أخر الاخبار

كيفية بناء باك لينكس عالي الجودة دوفلو عن طريق التسويق بالمقالات اسرع طريقة


من اقوي طرق تعزيز بناء الباك لينكس لموقعك هو التسويق بالمقالات او التسويق بالمحتوي ولكن ما هي المقالات التي يمكنني الكتابة عنها للترويج لموقعي ؟ . وايضا كسب زيارات وبناء باك لينكس عالي الجودة بشكل أمن وصحيح سنجيب عن كل تلك التساؤلات ولكن في البداية ما الذي يجب توافرة لنقوم بالتسويق بالمقالات بشكل صحيح في البداية انصحك بقراءة هذا الموضوع : خطوات أنشاء مدونة ربحية ناجحة  .


اولا يجب ان يتوفر لديك كم كبير من المعلومات عن المحتوي الذي ستقوم بالكتابة عنه سواء علي موقعك او من خلال التسويق والترويج لموقعك بالمقالات وليس هذا فقط بل يجب عليك ان تكون علي دراية كبيرة بمصادر هذه المعلومات ويجب ان تكون صحيحة وان ترفق معها مقاطع فيديو وصور وموجزات اخبارية ورسوم بيانية ومخططات وما الي ذلك فتخيل جوجل هو المدرس والمواقع هي التلاميذ فعندما يسأل جوجل سؤال ستجد مئات من التلاميذ يصرخون انا اعرف الأجابة اختارني ! ... ولتكون من ضمن الصفحة الأولي يجب ان يكون المحتوي غني وقيم وحصري فالمحتوي هو الملك .

اقرأ ايضا : نصائح للربح من خلال التسويق بالمحتوي - التسويق بالمقالات

الأن لنشرح لك اكثر كيفية عمل محركات البحث ليساعدك هذا في بناء باك لينكس ذو جودة عالية حيث اولا يستخدم جوجل تصنيف الصفحات بأكثر من عامل لتحديد مستوي جودة مواقع الويب وهي احد اهم العوامل لترتيب موقعك أو بمعني أخر تصويت موقعك في المواقع الأخري أي الروابط التي تشير لموقعك لذلك فأنت تعرف انك بحاجة للعديد من المواقع للأشارة لموقعك بأرتباط ليحصل موقعك علي مستوي اعلي في محرك البحث .




كيفية الحصول على روابط باك لينكس إلى موقع الويب الخاص بي ؟



في الواقع هناك العديد من الطرق للقيام بذلك مثل ادلة المواقع ولكن احذر يجب عليك اختيار افضل واشهر ادلة المواقع خصوصا الأجنبية منها لأنها ذات دومين Domain Authority عالي وأمنة تماما ولكن لا تبني الكثير من الباك لينكس في وقت قصير فهذا ستكون نتائجه عكسية علي موقعك فقط قم بالتسجيل في 10 دلائل مواقع اجنبية او عربية وانصح دائما بالأنجليزية لأنها في تحديث دائم وتستمر فترة اكبر والدلائل العربية بعد عدة سنوات يوم اصحاب الموقع بأهمالة واغلاقة في النهاية .

ما هي افضل الدلائل الأجنبية لبناء باك لينك دوفلو ؟


هناك الكثير من االمواقع الشهيرة تمكنك من  ادراج رابط صفحة موقعك الرئيسية في قسم من اقسام الدليل ويجب ان يكون موقعك متخصص في مجال معين ليتم ادراجك في هذا القسم وقمت بتجميع عدد كبير من الدلائل ومواقع البوك ماركس ومواقع Social Networks التي تتيح لك اما التسجيل ونشر روابط تدويناتك او التعليق فيها برابط موضوع داخل موقعك وغيرها من الطرق مثل وضع رابط موقعك في صفحة About ودائما ما يكون الرابط منها من نوع دوفلو لتحميل هذه القائمة لأكثر من 200 موقع لبناء باك لينك عالي الجودة اضغط هنا .

من الخطاء وضع روابط متبادلة كثيرة بينك وبين المواقع من نفس تخصصك كما قد ذكرنا في مقال سابق عن التسويق بالمقالات لأن جوجل يعتبر ذلك رابط متبادل وليس باك لينك لموقعك في مقالة وهذا سيكون مضيعة للوقت فلا انصحك بالتواصل مع اصحاب المواقع ووضع روابط متبادلة ولكن 4 روابط فقط لا بأس بها .

التسويق بالمحتوي هو ما سنركز علية في هذه المقالة لكن وجب التنوية علي بعض النقاط لتعرف ألية عمل تقنيات السيو وتحسين محركات البحث وبناء الباك لينكس والأن لنركز علي التسويق بالمقالات او التسويق بالمحتوي .

أفضل طريقة للحصول على روابط إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق التسويق بالمقالات


كما ذكرنا في بداية الموضوع ستقوم بالترويج لموقعك عن طريق كتابة المقالات في مواقع أخري او منتديات تتحدث عن نفس محتوي موقعك وفي نهاية الموضوع ستضع رابط موقعك مع كلمة (لمعرفة المزيد قم بزيارة هذا الرابط وتضع كلمة مفتاحية وعند الضغط عليها يتم فتح رابط موقعك ) او ان تقوم بوضع رابط موقعك في التوقيع وهذا متوفر في المنتديات فقط وهكذا ستضرب عصفورين بحجر واحد فستحصل علي باك لينك قوي لأنك ستقوم بكتابة مقال ذو محتوي عالي الجودة علي موقع شهير مما سيزيد من ترتيبك في محركات البحث علي الكلمة المفتاحية التي تنافس عليها وايضا ستحصل علي زوار لموقعك وعناكب الفهرسة الخاصة بمحركات البحث ستتبع الزائر لأن الرابط سيكون دوفلو وذلك سيساعد علي أرشفة روابط موقعك بسرعة .

يجب ان يكون الباك لينك علي كلمة مفتاحية تريد المنافسة علية لتتصدر في محركات البحث مثلا موقعك يتحدث عن زيادة الوزن فكما ذكرت لك في الفقرة السابقة ستضع مثلا لمعرفة المزيد تابعنا او قم بزيارة هذا الرابط وتضع (زيادة الوزن) كرابط وتضع رابط موضوع داخلي يتحدث عن زيادة الوزن في موقعك ولا تضع رابط الصفحة رئيسية .

الأن قم بالدخول علي جوجل وابحث مثلا عن منتديات الصحة وزيادة الوزن وستجد المئات اختر اول 3 مواقع فقط وقم بكتابة 3 مواضيع مختلفة وكل موضوع 500 كلمة وارفق صور عالية الجودة ومقاطع فيديو ان وجدت وانشرها وفي نهاية كل موضوع قم بوضع رابط موضوع تريد زيادة ترتيبة في محركات البحث وقم بتكرار العملية في كل موضوع تريد المنافسة علية وزيادة ترتيبة .

الجانب الأخر من التسويق بالمحتوي هو انك ستجني الكثير من الزيارات المجانية لموقعك فكما ذكرنا سنختار اول 3 نتائج بحث في جوجل اي انها الأفضل والأكثر زيارة وهكذا سنحصل بطبيعة الحال علي زيارات كثيرة من هذه المواقع وقد نشرنا في مقال سابق كيف تحصل علي زوار لموقعك بدون انفاق اي اموال .

والأكثر متعة هو عند نشر هذا الرابط من الزوار علي مواقع التواصل الأجتماعي وغيرها ستحصل علي زيارات كثيرة وفي وقت قليل سيزيد ترتيب موقعك لأن الزيارات هذه ستتحول لمتابعين وكما ذكرت لك سابقا يجب ان يحتوي موقعك علي رابط صفحتك علي الفيس بوك وتويتر حيث ان اعجب الزائر بمحتوي موقعك سيقوم بمتابعتك وبهذا تحول من زائر لمتابع دائم لمحتواك .

أقرا ايضا هذه المواضيع التي ستفيدك كثيرا في مجال الربح من الأنترنت : 


اتمني ان يعجبك مقال اليوم عن كيفية بناء باك لينكس عالي الجودة دوفلو عن طريق التسويق بالمقالات اسرع طريقة شارك برأيك في التعليقات ولا تنسي نشر المقال مع اصدقائك ومتابعتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد الربح من الأنترنت .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-