أخر الاخبار

طريقة حفظ وتحميل ستوري انستقرام للاندرويد

طريقة حفظ وتحميل ستوري انستقرام للاندرويد


يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة تحميل ستوري الانستقرام للاندرويد حيث ان ستوري موقع وتطبيق انستقرام تظهر للمتابعين لمدة 24 ساعة فقط وتختفي بعدها، لهذا يبحث البعض عن شرح طريقة حفظ وتحميل ستوري الانستقرام بدون برامج ولكن في هذا المقال سنستعرض معكم في الطريقة الاولي تطبيق حفظ ستوري انستقرام والطريقة الثانية موقع تنزيل ستوري انستا.

كيفية تنزيل ستوري انستقرام للاندرويد

هناك العديد من الطرق الاخري التي يعرفها الكثير من مستخدمي موقع انستقرام مثل تسجيل شاشة الهاتف عند عرض الاستوري ولكن هذه الطريقة غير مجدية حيث يظهر اسم صاحب الحساب والايموجي بالاسفل للرد علي هذه الستوري لذلك افضل طريقة هي تحميل ستوري انستجرام عبر موقع او تطبيق خارجي.

الطريقة الاولي : طريقة حفظ ستوري انستقرام للاندرويد عبر تحميل برنامج Downloader Instore



سنستخدم في هذه الطريقة تطبيق تحميل ستوري انستقرام للأندرويد عبر تطبيق Story Saver for Instagram Video Downloader Instore‏، نال هذا التطبيق علي اعجاب اكثر من 70 مستخدم وتقييم التطبيق 4.4 نجمة وتم تنزيل التطبيق اكثر من 10 مليون مرة حتي الان. قد يهمك ايضا : افضل 10 تطبيقات حالات انستجرام وواتساب جاهزة.


خطوات تحميل تطبيق story saver

  1. قم بتحميل التطبيق من هنا من متجر جوجل بلاي او من هنا نسخة apk للاندرويد.
  2. قم بتثبيت التطبيق علي هاتفك ثم اعطاء الصلاحيات مثل صلاحية الوصول للملفات ليستطيع التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو علي هاتفك.
  3. قم بتسجيل الدخول علي حسابك علي انستقرام عبر تطبيق Downloader Instore لتتمكن من تحميل الستوري (الجدير بالذكر ان التطبيق يجعلك تدخل البيانات عبر منصة انستقرام نفسها بدون تسجيلها في التطبيق، بمعني اخر التطبيق أمن ولن يسجل بيانات دخولك)
  4. قم بنسخ رابط الاستوري الذي تريد تحميله وذلك عبر فتح الاستوري المراد تحميله ثم الضغط علي الثلاث نقاط الموجودة بالاعلي ثم اختر منها خيار Copy Link.
  5. سيقوم التطبيق بشكل تلقائي بوضع الرابط المنسوخ وتحميله او يمكنك فعل هذه الخطوات بشكل يدوي عبر لصق الرابط في المربع الخاص بها ثم الضغط علي ايقونة التنزيل.
خطوات تحميل تطبيق story saver


خطوات تحميل تطبيق story saver


سيظهر لك الان الاستوري قم بالضغط عليها ليظهر لك خيار المشاركة علي حساب الانستقرام او واتساب او الحفظ علي الهاتف، ستجد ثلاث نقاط اضغط عليها ثم اختر Save to Gallery.




الان ادخل علي معرض الصور وستجد مقطع فيديو من ستوري الانستقرام بكامل جودته علي هاتف.

كما ذكرنا يعتبر هذا افضل برنامج story saver لتحميل ستوري الأنستقرام علي الاطلاق وأمن تماما ومجاني.

اقرا ايضا : كيفية حذف حساب انستجرام نهائيا.

الطريقة الثانية : تحميل الستوري باستخدام موقع ويب اونلاين بدون برامج

تحميل الستوري باستخدام موقع ويب اونلاين بدون برامج

هذه الطريقة يمكن استخدامها بسهولة علي الهاتف للاندرويد وللايفون، تعد هذه الطريقة هي الاسهل ولا تحتاج تحميل تطبيق او برنامج حفظ مقاطع ستوري وفي السطور التالية ستجد طريقة حفظ ستوري انستقرام للاندرويد بدون برامج :

  1. اولا قم بالدخول الي موقع StorySaver.net ثم اختر من الاعلي Download Instagram Stories.
  2. ضع اسم المستخدم الذي تريد تنزيل ستوري انستجرام الخاص به ثم اضغط علي كلمة Download.
  3. سيظهر لك خيار تخطي اختبار انك لست روبوت وبمجرد تخطي الاختبار سيظهر لك جميع ستوريات هذا الحساب الذي قمت بأدخاله.
  4. قم بالضغط علي Save as Photo ليتم تنزيل الاستوري.
طريقة حفظ ستوري انستقرام للاندرويد بدون برامج

طريقة حفظ ستوري انستقرام للاندرويد بدون برامج

الجدير بالذكر ان الموقع يستطيع تحميل قصص انستقرام للحسابات العامة فقط لأن الحساب الخاص لا يمكنك الدخول اليه عبر هذه المواقع.

كانت هذه طريقة لتحميل ستوري انستقرام للاندرويد علاوة علي ذلك اذا كنت تبحث عن طريقة تنزيل ستوري انستجرام الخاص بك تابع الطريقة الثالثة.

قد يعجبك ايضا : كيفية حذف الغير متابعين علي انستجرام بخطوات سهلة.

كيفية تنزيل ستوري الخاص بي على انستقرام

قد يتسائل البعض عن كيفية القيام بتنزيل ستوري انستقرام الخاصه به وفي الحقيقة يمكنك فعل ذلك بدون الحاجة لموقع او تطبيق لعمل ذلك قم باتباع هذه الخطوات : 

كيفية تنزيل ستوري الخاص بي على انستقرام


  1. قد بالدخول علي حسابك ثم قم بفتح الاستوري الخاص بك الذي تريد تحميله.
  2. انقر علي الثلاث نقاط الموجودة بالاسفل لتظهر لك خيارات متعددة.
  3. اختر منها خيار حفظ الصورة Save Photo وستجد اذا كان الاستوري الخاص بك فيديو فسيظهر لك خيار Save Video.

كما ذكرنا هناك بعض التطبيقات الاخري التي تقدم خدمة حفظ مقطع فيديو من ستوري الانستقرام ولكن تتطلب منك الدخول عبر سيرفرات هذه التطبيقات وتسجيل دخولك اليها وهذا قد يعرض بيانات حسابك للخطر لأنك تقوم بأدخال ايميلك وكلمة المرور بها، لذلك من الافضل استخدام تطبيقات أمنة ومعروفة. 

كان هذا نهاية مقال اليوم عن طريقة حفظ وتحميل ستوري انستقرام للاندرويد، اذا اعجبك الموضوع لا تترد في مشاركته مع اصدقائك عبر الازرار الموجودة بالاسفل، ولا تنسي متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر وقناتنا علي اليوتيوب ليصلكم جديد مواضيعنا.


قد يهمك ايضا : 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-