أخر الاخبار

اشهر 7 مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد Microsoft Word مجانا



برنامج مايكروسوفت وورد من البرامج التي لا غني عنها  ويعتمد عليه الكثير من المستخدمين يومياََ في عملهم لأنه اشهر معالج نصوص شعبية في العالم منذ اطلاق اول نسخة منه عام 1993 وهو أحد البرامج الموفرة ضمن حزمة أوفيس وهو الخيار الأفضل بين البرامج المنافسة والتي تحاول الوصول لنفس المميزات التي يقدمها  Microsoft Word وايضاََ يمكنك إنشاء الوثائق و يمكنك استكمال المهام في اي وقت ولهذا السبب قمنا بجمع اشهر مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد Microsoft Word مجانا .

اشهر 7 مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد Microsoft Word مجانا 

1- موقع Microsoft Office Online



قد لا تعلم ان موقع Microsoft Office  الرسمي يقدم لك مئات القوالب المجانية لبرنامج Word ويمكنك من خلال مربع البحث الموجود داخل الموقع الوصول للأقسام والبحث عن فئات قوالب وورد احترافية واما عن الأقسام فتتوفر الكثير منها : قوالب السيرة الذاتية ورسائل التعريف والفواتير والتقارير والمنشورات وقوالب النشرات والتقويمات والعروض التقديمية كما يتوفر داخل الموقع قوالب Word جاهزة لكتابة البحوث . والتحميل من موقع Microsoft Office Online سهل للغاية كل ما عليك فعله هو اختيار قالب المراد تحميلة بالنقر علي صورة القالب وسيتم نقلك لصفحة التحميل اضغط علي تنزيل .

2- موقع Template.net



يعتبر موقع Template.net اختيار رائع لتحميل وتنزيل قوالب مايكروسوفت وورد احترافية مجانية ولكن فقط يجب عليك التسجيل لتتمتع بتحميل اكثر من 1000 قالب مجاني من مختلف الفئات ومن رأيي الشخصي يجب ان يكون هذا الموقع رقم 1 ولكن بسبب وجود قوالب مدفوعة داخل الموقع وليست كل القوالب مجانية اخترت وضعة رقم 2 ولكن ستجد داخل الموقع كل شيء حرفيا من ملفات وورد منسق وجاهز وقوالب Publisher جاهزة وقوالب وورد جاهزة للكتابة عليها وغيرها من الأقسام ستجدها في اعلي الموقع اختر منها ما يناسبك .

3- موقع tidyform 



موقع شهير يدعم Office و PDF  هو موقع tidyform الذي ليس بشهرة الموقعين السابقين لأنه جديد نوعاََ ما ولكن يحتوي علي اكثر من 20 الف قالب Microsoft Office لمختلف الأستخدامات مثل العروض تقديمية وستجد جداول وورد جاهزة للكتابة عليها كما يضم الموقع قوالب وورد تعليمية وقوالب للأعمال وايضاََ قوالب وورد للشروحات التعليمية مثل شروحات العلوم وفي كل قسم عند الدخول يعرض لك عدد قوالب الوورد المجانية المتاحة للتحميل وستجد قوالب وورد ملونة وقوالب مكتوبة جاهزة منسقة مسبقاََ وهناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن ( ترويسة جاهزة doc ) للأستخدام علي برنامج مايكروسوفت وورد ستجد الكثير من الأوراق الرسمية للوورد جاهزة للتعديل . 

4- موقع WordTemplates.org



نسي البعض هذا الموقع الضخم والذي يعد مكتبة رقمية لقوالب مايكروسوفت وورد للعمل عليها وتعديلها بسهولة ومجاناََ بدون دفع اي رسوم والجميل في الموقع بمجرد الضغط علي كلمة تحميل او download now سيتم تحميل الملف بدون الدخول في اي صفحات اضافية او التنقل لصفحة انتظار التحميل وغيرها وبدون اعلانات كثيرة مزعجة كما يوفر لك الكثير من الأقسام مثل قوالب وورد عائلية وملفات أوراق وورد رسمية للتعديل للشركات DOC كما يوجد قسم جداول وورد جاهزة للتعديل ودائم التحديث اسبوعياََ .

5- موقع  Vertex42



لا يمكن ان نتكلم عن مواقع تحميل قوالب اوفيس وورد بدون موقع Vertex42 الشهير والذي يضم قوالب لبرنامج Excel وايضاََ قوالب كثيرة لبرنامج Word ويعرض لك قبل تحميل القالب معلومات عنه وعن البرامج الذي يدعمها الملف مثل Word 2007 or later وذلك يعني برنامج وورد 2007 او احدث وهكذا ويضم في قائمة الأقسام في الأعلي او علي اليمين الأقسم والملفات الوورد الأكثر تحميلها وبحثا ومنها ستجد ملف وورد للفواتير جاهز للتعديل وقوالب سيرة ذاتية للتعديل للتقديم في الوظائف وقوالب وورد للمراسلة والخطابات الرسمية للجهات الرسمية والشركات وايضاََ ملفات الأعمال والفاكس وغيرها . 

6- موقع Hloom 



هذا الموقع الرائع لا يوفر لك قوالب لبرنامج الوورد فقط بل لجميع حزمة Microsoft Office الشهيرة مثل برنامج Excel أو PowerPoint وغيرها ولذلك يعتبر من اشهر المواقع لقوالب Microsoft Office وستجد داخلة قوالب الدعوات وقوالب النشرات الأخبارية وقوالب الشهادات الرسمية جاهزة كلها للتعديل والأستخدام الشخصي وستجدها كلها مرتبة في أقسام قابلة للتحميل بشكل مجاني تماماََ كل ما عليك فعله هو البحث داخل الموقع من خلال رمز البحث وكتابة وصف للملف المراد تحميلة وقم بتنزيلة بكل سهولة كما يوفر اغلفة جاهزة للتعديل وتوفير القوالب الأكثر تحميلا في الموقع وعدد تحميل كل ملف . 

7- موقع Stock Layouts



موقع Stock Layouts يحتوي علي العديد من القوالب المليئة بالحياة من جمال تنسيقها ولكن عيبة الوحيد هو ان ليس كل القوالب مجانية بل اغلب القوالب مدفوعة ولكن يعتبر خيار رائع اذا لم تجد ما تبحث عنه في المواقع السابقة فبكل تأكيد ستجد في هذا الموقع ما تبحث عنه ويجب عليك اختيار من الأعلي Free-Templates لتبحث في القوالب المجانية فقط وتتجنب التعلق بقالب مدفوع لن تستطيع تحميلة ! .


وفي النهاية كان هذا هو موضوع اليوم عن اشهر 7 مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد Microsoft Word مجانا اذا كان هناك اي اقتراحات او استفسارات اتمني ان تشاركونا اياها في التعليقات بالأسفل .

ننصحكم بتصفح هذه المواضيع التي قد تعجبكم :


ساعدنا علي نشر الموضوع مع اصدقائك تشجيعاََ لنا ونتمني متابعتنا علي صفحتنا علي علي الفيس بوك وتويتر وقناتنا علي اليوتيوب ليصلكم جديد مواضيعنا .





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-