول علي النقاط والتي في المقابل يمكنك استردادها كأرباح نقود او بطاقات هدايا او بطاقات شحن الالعاب، لذلك ننصحك بتتبع الخطوات المذكورة في هذا المقال لتحقيق اقصي استفادة وتحقيق دخل مادي بدون رأس مال وربح المزيد من الاموال من الانترنت مجانا.

الخطوة 1: اختر مزود الاستبيان الخاص بك

مزودي الخدمات في موقع جراب بوينتس

هناك عدة طرق لتحقيق الربح من موقع جراب بوينتس واهمها واكثرها ربحا هي بالاجابة علي الاستطلاعات التي تكون موجودة في قسم Surveys علي اليسار قم بالدخول علي هذا القسم يمكنك اختيار استطلاع موجود علي الموقع او اختيار من مزودي الاستبيانات كما بالصورة.

قد تطلب منك هذه المواقع مليء الرمز البريدي الخاص بمدينتك وعمرك او سنك وسيتم توجيهك إلى استطلاع محتمل، كذلك قد يُطلب منك المزيد من الأسئلة للتأكد من أنك مؤهل مثل الدخل وعدد افراد الاسرة ومعدل ذهابك للتسوق وغيرها من الامور ويجب عليك الاجابة بشكل صحيح لأنك اذا اخترت مجال معين سيتم توجيهك لأستبيان خاص بذلك المجال ومن ثم عند الاجابة عليه ستحصل علي النقاط.

Survey Routers او مزودي الاستطلاعات


هي تعمل كبوابات للاستبيانات تقدمها كبري الشركات مثل موقع YourSurveys الذي يقدم عدد ضخم من الاستبيانات ويتيح لك الاجابة علي عدد غير محدود من الاستبيانات يوميا، وهناك موقع Dynata الذي يقدم ايضا عدد كبير من الاستطلاعات ولكن يسمح لك بالاجابة علي 10 فقط يوميا، كذلك هناك العديد من المواقع المضمنة داخل موقع GrabPoints مثل : CINT Wall وPeanutLabs وYuno Survey Wall وCPX Research وRevenueWall.

الخطوة 2: كتابة المعلومات وبدء الحصول علي النقاط

بعد دخولك علي احد مزودي الاستبيانات ستحتاج اما تقديم المزيد من المعلومات قبل البدء في الاجابة علي الاستطلاعات ليظهر لك المزيد منها او التسجيل في احد المواقع هذه الخطوات لن تحتاج منك سوي بضع دقائق وستقوم بذلك مرة واحدة فقط لكل مزود خدمة.

شكل الاستبيانات الموجودة في موقع جراب بوينتس

المعلومات التي قد يطلبها المزود يمكنك كتابتها وتجهيزها في notepad لتقوم بكتابتها بشكل اسرع وهي : اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، بالاضافة لمعلومات اخري مثل العمر والوظيفة والدخل والجنس.

هذه المعلومات تسمي معلومات ديموغرافية يتم من خلالها توجيهك لأفضل استطلاع يكون مناسب لك وسيظهر لك المزيد من الاستبيانات المرتبطة بما ادخلته.

الخطوة 3: أجب على الاستطلاعات واكسب النقاط

عروض Adscend Media للحصول علي النقاط والربح من الانترنت

الجدير بالذكر انك ستحصل علي النقاط بعد اتمام الاستبيان، ووجب التنوية ان بعض مزودي الخدمة قد تقوم باستبعادك في منتصف اجراء الاستبيان وذلك لعدة اسباب منها انك قمت بتقديم معلومات بشكل خاطيء او غير صادقة او انك لست مطابقًا جيدًا للاستطلاع او ان الموقع وصل للحد المطلوب منة لهذا الاستبيان، لذلك اذا حدث ذلك معك لا تقلق قم بالبحث عن استطلاع اخر. 

بعد تجربة الموقع وجدنا ان مزود الخدمة YourSurveys يقدم اكثر عدد من النقاط مقابل كل استبيان وقمت بالاجابة علي استبيان واحد فقط عن الالعاب في اقل من 15 دقيقة وحصلت علي 850 نقطة وهو عدد جيد مقارنة بباقي المزودين حيث بعد 6 استطلاعات فقط ستحصل تقريبا علي 5150 نقطة وهو عدد كافي لسحب ارباحك علي حساب بايبال وهو افضل طريقة لسحب الارباح من الموقع او يمكنك تجميع النقاط حتي الوصول الي 101230 نقطة واستبدالها بشحن في متجر ستيم Steam بمبلغ 100 دولار.

الخطوة 4: قم بالاجابة علي اكبر عدد من الاستطلاعات لزيادة الارباح

ننصحك دائما بتخصيص مدة ساعتين يوميا (او اكثر حسب رغبتك) للأجابة علي الاستبيانات وستجد نفسك قد قمت بتجميع عدد هائل من النقاط في وقت قصير، كذلك ننصحك بالبحث عن مزودي الخدمات الذين يقدمون عدد غير محدود من الاستطلاعات يوميا وبذلك لن يكون هناك اي قيود في الاجابة علي اي عدد طوال اليوم.

الخطوة 5: كيفية سحب الارباح من موقع GrabPoints

الحصول علي بطاقات جوجل بلاي وبطاقات امازون او سحب الارباح علي بايبال عبر موقع جراب بوينتس

كما ذكرنا بالاعلي بمجرد اجابتك علي بعض الاستبيانات تقريبا 6 - 8 استطلاعات يمكنك تجميع ما لا يقل عن 5150 نقطة وهو عدد كافي لتحويل النقاط لنقود حقيقية وارسالها عبر بايبال او يمكنك اختيار بطاقات الهدايا مثل الموجودة بالصورة حيث يمكنك استبدال النقاط مقابل اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا، او شحن v-bucks مجانا في لعبة فورتنايت، كذلك يوفر لك الموقع امكانية الحصول علي اكواد بلايستيشن ستور مجانا عبر استبدال النقاط برموز PSN Card.

سيتم تلقي الهدية او الارباح في غضون 48 ساعة علي ايميلك المرتبط بحسابك وهناك اثبات دفع موقع GrabPoints ستجده في نهاية المقال، الجدير بالذكر ان الموقع يقدم العديد من الهدايا الاخري مثل : الحصول علي بطاقات Xbox one مجانا، او بطاقات شحن متجر ستيم Steam للالعاب واضافة رصيد مجاني مقابل النقاط في هذا المتجر.

بعض من الهدايا التي يقدمها موقع جراب بوينتس لأستبدالها بالنقاط

لم تنتهي مكافآت والهداية التي يقدمها الموقع حيث يمكنك استبدال نقاطك ايضا مقابل nintendo eshop card او شحن الالعاب الشهيرة مثل بوكيمون جو وماينكرافت، او الحصول علي بطاقات متجر امازون مجانا. 

اثبات سحب موقع GrabPoints 

اثبات سحب موقع GrabPoints

هذا اثبات سحب من موقع جراب بوينتس بـ 5 دولار علي بايبال، يمكنك بالطبع اختيار اي وسيلة اخري لتبديل النقاط كما ذكرنا بالاعلي. لذلك اي شخص يبحث عن هل موقع GrabPoints نصاب، فالاجابة هي لا بالطبع.

اثبات سحب بايبال موقع جراب بوينتس

اثبات سحب موقع Grabpoints علي الايميل

نصائح احترافية لزيادة أرباحك

  1. ابدء في الاجابة علي استطلاعات الرأي ذات الوقت القصير (5-15) (الاقل في النقاط) ثم بعد ذلك قم بالاجابة علي الاصعب او ذات الوقت الطويل (اكثر من 20 دقيقة) الاكبر في النقاط ليكون اسهل عليك ولتحقق اكبر قدر من النقاط.
  2. كل استطلاع لدية وقت محدد يمكنك ان تجتازه فيه، لذلك لا تحاول التسرع حتي لا يتم معاقبتك وعدم اضافة النقاط في حسابك.
  3. سيتم ارسال الاستطلاعات علي بريدك ايضا في حال توفر استبيان جديد قم بالفور بالاجابة عليه لتحصل علي المزيد من النقاط، حيث ان هذه الاستبيانات توفر نقاط كثيرة ولها وقت محدد وستنتهي لذلك انتهز الفرصة.
  4. الصدق افضل سياسة لذلك لا تتسرع في الاجابة لأن كل مزودي المواقع يقومون بتكرار الاسئلة بشكل غير مباشر لمعرفة هل تجيب بشكل صادق او لا وسيتم اكتشاف ذلك، كن حذرا ستجد اسئلة فخ السرعة مثل : يُطلب منك إدخال تاريخ ميلادك في إحدى الصفحات وعمرك في صفحة أخرى للتأكد من تطابقهما.
  5. بعد اتمام اي استبيان يفضل عمل تحديث لصفحة موقع GrabPoints لأن يمكن ان يظهر لك استبيانات اخري بناء علي المعلومات التي ادخلتها في الاستطلاع السابق.
  6. إذا تم استبعادك من أحد الاستطلاعات فلا تحاول تغيير التفاصيل الخاصة بك. يعتبر هذا تلاعبًا وسيؤدي إلى تعليق حسابك.
  7. إذا كانت استطلاعات GrabPoints انتهت لا تتوقف قم بالاجابة علي استطلاعات المزودين كما ذكرنا بالاعلي مثل : YourSurveys - PeanutLabs Yuno - CPX Research - Dynata - RevenueWall


كيفية الربح من اكمال العروض - Offers في موقع GrabPoints 

مثل استطلاع الرأي ولكن بشكل اسهل حيث في قسم Offers ستجد ايضا الكثير من المواقع الاعلانية ومزودي العروض كل ما عليك هو اختيار اي مزود والبدء في الربح من تحميل التطبيقات، وكذلك الربح من مشاهدة الفيديوهات واكمال العروض الاخري التي تطلب منك بعض المهام السهلة. 

كيفية الربح من اكمال العروض - Offers في موقع GrabPoints

هذه المهام مثل تحميل لعبة معينة والبدء في لعبها حتي تصل الي مستوي معين داخلها لمدة محددة مسبقا، وبذلك ستربح من لعب الالعاب علي هاتفك وايضا هذه العروض متاحة لمنصتي اندرويد و iOS للايفون وايباد.

يشمل ايضا قسم العروض التسجيل في المواقع مثل ان يطلب منك التسجيل في مواقع للحصول علي نقاط، الجدير بالذكر ان افضل مزود عروض منهم هو موقع ADgem الشهير الذي يقدم بالفعل نقاط كثيرة لتحميل التطبيقات والالعاب.

الربح من مشاهدة الفيديوهات علي موقع جراب بوينتس


يقدم موقع GrabPoints قسم كامل خاص بالربح من مشاهدة الفيديوهات قم بأتباع الخطوات الموضحة بالاسفل لزيادة ارباحك : 
  1. قم بالدخول علي Watch في القائمة الجانبية لبدء الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو.
  2. اختر مزود خدمة ليظهر لك مقاطع الفيديو وقد يطلب منك بعض المعلومات الديموغرافية قبل الدخول مثل عمرك وموقعك وعملك.
  3. سيظهر لك العديد من القنوات ومزودي الخدمة اختر الموضوع الذي تريد مشاهدتة مثل الرياضة والترفية والالعاب وغيرها.
  4. كلما شاهدت اكثر كلما زادت نقاطك، الجدير بالذكر ان هناك مزودي الفيديوهات يطلب منك مشاهدة اكثر من فيديو مرة واحدة مقابل عدد اكبر من النقاط.

رابط التسجيل في جراب بوينتس اضغط هنا

شرح تطبيق GrabPoints للربح من الانترنت علي الاندرويد

في الحقيقة كان هناك تطبيق قديم للموقع كان يعمل منذ عام 2016 ولكن تم الغاء التطبيق واصبح تجميع النقاط من الموقع فقط، الجدير بالذكر ان تطبيق جراب بوينتس كان يوفر امكانيات مذهلة للحصول على بطاقات Amazon و Paypal ولكن في الوقت الحالي تم تحديث الموقع ليعمل بشكل متجاوب علي الهواتف سواء الاندرويد والايفون ويمكنك تحقيق نفس الارباح انطلاقا من هاتفك بدون الحاجة لتحميل تطبيق Grabpoints apk.

في النهاية بعد تجربة الموقع لأيام يمكننا ان نقول ان عملية تجميع النقاط تصبح اسهل كثيرا اذا اعتمدت علي الاجابة علي الاستبيانات لأنها تقدم عدد كبير من النقاط، وعلاوة علي ذلك اذا اعجبك موقع جراب بوينتس وتريد المزيد من المواقع الشبيهة ننصحك بتصفح مقال كيفية ربح المال من التصفح علي الأنترنت مع موقع Swagbucks - مراجعة شاملة.

كان هذا نهاية مقال اليوم عن شرح موقع GrabPoints للربح من الاستبيانات وتحميل التطبيقات، اذا اعجبك الموضوع لا تترد في مشاركته مع اصدقائك وتأكد من متابعتنا علي صفحة الفيس بوك وحساب تويتر وايضا قناتنا علي اليوتيوب ليصلكم كل جديد.


اقرأ ايضا : 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-